in ,

معرفة رقم الشريحة موبايلي | معرفة رقم الشريحة ب3 طرق مختلفة

معرفة رقم الشريحة موبايلي ؛ من الأسئلة التي يبحث عن إجابتها الكثيرين من عملاء شركة موبايلي للاتصالات بالسعودية، حيث أنه في بعض الأحيان لا يقوم العميل بتسجيل رقم الشريحة الخاصة به، كما قد تمتلك أكثر من شريحة على نفس الهاتف مما يجعله من الصعب أن تتذكر رقم كل منها، وبالتالي تشعر بالإحراج عندما يسألك أحد الأصدقاء أو زملاء العمل عن رقم الهاتف الخاص بك.

كيفية معرفة رقم الشريحة موبايلي ؟

معرفة رقم الشريحة موبايلي
معرفة رقم الشريحة موبايلي

هناك العديد من المواقف التي تتطلب منك معرفة رقم الهاتف الخاص بك، حيث قد يطلب منك أحد الأصدقاء رقم هاتفك في حين يود الاتصال بك، بالإضافة إلى المواقف الأخرى التي تتطلب منك تسجيل رقم الهاتف مثل إنشاء حساب واتساب أو فيسبوك أو التقدم للوظائف وتسجيل رقمك للتواصل معك من خلاله.

حرصت شركة موبايلي على تقديم العديد من الخدمات المجانية لجميع عملائها من سكان المملكة العربية السعودية من المواطنين والمقيمين، والذي ساعدها في أن تنال ثقة واحترام العملاء لتكون واحدة ضمن كبرى شركات الاتصالات الموجودة في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي سوف نقوم بعرض أبرز تلك الطرق:

3 طرق لـ معرفة رقم الشريحة موبايلي

يمكنك معرفة رقم الشريحة موبايلي الخاصة بك من خلال بعض الطرق السهلة التي توفرها لك شركة موبايلي بشكل مجاني بدون الحاجة إلى دفع رسوم إضافية من خلال الطرق التالية:

الطريقة الأولى

  • تقوم بكتابة الكود التالي #222*، ثم تقوم بعدها بالضغط على زر الاتصال، وسوف تصلك رسالة نصية مكتوب بداخلها رقم الهاتف ……

الطريقة الثانية

  • يمكنك معرفة رقم الهاتف الخاص بك من خلال إجراء الاتصال بأي من الأرقام التي تعرفها من أحد أرقام الأصدقاء أو أحد الأقارب الذي يجلس بجوارك، وسوف يظهر رقم موبايلي شريحة الخاصة بك على الهاتف الآخر.
  • يمكنك أن تقوم بتسجيل أرقام الشرائح المختلفة على الهاتف الخاص بك، حتى تستطيع أن تستعيدها في أي وقت تريد أن تعطيها للأصدقاء وجهات العمل.

شاهد أيضًا: شرح تفاصيل الإشتراك في باقات كنكت موبايلي

الطريقة الثالثة

يمكنك القيام بإجراء بعض الخطوات التي يمكن من خلالها التعرف على رقم شريحة موبايلي الخاصة بك وجميع الشرائح المسجلة على الهاتف وذلك من خلال الدخول إلى إعدادات الهاتف بدون الاتصال برقم آخر أو استخدام كود شركة موبايلي لمعرفة الرقم بالطريقة التالية:

  • هواتف الأندرويد: تقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف، ثم تقوم باختيار أيقونة حول الهاتف about phone، ثم رقم الهاتف phone number، ثم ستصلك رسالة برقم شريحة الهاتف الخاصة بخط موبايلي.
  • هواتف الآيفون: تقوم بفتح الإعدادات الخاصة بالهاتف من الصفحة الرئيسية، ثم تختار بعدها أيقونة الهاتف phone، ثم تنتقل إلى اختيار أيقونة رقم الهاتف phone number، وسوف يظهر أمامك رقم شريحة موبايلي.
  • عقد الشريحة: يمكنك التعرف على رقم شريحة موبايلي من خلال العقد الخاص بشراء الشريحة، أو من خلال العلبة الخاصة بالشريحة، حيث ستجد رقم الشريحة مكتوبًا على العلبة من الخارج.

شاهد أيضًا: أهم 3 عروض موبايلي مكالمات

أرقام خدمة العملاء الخاصة بشركة موبايلي

حرصت شركة موبايلي للاتصالات السعودية على توفير أرقام موحدة لخدمة العملاء، والتي تستطيع من خلالها الاستعلام عن كافة الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي لجميع عملائها، بالإضافة إلى الأكواد الخاصة بتلك الخدمات وهي:

  • رقم خدمة العملاء للتواصل من أي رقم آخر غير شريحة موبايلي: 0560101100، وهو الرقم الذي يمكنك من خلاله التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من أي خط محمول أو خط أرضي آخر داخل المملكة العربية السعودية، ويمكنك اتباع التعليمات من خلال الرسائل الصوتية لمعرفة كافة الخدمات المقدمة من خلال موبايلي.
  • يمكنك بعد الاتصال على رقم خدمة العملاء اختيار الخدمات المقترحة من خلال الضغط على الأرقام التي توضحها التعليمات الصوتية، كما يمكنك محادثة أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال هذا الرقم.

شاهد أيضًا: رسائل موبايلي 2021 | كيفية الاشتراك و إلغاء رسائل موبايلي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن قدمنا لكم من خلاله العديد من المعلومات عن الطرق المختلفة من أجل معرفة رقم الشريحة موبايلي، حيث تستطيع معرفة الرقم من خلال الخدمة المجانية المقدمة من خلال الشركة باستخدام كود #222*، كما يمكنك معرفة الرقم باستخدام إعدادات الهاتف أو الاتصال برقم أحد الأشخاص الموجودين بجوارك، وبهذه الطريقة يمكنك تسجيل رقم الهاتف وإعطائه للأصدقاء دون إحراج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحويل رصيد أورانج

تحويل رصيد أورانج | 3 خطوات تمكنك من تحويل الرصيد بسهولة

00962

رمز اي بلد +962 – 00962 (مفتاح اي بلد)