in , ,

معرفة رقم الشريحة sim الإمارات | 3 طرق لمعرفة رقم الهاتف

معرفة رقم الشريحة sim الإمارات يمكن للعميل الوصول إليه بسهولة من خلال العديد من الخطوات البسيطة والسهلة والتي لا تأخذ وقتاً طويلاً او جهداً كبيراً، وسوف نتعرف على معرفة رقم الشريحة sim داخل الإمارات العربية المتحدة، ومن جميع شركات الاتصالات العاملة دخل أراضيها في هذا المقال.

كيفية معرفة رقم الشريحة sim الإمارات شركة دو

شركة دو من الشركات العاملة في الإمارات العربية المتحدة، ويبلغ عدد المستخدمين فيها بالملايين، وتقدم العديد من الخدمات المميزة، والتي تعتبر من الخدمات التي يحبها ويرغب في الاشتراك فيها الجميع من العملاء.

ومن هذه الخدمات الهامة التي تقدمها شركة دو الإمارات، هي خدمة معرفة رقم الشريحة sim الإمارات، والتي يمكن الوصول إليها بسهولة تامة من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية، وهذه الخطوات نتعرف عليها في النقاط التالية:

  • اكتب الرقم أو الكود *222#
  • اتصل بالرقم المجاني لشركة دو الإمارات.
  • يمكنك الاتصال على خدمة العملاء لشركة دو على الرقم الموحد للعملاء 155 أو الرقم الموحد للاتصالات عبر الشركة 800155
  • أما إذا كنت عميلاً من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة او من دول مجلس التعاون الخليجي، يمكنك الاتصال على الرقم 00971555678155

هذه هي طريقة معرفة رقم الشريحة sim الإمارات التابعة لشركة دو، حيث يمكنك بسهولة معرفتها من خلال الكود السابق الذي تعرفنا عليه وهو  *222# حيث بعد الضغط تصل إليك رسالة على الهاتف فيها رقم الهاتف أو الجوال الخاص بك داخل الإمارات.

وفي حال تعذر الوصول لمعرفة رقم الشريحة sim الإمارات التابعة لشركة دو، يمكنك الاتصال على الأرقام المجانية لخدمة عملاء دو الإمارات

ربما قد يفيدك قراءة مقال: دو الرقم المجاني

معرفة رقم الشريحة sim الإمارات
معرفة رقم الشريحة sim الإمارات

كيفية معرفة رقم الشريحة sim الإمارات التابعة لشركة اتصالات

شركة اتصالات الإمارات تعتبر من أهم وأشهر شركات الاتصالات العاملة في الإمارات العربية المتحدة، حيث تستقطب ملايين المواطنين الإماراتيين، وكذلك المقيمين في البلاد للسياحة أو العمل.

وهناك العديد من الباقات والخدمات الهامة والمميزة التي أتاحتها الشركة على مدار سنوات عملها في الإمارات، ومن هذه الخدمات بلا شك، خدمة معرفة رقم الشريحة sim الإمارات التابعة لشركة اتصالات، حيث يمكن للعميل او المشترك في شركة اتصالات الإمارات معرفة رقم هاتفه بسهولة عبر العديد من الخطوات، وهذه الخطوات هي:

  1. افتح أولاً مفتاح الاتصال الخاص بك على الهاتف، سواء كان من نوع آيفون أو أندرويد أو حتى الهاتف العادي غير الذكي.
  2. اضغط بعد كتابة هذا الكود *947# على زر الاتصال الخاص بالتليفون.
  3. سيظهر على الفور رقم الهاتف الخاص بك.

لكن هناك ملاحظة هامة، في حالة إذا كان لديك أكثر من شريحة على الموبايل الخاص بك، عليك الضغط على اتصال من شريحة اتصالات الإمارات وذلك حتى تصل إلى معرفة رقم الشريحة sim الإمارات التابعة لشركة اتصالات.

وفي حال تعذر الحصول على معرفة رقم الشريحة sim الإمارات التابعة لاتصالات، يمكنك الاستعانة بالرقم المجاني لخدمة عملاء شركة اتصالات الإمارات، وذلك عبر الاتصال على الرقم المجاني 101 ثم تقوم بالاستفسار عن مشكلة عدم معرفة رقم الهاتف، حيث يرد عليك أحد مندوبي خدمة عملاء شركة اتصالات الإمارات.

وفي حالة إذا كان الرقم خاص بالشركات والمؤسسات الحكومية أو الخاصة التي تتعامل مع شركة اتصالات، يمكن الاتصال على الرقم الخاص لخدمة عملاء أرقام وهواتف الشركات المميزة على الرقم 8005800 وذلك في أي وقت.

ربما يفيدك قراءة مقال: احصل على رقم خدمة عملاء اتصالات من داخل الإمارات

كيفية معرفة رقم الشريحة sim الإمارات لأي هاتف

هناك طريقة سهلة للغاية وهي معرفة رقم الشريحة sim الإمارات لأي هاتف داخل الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك معرفة أي هاتف رقم في الإمارات، ولأي خط او باقة شركة من شركات الاتصالات داخل الإمارات.

وهذه الطريقة  لمعرفة رقم الشريحة sim الإمارات لأي هاتف تتم من خلال الخطوات التالية:

  • اضغط على الكود و الرمز التالي: *#06# وذلك حتى تحصل على رقم التعريف الخاص بك.
  • اكتب البيانات المطلوبة بعد الضغط على الكود السابق.
  • اكتب رقم البطاقة والشريحة.
  • بعدها سيتم إرسال لك رسالة على الهاتف الخاص بك برقم الشريحة، وهذه الطريقة سهلة ويمكن معرفة رقم الشريحة sim الإمارات لأي هاتف أو شريحة.

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا على معرفة رقم الشريحة sim الإمارات سواء لشركة دو الإمارات أو شركة اتصالات الإمارات وكيفية معرفة رقم الشريحة لكل منهما عبر الخطوات العملية والتفصيلية.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إلغاء البريد الصوتي دو

إلغاء البريد الصوتي دو الإمارات | 4 رموز وأكواد لإلغاء الاشتراك

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر

عرض دو الدولي 500 دقيقة مصر | اعرف أكثر عن عرض التوفير