in ,

معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين | 5 طرق سهلة للحصول على الرقم

معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، خدمة من خدمات شركة يمن موبايل، حيث يمكنك عزيزي العميل معرفة رقمك على شبكة يمن موبايل، وكيفية معرفة أي رقم موجود في شبكة يمن موبايل، في هذا المقال نتعرف أكثر على أهم الطرق والوسائل التي تتعرف عليها على صاحب رقم يمن موبايل أون لاين، وذلك في السطور القليلة القادمة.

خدمات شركة يمن موبايل المجانية

شركة يمن موبايل أحد شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في اليمن، حيث تقدم للعملاء والمشتركين فيها العديد من الباقات في عالم الاتصالات حيث المكالمات المحلية والدولية بتسعيرة مُخفضة، وكذلك خدمات باقات الإنترنت.

بل هناك العديد من الخدمات الإضافية المجانية ومن ضمنها خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، والتي نتعرف عليها بعد قليل بالتفصيل، ولكننا سوف نلقي نظرة على أهم الخدمات المجانية لشركة يمن موبايل لعملاؤها وذلك في النقاط التالية:

خدمة الاتصال المجاني على الرقم 333 لتفعيل الباقات ( الاتصالات المحلية – باقات المكالمات الدولية والرسائل)

  • خدمة الاتصال المجاني على الرقم 1112 من أجل تفعيل خدمات الإنترنت على شريحة يمن موبايل.
  • خدمة الاتصال للاستعلام على مزايا رقم يمن موبايل على الرقم 188.
  • خدمة الكاشف الذكي، للتعرف على رقم المتصل بك في حال عدم وجود تغطية لشبكة يمن موبايل.
  • خدمة انتظار المكالمات.
  • خدمة اتصل بي من يمن موبايل.
  • خدمة المؤتمر الثلاثي
  • خدمة المؤتمر الأكثر من ثلاثي.
  • خدمة رسائل الاستعلام 123.

تتميز هذه الخدمات بسهولة الاتصال عليها، والاشتراك والتفعيل أو الإلغاء بطرق ووسائل سهلة، إلى جانب تلبية العملاء للعديد من الخدمات اليومية الفرعية، وذلك عبر الخدمة المجانية، حيث لا يتم خصم أي رسوم من شريحة يمن موبايل للاتصال لهذه الخدمات.

أما عن خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، فهي من الخدمات المجانية لشركة يمن موبايل، وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال النقطة التالية من هذا المقال.

مزايا خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين

يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، عبر الاشتراك فيها، وذلك للاستفادة من:

  1. هذه الخدمة سهل الاشتراك والتفعيل بها من خلال رقم مجاني، حيث يمكنك عزيزي العميل معرفة رقم يمن موبايل مجاناً ودون خصم أي من الرسوم لشريحة يمن موبايل.
  2. تغيير الرمز الشخصي لرقم يمن موبايل الخاص بك.
  3. معرفة كافة الخدمات المميزة التي توجد في رقم يمن موبايل، من خلال إتباع التعليمات الصوتية أثناء الاشتراك والتفعيل.
  4. تغيير نظام اللغة في رقم يمن موبايل، حيث يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.
  5. معرفة رقمك الخاصة على شبكة يمن موبايل، في حالة نسيان الرقم أو ضياعه، حيث يمكنك الاستعلام بسهولة عبر خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين.
  6. إمكانية ضبط الرقم الشخصي لك في حالة نسيان هذا الرقم.
  7. الإبلاغ عن الشريحة الضائعة من خلال خدمة توقيف الشريحة لحين استبدال شريحة يمن موبايل أخرى.
  8. يمكنك من خلال خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين الوصول إلى أحد مستشاري خدمة العملاء للاستفسار.

هذه هي أهم مزايا خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، أما عن تفاصيل الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة المجانية، سوف نتعرف عليها بعد قليل.

ربما يفيدك مقال: إلغاء خدمة رنات من موبايل

معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين
معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين

كيفية معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين

نصل الآن إلى كيفية الاشتراك والتفعيل في الخدمة المجانية لخدمة الاتصال لمعرفة مزايا الرقم الخاص بشريحة يمن موبايل، حيث يمكنك عزيزي العميل الاستعلام على كافة الخدمات والمزايا الخاصة برقم يمن موبايل والذي تعرفنا عليه في النقاط السابقة.

أما عن كيفية الاشتراك في خدمة الاتصال المجاني لمعرفة مزايا الرقم ليمن موبايل، ومن ضمنها خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، هو الاتصال على الرقم المجاني 188 ثم انتظار التعليمات لمعرفة أي خدمة من الخدمات الفرعية لها.

حيث يمكنك معرفة بعض المزايا مثل تغيير الرمز ومعرفة صاحب الرقم وإعادة ضبط الرقم وتغيير اللغة وغيرها من المزايا المختلفة، وفيما يلي نتعرف على أكواد الاتصال الخاصة لخدمة الاتصال المجاني 188 وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. الاتصال على 188 ثم الضغط على الرقم 1 في حالة رغبتك في تغيير الرمز الشخصي رقم يمن موبايل.
  2. في حالة الإبلاغ عن الشريحة المفقودة أو توقيفها، يمكنك عزيزي العميل الاتصال على الرقم المجاني 188، ثم الضغط على الرقم 2.
  3. إذا كنت تريد معرفة الخدمات المميزة أثناء إتباع التعليمات الصوتية، يمكن الاتصال على الرقم 188 ثم الضغط على الرقم 3.
  4. لتغيير اللغة لنظام الرقم الخاص بك على شريحة يمن موبايل، يمكنك الاتصال على الرقم المجاني 188 ثم الضغط على الرقم 4، وذلك لتغيير اللغة على النظام إما باللغة العربية أو الإنجليزية.
  5. خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، من خلال الاتصال على الرقم 188 ثم الضغط على الرقم 5، ثم الانتظار حتى تأتي رسالة على شاشة الموبايل وستتعرف على الرقم.
  6. لإعادة ضبط الرقم الشخصي في حال نسيانه، يمكنك عزيزي العميل الاتصال على الرقم المجاني 188 ثم الضغط على الرقم 6.
  7. للتواصل مع أحد مستشاري خدمة العملاء للاستفسار والسؤال عن كافة خدمات رقم يمن موبايل، يمكنك الاتصال على الرقم 188 المجاني، ثم الضغط على الرقم 7.

ربما يفيدك قراءة مقال: تفاصيل وعروض باقات يمن نت

طرق أخرى لخدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين

يمكنك معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين دون الاتصال على الرقم المجاني 188 لشركة يمن موبايل، حيث يمكنك القيام بإحدى هذه الوسائل التالية:

  • يمكنك معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء لشركة يمن موبايل وهو الرقم 121 أو الرقم 777777777 لمعرفة هذه الخدمة والاستفسار والسؤال عن خدمات أخرى من شركة يمن موبايل.
  • الاتصال على الرقم المجاني لشركة يمن موبايل وهو الرقم 123 الخاص بخدمة رسائل الاستعلام لمعرفة خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين وخدمات أخرى من الشركة.
  • يمكنك تنزيل تطبيق كاشف الأرقام في اليمن لمعرفة رقم يمن موبايل وأرقام الشرائح الأخرى من شركة الاتصالات في اليمن، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.
  • يمكنك التواصل مع شركة يمن موبايل من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني من هنا أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة: [email protected]

في ختام مقالنا عن خدمة معرفة صاحب رقم يمن موبايل اون لاين، فقد تعرفنا على العديد من التفاصيل والمعلومات الهامة حول هذه الخدمة، كما تعرفنا على خدمات أخرى من الشركة، ولمزيد من التفاصيل حول خدمات شركة يمن موبايل، يمكنك متابعة مقالاتنا عن باقي الخدمات على موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة رنات يمن موبايل

خدمة رنات يمن موبايل | 6 مزايا حصرية لجميع عملاء يمن موبايل

باقات سبافون

باقات سبافون | 7 من أهم باقات الاتصالات والإنترنت لخدمة العملاء في اليمن