معرفة رصيد ليبارا

يسَّرت ونوَّعت شركة ليبارا من طرق وأساليب معرفة رصيد ليبارا كنوع من استراتيجية تسهيل الحصول على كل خدمة من خدمات الشركة، وهي المنهجية التي اتبعتها الشركة في خدمة عملائها منذ دخولها للسوق السعودية.

في هذا المقال سنتعرف على شتى طرق وتفاصيل معرفة رصيد ليبارا للاستفادة منها عند الحاجة.  

استراتيجيات خدمة العملاء 

لا يعد تنويع طرق معرفة رصيد ليبارا شكلًا وحيدًا من أشكال خدمة العملاء المتميزة التي تتصف بها شركة ليبارا، بل إن كل خدمات الشركة تنطلق من أساس متين قد وضعته الشركة منذ إطلاق خدماتها للاتصالات في العام 2004م بهولندا، وقد استمر العمل على هذا الأساس مع كل سوق جديدة تدخلها شركة ليبارا بما فيها السوق السعودي.   

حيث آثرت الشركة أن تجعل لكل خدمة مقدمة وكل استفسار قد يطرأ على بال العميل أكثر من طريقة للوصول إلى الهدف النهائي المتمثل في الاشتراك بالخدمة أو إجابة الاستفسار.

وليست معرفة الرصيد شذوذًا عن القاعدة العامة، بل هي مجرد مثال من عديد أمثلة كالاشتراك أو إلغاء الاشتراك في الخدمات، التحدث مع موظفي خدمة العملاء بشكل مباشر…. إلخ.

يأتي هذا التنويع من يقين الشركة الكامل بأن لكل مستخدم ظروفه الخاصة ومفضلاته، فالبعض يفضل معرفة الرصيد بكود مختصر، وآخر عن طريق الانترنت، والثالث له رغبة في سماع الرصيد من موظف مركز خدمة العملاء نفسه…. وهكذا دواليك.

طرق معرفة رصيد ليبارا

من النقاط والطرق الآتية يمكن لمستخدم خدمات شركة ليبارا معرفة رصيد ليبارا المتبقي لديه، وليختار كل مستخدم الطريقة المفضلة لديه من الآتي:

  • معرفة رصيد ليبارا الأساسي يتم عبر الاتصال على الكود *110#
  • كما يمكن الاتصال على الكود *000# لتظهر قائمة خدمات (USSD) ومنها يمكن معرفة الرصيد الأساسي كما ستظهر عدة خيارات أخرى يمكن من خلالها الحصول على إجابات لاستفسارات أخرى.
  • من خلال الاتصال على رقم 1755 ثم الضغط على رقم 1 من لوحة المفاتيح تقوم خدمة الرد الآلي بالإبلاغ عبر رسالة صوتية بقيمة الرصيد بجانب معلومات أخرى.
  • إنشاء حساب على صفحة My Lebara الموجودة على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة يُمكن من خلاله معرفة رصيد ليبارا وتفاصيل أخرى عن كامل الاستهلاك الشهري.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى