in ,

معرفة رقم اورنج تونس | 3 طرق لمعرفة رقم شريحة اورنج تونس

معرفة رقم اورنج تونس من الخدمات التي تقدمها شركة اورنج تونس لعملاؤها الكرام المشتركين في كافة الباقات، فهي إحدى خدمات عديدة ضمن خدمات اورنج تونس لمعرفة المزيد من الخدمات، وسوف نتعرف أكثر على هذه الخدمة وأهميتها، وكيفية معرفة رقم شريحة تونس، وغيرها من التفاصيل خلال سطور هذا المقال على مركز خدمات المحمول.

أهمية خدمة معرفة رقم اورنج تونس

العديد من العملاء يسألون على كيفية معرفة رقم اورنج تونس، وذلك لمعرفة الرقم، وكذلك معرفة الباقات التي يمكن الاشتراك فيها، هذا إلى جانب معرفة الرقم لكل من يرغب في معرفة رقمه، حيث أن كثير من العملاء لا يحفظون أرقامهم عند الشراء، ويمكثون وقتاً حتى حفظ الرقم بالشكل الصحيح.

هنا أتاحت شركة اورنج تونس من خلال خدماتها العديدة، القيام ببعض الخطوات لمعرفة رقم اورنج تونس، وسوف نتعرف بعد قليل على هذه الخدمة وكيفية معرفة رقم الخط بالتفصيل.

كيفية معرفة رقم اورنج تونس

هناك العديد من الخطوات التي قامت الشركة بإتاحتها للعملاء المشتركين في جميع الباقات، فلا يوجد صعوبة في معرفة الرقم أو في الخطوات التي يمكن القيام بها للاستفادة من هذه الخدمة الخاصة، حيث يمكنك – عزيزي العميل – القيام بهذه الوسائل لمعرفة رقم اورنج تونس، وهذه الوسائل نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

كيفية استخدام كود معرفة رقم اورنج تونس

يمكن استخدام هذه الخدمة لمعرفة الرقم الخاص بشريحة اورنج تونس، عبر الكود الذي أتاحته الشركة، وهذا الكود يمكن إدخاله على لوحة مفاتيح وأرقام الهاتف المحمول، وبالتالي الاتصال به من اجل معرفة الرقم الخاص بأورنج تونس على نفس الشريحة التي يتم الاتصال من خلالها.

أما عن خطوات استخدام هذا الكود فتتم عبر الخطوات التالية:

  1. قم بفتح لوحة المفاتيح والأرقام الخاصة بالهاتف المحمول الخاص بك، والذي يوجد عليه شريحة ورقم اورنج الذي ترغب في معرفة رقمه.
  2. اكتب الكود الخاص بمعرفة رقم اورنج، وهو *123# ثم اتصال ( من اليسار لليمين ).
  3. يتم الاتصال من خلال شريحة اورنج تونس، فإذا كان هناك شريحة أخرى غير شريحة اورنج فلن تتم عملية معرفة الرقم.
  4. انتظر قليلاً حتى تتم عملية الإرسال، ثم تأتي رسالة قصيرة بها رقم اورنج تونس.

وهذه الطريقة سهلة للغاية، ويمكنك – عزيزي العميل – من خلالها معرفة الرقم بسهولة، وبالتالي الاستمتاع بجميع مزايا هذه الخدمة، بما فيها معرفة الباقات وغيرها من الجوانب الأخرى.

كيفية معرفة رقم اورنج تونس عبر خدمة العملاء

يمكنك – عزيزي العميل – في حالة عدم معرفة استخدام الكود السابق الخاص بهذه الخدمة، الاتصال على رقم خدمة عملاء اورنج تونس، حيث يمكنك الاستفسار والاستعلام عن الكود، أو كيفية معرفة الرقم الخاص بك في اورنج تونس.

أما رقم خدمة عملاء اورنج تونس فهو: 1150 وذلك من الهاتف النقال، ومن شريحة اورنج، حيث يقوم بالرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء في الشركة، ويجيب على كافة الأسئلة التي تخص الخدمات للباقات و للشريحة ورقم اورنج وغيرها.

كما يمكنك الاتصال على رقم آخر لخدمة عملاء اورنج تونس، وهو الرقم 15011131، وذلك من أي رقم آخر أو من الهاتف الثابت الأرضي، حيث يتم الاستفسار عن كافة الخدمات بما فيها خدمة معرفة رقم اورنج تونس.

وتعتبر خدمة عملاء شركة اورنج تونس لها أهمية كبيرة للغاية بالنسبة للعملاء، وذلك بسبب العديد من الخدمات التي تقدمها وهي على سبيل المثال:

  • الاستفسار عن خدمات اورنج المتنوعة الخاصة بباقات الاتصالات والإنترنت.
  • معرفة كافة الباقات والأنظمة التي يمكن الاشتراك فيها من كافة العملاء الذين اختاروا شركة اورنج للاستمتاع بمزاياها العديدة.
  • يمكن للعملاء الاستفسار والاستعلام عن الفواتير الشهرية لباقات الإنترنت والاتصالات الخاصة بأورنج تونس.
  • استعلام العملاء من خلال الأرقام السابقة عن كيفية الاشتراك في باقات الإنترنت.
  • يمكنك – عزيزي العميل – إذا واجهتك مشكلة خاصة في تشغيل وتفعيل الباقات المختلفة، الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بالدعم والمساعدة الفنية، وتقديم الشكاوي، والحصول على الصيانة الخاصة.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض اورنج تونس 2021 | 20 باقة للمكالمات والاتصالات والإنترنت المحلية والدولية الأفضل في تونس

معرفة رقم اورنج تونس
معرفة رقم اورنج تونس

كيفية معرفة رقم اورنج تونس عبر التطبيق على الهاتف المحمول

يمكن للعملاء تحميل التطبيق الخاص بأورنج تونس، ومن خلاله معرفة رقم اورنج تونس بسهولة، فهو يتيح العديد من الخيارات حول خدمات الشركة المختلفة، وسوف نلقي نظرة حول بعض الخدمات والمزايا التي يقدمها تطبيق اورنج تونس من خلال النقاط التالية:

  • يتميز تطبيق اورنج تونس، بإمكانية إدارة حساب شريحة اورنج تونس، من خلال تسجيل البيانات ثم الدخول على خيارات الخدمات المختلفة مثل: معرفة الرصيد – معرفة رقم اورنج تونس – تاريخ المعاملات في الباقات المختلفة – معرفة الاستهلاك لهذه الباقات.
  • إمكانية معرفة الفواتير المختلفة، والاستفادة من دفع الفواتير عبر التطبيق إلكترونياً بسهولة.
  • معرفة أنظمة الاشتراك في الباقات المختلفة الخاصة بأورنج تونس.

يمكن للعميل الاستفادة من جميع هذه المزايا، خاصة خدمة معرفة رقم اورنج تونس، والتي يمكن القيام بها عبر هذه الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق اورنج تونس على الهاتف المحمول، ويمكن القيام بهذا من هنا.
  • الدخول على التطبيق بعد تحميله، ثم الدخول على خانات البيانات المختلفة، وتسجيل هذه البيانات المطلوبة.
  • الدخول على خيار معرفة رقم اورنج تونس، وبالتالي تأتي رسالة عبر التطبيق لمعرفة الرقم، وهو رقم وشريحة اورنج تونس الخاصة بالهاتف المحمول الموجود عليه الشريحة التي يريد العميل معرفتها.

هكذا يمكن للعملاء الكرام معرفة رقم اورنج تونس بسهولة عبر الطرق الثلاث التي تعرفنا عليها في النقاط السابقة.

وسوف نتعرف على خدمة أخرى متعلقة بمعرفة رقم اورنج، وهي خدمة معرفة الرصيد الموجود في شريحة اورنج تونس.

كيفية معرفة رصيد اورنج تونس

يمكنك – عزيزي العميل – معرفة رقم اورنج تونس بالوسائل السابقة التي تعرفنا عليها، وفي نفس الوقت يمكن استخدام طرق عديدة لمعرفة الرصيد الخاص بشريحة تونس وذلك لجميع الباقات التي يشترك فيها العملاء.

حيث يمكنك استخدام هذه الطرق التالية لمعرفة رصيد اورنج:

  • استخدام كود معرفة رصيد اورنج تونس، وذلك من خلال الاتصال على هذا الكود *101# ثم اتصال، من اليسار لليمين، وذلك من خلال لوحة المفاتيح والأرقام، وبالتالي تأتي رسالة لمعرفة الرصيد المتبقي الموجود في الباقة المشترك فيها العميل.
  • يمكنك – عزيزي العميل – عبر تطبيق اورنج تونس، معرفة الرصيد الخاص بباقات الاتصالات والإنترنت الخاصة بأورنج تونس، حيث يوجد خيار خاص بمعرفة الرصيد، بعد معرفة الرقم الخاص يمكنك كتابة الرقم وبالتالي معرفة الرصيد المتبقي في رسالة ونافذة خاصة من التطبيق نفسه، وبالتالي تعرف مدى استهلاك جميع الباقات المشترك فيها من اورنج تونس.
  • في حالة تعذر استخدام الكود أو استخدام خدمة معرفة رصيد اورنج تونس، يمكنك – عزيزي العميل – الاتصال على رقم خدمة العملاء الخاص بأورنج تونس وهو الرقم الموحد 1150، وبالتالي الاستعلام على الرقم وعلى معرفة الرصيد المتبقي في شريحة اورنج تونس.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد اورنج تونس | 3 طرق لتحويل رصيد المكالمات والإنترنت في شبكة اورنج تونس

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا بالتفصيل على خدمة معرفة رقم اورنج تونس، وكيفية القيام بخطوات معرفة الرقم، و خدمة معرفة الرصيد المتبقي، ولمزيد من معرفة خدمات اورنج تونس وغيرها من شركات الهواتف النقالة والاتصالات في تونس، يمكنك متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

باقات سوا انترنت لا محدود

باقات سوا انترنت لا محدود

معرفة الخدمات المشترك فيها جوال

معرفة الخدمات المشترك فيها جوال | 4 طرق لمعرفة خدمات جوال الفلسطينية