in ,

معرفة رقم فرندي موبايل عُمان | 3 طرق خطوات لكل عميل يبحث عنها

معرفة رقم فرندي موبايل، من الخدمات التي يمكن معرفتها من الشركة، بخطوات سهلة للغاية، وسوف نتعرف على هذه الخدمة، والطرق والخطوات للإجابة عن سؤال يهم كل عميل وهو كيف اعرف رقمي فرندي موبايل.

خدمات شركة فرندي موبايل عُمان

شركة فرندي موبايل عُمان، هي من الشركات المميزة في سلطنة عُمان في خدمات الاتصالات والإنترنت، فقد بدأت الشركة بوضع خدماتها في السلطنة في العام 2009م، ومنذ ذلك الحين، فقد أصبحت ثالث أكبر مزود في السلطنة في قطاع الاتصالات والإنترنت.

فرندي موبايل عُمان أيضاً تتميز خدماتها بالعديد من المزايا مثل التغطية الشاملة في جميع أنحاء السلطنة، والخدمات العديدة في الباقات المختلفة سواء باقات الاتصالات والمكالمات المحلية والدولية، او الباقات الهامة للإنترنت.

وتعتبر معرفة رقم فرندي موبايل، من الخدمات التي أتاحتها شركة فرندي موبايل عُمان، فهي خدمة تختص برقم الشريحة، هذا إلى جانب خدمات ذاتية عديدة من الشركة لكل العملاء.

أهمية خدمة إظهار رقم الهاتف فرندي

كثير من عملاء شركة فرندي موبايل عُمان، يبحثون عن إجابة سؤال كيف اعرف رقمي فرندي موبايل؟

وفي الحقيقة هناك أهمية كبيرة لإظهار رقم الهاتف فرندي، وذلك لعدة أسباب منها:

  • نسيان العملاء لرقم فرندي موبايل، خاصة عندما يكون الرقم جديداً عليهم، أو بعد الشراء.
  • استخدام رقم فرندي في العديد من الخدمات الأخرى، لذلك يجب معرفة رقم فرندي موبايل من أجل الاشتراك والتفعيل في الخدمات المختلفة للشركة.

لذلك فإن الإجابة على سؤال نسيت رقم فرندي موبايل الخاص بي .. كيف اعرفه الذي نجده في المنتديات والمواقع المختلفة، سنتعرف عليه بعد قليل.

كيفية معرفة رقم فرندي موبايل

تعتبر خدمة معرفة رقم فرندي موبايل من الخدمات التي أتاحتها الشركة للعملاء الذين يبحثون عن هذه الخدمة، وذلك من خلال العديد من الخطوات والتي نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. قم في البداية بالاتصال من شريحة فرندي، وتأكد من الضغط على الشريحة لكي تعرف رقم جوالي فرندي.
  2. الخطوة التالية اتصل على الرقم المخصص لإظهار رقم الهاتف فرندي، وهو الرقم: *155# وذلك بإدخال هذا الرمز بتلك الصفة ثم الضغط على الاتصال.
  3. انتظر ثوانٍ معدودة، لكي تظهر الرقم على شاشة جوالك النقّال.

جرب الآن هذه الخطوات السابقة، لكي تعرف رقم جوالك فرندي موبايل عُمان، وفي حالة تعذر عدم معرفة رقم فرندي موبايل، يمكنك الاتصال على خدمة عملاء فرندي موبايل من خلال الأرقام التالية:

  • الاتصال على رقم 98400000 968+
  • أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني لشركة فرندي موبايل عُمان
  • [email protected]
  • ويمكنك عزيزي عميل او مشترك شركة فرندي موبايل، الذهاب إلى أي منفذ أو فرع من فروع شركة فرندي موبايل عُمان، في أي مدينة من مدن السلطنة، و الاستفسار والسؤال عن معرفة رقم فرندي موبايل.

ربما يفيدك قراءة مقال: طريقة تعبئة رصيد رنة | 5 معلومات تهم كل مستخدم لإعادة شحن رصيد رنة عُمان

معرفة رقم فرندي موبايل
معرفة رقم فرندي موبايل

أكواد ورموز خدمات أخرى لفرندي موبايل عُمان

بعد أن تعرفنا على إجابة السؤال الهام: كيف اعرف رقمي فرندي موبايل أو طريقة معرفة رقم فرندي موبايل، سوف نتعرف على أهم الخدمات التي توجد في شركة فرندي موبايل، فهناك العديد من الخدمات الهامة، والتي أتاحت الشركة لها العديد من الأكواد والرموز.

وسوف نتعرف على هذه الأكواد والرموز لهذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

كود ورمز خدمة حجز موقف السيارة

يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من خدمة حجز موقف سيارتك بمساعدة رقم جوالك فرندي موبايل عُمان، وذلك بإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 90091، وتضع في الرسالة رقم سيارتك بالتفصيل، وستأتي لك رسالة لأفضل مواقف السيارات والحجز.

ويمكنك اختيار الدقائق لحجز موقف السيارة، تبدأ بالحجز لمدة 30 دقيقة، وتنتهي بـ 300 دقيقة.

كود ورمز خدمة تحويل الرصيد الدولي

يمكنك الاستفادة من خدمة تحويل الرصيد الدولي ابتداء من تحويل 400 بيسة وتنتهي حتى 30 ريال عُماني، وذلك للعديد من المستخدمين من أصدقائك في العديد من بلدان العالم، فما عليك عزيزي العميل إلا أن تتصل على الرقم: #222* ثم إتباع الخطوات لتحويل الرصيد.

كما يمكنك معرفة قائمة البلدان التي يمكن التحويل إليها، وبعد إتباع الخطوات في هذه الخدمة، سيتم إرسال رسالة قصيرة على رقم جوالك.

خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة

هذه الخدمة لا تقل تميزاً عن خدمة معرفة رقم فرندي موبايل، فإذا كانت الخدمة الأخيرة ستعرف من خلالها رقم جوالك فرندي موبايل عُمان، فإن خدمة إشعار المكالمات الفائتة لها فائدة عظيمة، وهي معرفة الأرقام التي حاولت الاتصال على رقمك في حالة انشغال الخط، أو في حالة عدم وجود شبكة للتغطية في المكان الذي تتواجد فيه.

بعدها يمكنك أن تأتي رسالة بجميع المكالمات الفائتة التي حاولت الاتصال بك، ولكن هذه الخدمة يجب الاشتراك والتفعيل فيها من خلال الاتصال على الكود التالي: #132 *.

خدمة اتصل بي

من الخدمات المميزة أيضاً والتي أتاحتها شركة فرندي موبايل، فهذه الرسالة يمكنك تفعيلها، وبالتالي يمكن الاتصال على الأصدقاء أو العائلة حتى في حالة عدم وجود رصيد كافي، مع خصم الرصيد مع إعادة الشحن مرة أخرى.

أما عن كود الاشتراك والتفعيل في خدمة اتصال بي هي: #رقم المستخدم *131*

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمات رنة موبايل | 4 معلومات عن خدمات شركة رنة عُمان

خدمة التجوال الدولي

يمكنك الاشتراك والتفعيل في خدمة التجوال الدولي المستمر، وذلك في حالة السفر في العديد من بلدان العالم، خاصة دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يمكنك عزيزي عميل فرندي موبايل الاستفادة من خدمات شريحتك من خلال هذه الخدمة حتى في حال سفرك.

أما عن طريقة الاشتراك والتفعيل في خدمة التجوال الدولي المستمر من فرندي موبايل هي:

إتصال # الرقم( رقم فتح الخط للدولة) 00 *135*

حيث يمكنك بعدها الاستفادة من الدقائق المجانية، هذا إلى جانب خدمات بيانات الإنترنت في العديد من البلدان ويمكنك معرفة هذه الدقائق وبيانات الإنترنت من هنا.

خدمة إعادة تعبئة الرصيد

من الخدمات المميزة والتي لا تقل تميزاً عن خدمة معرفة رقم فرندي موبايل، خدمة تعبئة الرصيد من فرندي، حيث يمكنك تعبئة وإعادة شحن الشريحة بسهولة اونلاين وعبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك الضغط هنا لإعادة تعبئة الرصيد.

وبعد القيام بالدخول على الموقع السابق، يمكنك إتباع التعليمات مثل:

  • كتابة رقم المحمول (وفي حالة عدم معرفة رقم فرندي موبايل يمكنك الاتصال على *155#)
  • دفع الرسوم من خلال البطاقة الائتمانية في الموقع أونلاين.

ستأتي رسالة لإعادة شحن الرصيد مرة أخرى، كما يمكنك إعادة شحن الرصيد بشراء قسيمة الشراء وإتباع التعليمات الموجودة عليها لإعادة الشحن، حيث تُباع قسائم الشحن أو كروت الشحن من أي منفذ من منافذ شركة فرندي موبايل في جميع مدن سلطنة عُمان.

يمكنك عزيزي العميل معرفة تفاصيل الخدمات الأخرى من شركة فرندي، عبر الموقع الإلكتروني، او عبر الاتصال على رقم خدمة عملاء فرندي موبايل والذي وضحناه.

في ختام مقالنا عن معرفة رقم فرندي موبايل، فقد تعرفنا على كافة الخطوات السهلة لمعرفة رقم الجوال من فرندي، كما تعرفنا على العديد من الخدمات الأخرى من الشركة، ولمزيد من المعلومات يمكنك معرفة الخدمات من خلال موقعنا مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعرف معنا كيفية اشتراك نت ليبارا 2021

اعرف معنا كيفية اشتراك نت ليبارا 2021

تطبيق فرندي موبايل

تطبيق فرندي موبايل | 6 مزايا لعملاء فرندي موبايل عُمان