in ,

معرفة رقم زين

خطوط زين للاتصالات من الخطوط التي يتم استخدامها بكثرة داخل المملكة العربية السعودية، لما تقدمه شركة زين من مميزات لعملائها.

ولكن كثيرون من المستخدمين لا يعرفون كيفية معرفة رقم زين الخاص بهم، والذين يحصلون عليه عند بدء الاشتراك مع الشركة.

كيفية معرفة رقم زين

من الأسئلة الشائعة التي ترد إلينا دائما من مستخدمي خطوط زين، كيف يمكن لعميل الشركة أن يتمكن من معرفة رقم زين الخاص به، إن كان لا يستطيع أن يتذكره؟

وهل هناك وسيلة تتيحها شركة زين للعملاء الذين يتعاقدون معها، تمكنهم من معرفة رقم زين الخاص بهم بسهولة؟

أم يجب على كل عميل أن يقوم بالاتصال بالشركة والتواصل مع خدمة العملاء بشكل فردي حتى يتمكن من معرفة رقم زين الخاص به؟

وتأتي الإجابة واضحة من شركة زين، التي تؤكد على اهتمامها الشديد بتساؤلات عملائها، وعملها الدائم على حل المشكلات التي يواجهونها حتى وإن كانت بسيطة.

فقد قامت شركة زين بتحديد طريقتين يمكن من خلالهما أن يقوم كل عميل من عملاء الشركة بمعرفة رقم زين الخاص به، إن كان لا يعرفه، أو إن كان يعرفه ولكن لا يتذكره في الوقت الحالي:

الطريقة الأولى للتعرف على رقم شريحة زين

أول طريقة يمكنك من خلالها معرفة رقم شريحة زين الخاص بك هي أن تقوم من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف بكتابة كود *178#، ثم تضغط على الزر الخاص بإجراء المكالمات.

ويجب أن تتأكد أن الكود مكتوب من الشمال إلى اليمين، أي تبدأ بكتابة * وبعد ذلك رقم 1، ثم 7، ثم 8، ثم تضغط أخيراً على رمز الشباك ثم زر الاتصال.

وفور الانتهاء سوف تقوم شركة زين بإرسال رقم الشريحة الخاصة بك إلى هاتفك.

الطريقة الثانية للتعرف على رقم شريحة زين

أما الطريقة الثانية التي تقدمها شركة زين لجميع عملائها لمعرفة أرقام شرائح زين الخاصة بهم، في حالة عدم تمكن العملاء من معرفة أرقام الشرائح باستخدام الطريقة الأولى.

فهي كوداً آخر قد قامت شركة زين بتخصيصه أيضاً لمعرفة الأرقام الخطوط والشرائح الخاصة بالشركة.

هذا الكود هو *144#، ويتم استخدام هذا الكود بنفس طريقة استخدام الكود السابق، أي يجب أن تتأكد أنك تقوم بكتابته بطريقة صحيحة عن طريقة لوحة المفاتيح الخاصة بك.

ويتم كتابة هذا الكود أيضاً من الشمال إلى اليمين، حيث تبدأ بكتابة رمز النجمة من الشمال *، وبعد ذلك رقم 1، ثم رقم 4، ثم رقم 4 مرة أخرى، وأخيراً تقوم بكتابة رمز الشباك #، ثم قم بالاتصال بالكود، كأنك تتصل برقم عادي.

وفور انتهائك من إتمام هذه الخطوات سوف تقوم شركة زين أيضاً بإرسال رقم الخط الخاص بك إلى هاتفك، حتى تستطيع استخدامه بسهولة أو حفظه أو إعطائه لأحد أصدقائك.

الطريقة الثالثة للتعرف على رقم شريحة زين

هناك طريقة ثالثة يمكنك استخدامها إن كنت لا تعرف الأكواد التي تساعدك للحصول على رقم شريحة زين الخاصة بك.

وهي أن تقوم بعمل اتصال تليفوني من هاتفك إلى أي موبايل آخر موجود في محيط تواجدك، وذلك حتى يظهر رقمك على شاشته، وتستطيع أن تعرفه وتكتبه وتحتفظ به عندك.

الطريقة الرابعة للتعرف على رقم شريحة زين

آخر طريقة يمكنك اللجوء إليها إذا لم تتمكن من القيام بأي طريقة من الطرق الثلاث السابقة، هي أن تقوم بالاتصال بخدمة عملاء شركة زين، وتطلب من أحد موظفي خدمة العملاء أن يساعدك في معرفة الرقم الخاص بك.

ويمكنك التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة زين من خلال رقم 959 أو رقم 0096659000959.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيف اعرف رقمي سوا

كود معرفة رقم فودافون الخاص بك