معرفة رقم انوي

معرفة رقم انوي أمر ليس صعبًا، فعند شراء شريحة هاتف جديدة يكون الرقم مسجّلا خلف علبة شراء الهاتف، ولأنه من غير المعتاد على العميل أن يلجأ لعلبة الشراء في كل مرة يحتاج فيها إلى معرفة رقمه، خاصة في حالة تواجده خارج المنزل، أو في حالة طلب أي فرد منه أن يعطيه رقمه قد يشعر العميل بالحرج الشديد لعدم معرفته رقم انوي، وبالرغم من أنه يمكن للعميل تسجيل رقم هاتفه على التليفون المحمول، إلا أن انوي قدمت خاصية جديدة لمعرفة رقم انوي، وسنوضح في هذا المقال الطريقة التي يمكن من خلالها معرفة رقم انوي

اقرأ أيضًا: فورفيات انوي

الطرق التي يجب اتباعها لمعرفة رقم انوي:

1- يمكن للعميل الراغب في معرفة رقم انوي، الاتصال برقم #99* يتم كتابتها بهذه الطريقة * ثم الرقم 99 ثم علامة # ويقوم بالضغط على زر اتصال، فيظهر للعميل رقم هاتفه على شاشة التليفون المحمول يستطيع بعدها الاحتفاظ بالرقم على الهاتف، ولعدم نسخ الرقم بطريقة خاطئة يمكن للعميل كتابة الرقم في ورقة خارجية، ثم تسجيله في قائمة الاتصال على الهاتف المحمول.

2- هناك رقم آخر قدمته الشبكة لمعرفة رقم انوي، والرقم هو #120* ثم الضغط على زر الاتصال ويقوم الفرد باتباع التعليمات التي ستظهر على الشاشة لمعرفة رقم انوي.

وحتى لا يقع العميل في مشكلة عدم معرفة رقم انوي الخاص به فعليه أن يختار رقمًا سهلًا ليسهل عليه حفظه ويتجنب الوقوع في مشلكة معرفة رصيد انوي، وشبكة إنوي قدمت حلًا للعملاء وهو طرح ثلاث فئات من أرقام التليفون المحمول.

الفئة الأولى: الأرقام الذهبية والتي تبدأ ب 0600000 ثم 4 أرقام أخرى، كل رقمين مشابهان لبعضهما والسابقين لهم كذلك وتكلفة هذا الخط 1000 درهم.

الفئة الثانية: الأرقام الفضية والتي تبدأ ب 06000، ثم آخر رقمين مشابهين لبعضهما وباقي الأرقام متناسقة معا وتكلفة هذا الخط 200 درهم.

مصلحة الزبناء انوي

الفئة الثالثة: الأرقام البرونزية والتي تبدأ ب 060 وباقي الأرقام مختلفة ولكنها سهلة الحفظ وتكلفة هذا الخط 100 درهم.

لذا فعلى الفرد الذي يريد التخلص من مشكلة عدم معرفة رقم انوي الخاص به، أن يقوم بشراء أيًا من هذه الأرقام التي تكون سهلة الحفظ ولا يشعر بالحرج عندما يطٌلب منه رقم هاتفه المحمول.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى