in ,

كيفية معرفة رقم الهاتف زين الكويت بأشهر وأسرع الطرق

تعد شركة زين واحدة من أشهر شركات الاتصال والإنترنت الموجودة في الكويت ومن ضمن الخدمات التي قدمتها هي كيفية معرفة رقم الهاتف زين الكويت، والشركة ليست مشهورة على مستوي الكويت فقط بل قدمت خدماتها في أفريقيا والشرق الأوسط بأكمله، والشركة مشهورة عالمياً لما تقدمه من خدمات ذات سرعة فائقة وبجودة عالية، ومن ضمن هذه الخدمات إتاحة الفرصة أمامك لكي تستطيع معرفة رقم زين الكويت وكذلك كود معرفة رقم زين الكويت. لذا تابع قراءة المقال.

كيفية معرفة رقم الهاتف زين الكويت

وفرت زين التابعة لدولة الكويت مجموعة من الطرق والتي من خلالها يمكن معرفة رقم الشريحة زين الكويت، حتى تقوم بتسهيل الوقت والجهد على عملائها، وعدم تعرضهم للوقوع في أخطاء عند قيامهم بالشحن أو عند تحويل الرصيد إليهم. كما أن هذه الخدمة أيضًا ساعدت العملاء على معرفة أرقامهم لمشاركتها مع أصدقائهم وأقاربهم للاتصال مع بعضهم البعض دون مشاكل، أو الاتصال بأرقام أخرى، وإليك كيفية معرفة رقم الهاتف زين الكويت بعدد من الطرق. تابع القراءة.

أقرأ أيضًا: معرفة صاحب الرقم

معرفة رقم الشريحة زين الكويت

على الرغم من وجود الكثير من الطرق للتعرف على رقم شريحة زين الكويت، إلا أن كثير من العلماء يفضلون الاستعلام عن رقم شريحتهم من خلال اتصالهم بشبكة الإنترنت، بحيث يقوم أي عميل بالذهاب إلى الصفحة الخاصة ببيانات الشريحة والتعرف على رقم شريحته، كذلك أيضًا صفحة بيانات الشريحة تساعدهم على الاستعلام عن الرصيد وشحنه، وكذلك سداد الفواتير في حالة وجود فاتورة على الخط. رابط الصفحة من هنا.

كود معرفة رقم زين الكويت

كثير من العلماء يفضلون استخدام الكود لأنه الطريقة الأسرع، فبإمكانهم الاستعلام عن رقمهم دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، وللتعرف على رقمك بالكود يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالذهاب إلى شاشة الاتصال الخاصة بهاتفك الشخصي.
  • عليك بإدخال الكود التالي *107#، بحيث يبدأ الكود بنجمة وينتهي بالهشتاج.
  • ثم قم بالضغط على زر اتصال.
  • تظهر لك نافذة اختر منها رقم 1.
  • سوف تظهر لك نافذة بها رقم الشريحة الخاصة بك.

التواصل مع الشركة ومعرفة خط زين الكويت

حرصاً من الشركة على راحة عملائها قامت بتخصيص أرقام خاصة بها وأتاحتها أمام العملاء لسهولة الاتصال بها وتسهيل تقديم خدماتها للمواطنين، ووفرت رقماً للاتصال المباشر على الشركة وهو 107 للعملاء في دولة الكويت بينما رقم 0096597107107 لعملاء الشركة خارج الكويت. كما أتاحت أيضًا صفحة خاصة بالشركة تقدم الدعم الفني للعملاء، فعلى من يرغب بالتواصل بالشركة يقوم بالدخول على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة على هذا الرابط .

اقرأ أيضًا: رقم خدمات موبايلي

أشهر الطرق للتعرف على رقم الجوال من زين الكويت

وفرت الشركة مجموعة من الطرق البديلة في حالة تعذر معرفة الرقم إما بالكود أو من خلال الدخول على صفحة الشركة على الموقع، وكانت هذه الطرق كالتالي:

  1. يمكنك معرفة الرقم من خلال إرسالك كلمة my number كما هو مكتوب باللغة الإنجليزية إلى رقم 1777، وسوف تصلك رسالة برقم هاتفك.
  2. يمكن استخدام الكود التالي *178# بدئاً من النجمة وينتهي الكود بالهشتاج، وسوف تتعرف على رقم الشريحة الخاصة بك.
  3. في حالة تعذر الطرق السابقة يمكنك تجريب الكود البديل وهو *144#، وسوف تظهر لك نافذة بها رقم الهاتف الخاص بشريحتك.
  4. قم بطلب *99# للتعرف على رقم السريال الخاص بشريحتك ورقم شريحتك أيضًا.

ختاماً لحديثنا فقد ذكرنا لك كيفية معرفة رقم الهاتف زين الكويت بعدد من الطرق، عليك الاختيار منها ما يناسبك سواء معرفة رقم خط زين الكويت بالكود أو الذهاب إلى الصفحة على الموقع أو من خلال الاتصال المباشر بالشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض زين الكويت للإنترنت

عروض زين الكويت للإنترنت | تعرف على أهم عروض الإنترنت

تجديد باقة الإنترنت زين الكويت

كيف يمكنني تجديد باقة الإنترنت زين الكويت على الهاتف الجوال بطرق عديدة؟