معرفة رصيد سوا

معرفة رصيد سوا

تعد شركة اتصالات السعودية STC الشركة الأم لصناعة الاتصالات في السعودية. تتيح الشركة معرفة رصيد سوا للمواطن وتمنحه مكالمات ورسائل محلية ودولية، كما يمكن للمستخدم معرفة رصيد سوا باقات بكل سهولة، الأمر الذي يجعل من شركة الاتصالات بوابة مفتوحة على العالم.

طريقة معرفة رصيد سوا

يحتاج المستخدم بعد إجراء مكالماته الهاتفية اليومية أن يتمكن من معرفة الرصيد سوا، الأمر الذي يجعله قادرا على حساب رصيده المتبقي من المكالمات والرسائل النصية بسهولة وبدون تحمل أي تكاليف.

يمكن للمستخدم الاتصال بالكود *166# أو الاتصال مباشرة على خدمة العملاء على الرقم 1500 ليتمكن من محادثة أحد عملاء الشركة والتحقق من معرفة رصيد سوا بأمان.

معرفة رصيد سوا بيانات

تعد خدمة معرفة رصيد سوا بيانات من أفضل الخدمات التي تتميز بها الشركة لمعرفة استهلاك باقة الإنترنت، ويمكنك الضغط على كود *166# ،أو بواسطة إرسال رمز 2220 على رقم 1500 واتباع الخطوات اللازمة.

معرفة رصيد سوا أندرويد

يمكن للعميل معرفة الرصيد سوا من خلال تطبيق أندرويد my stc، حيث يزود العميل بالخدمات اللازمة للقيام بعملياته مثل دفع الفواتير والشحن والتحويل.

معرفة رصيد سوا من تسجيل خدماتي

  • يمكن للمستخدم التمتع بخدمة تسجيل خدماتي.
  • إذا لم يكن لديك حساب مسبق، قم بعمل حساب جديد من خلال النقر على “سجل الآن”.
  • املأ البيانات المطلوبة في حقل “تسجيل شخصي”.
  • سوف تصلك رسالة على هاتفك الذكي تتضمن الرقم السري لحسابك الشخصي.
  • الآن تستطيع التحكم بكافة الخدمات الموجودة على الموقع.
  • يمكنك معرفة الرصيد سوا من خلال هذه الخدمة المميزة.

معرفة رصيد سوا أعمال

تعمل خدمة جوال أعمال على تقديم أفضل الخدمات المتاحة للعمل بدون قيود عبر باقات مسبقة الدفع بأفضل الأسعار للمكالمات داخل وخارج المملكة.

لمعرفة رصيد سوا أعمال يرجى الاتصال على *166# أو الاتصال مباشرة على رقم 1500.

معرفة رصيد سوا مكالمات

تقدم الشركة كل أنواع الرفاهية من خلال خدماتها المميزة التي توفرها للمواطنين. على المستخدم معرفة رصيد الشحن من خلال النقر على كود *166# أو الاتصال على 1500.

معرفة رصيد سوا لايك

تمكنك هذه الخدمة المميزة من الاستمتاع ب 500 دقيقة و2 جيجا إنترنت و5 جيجا سوشيال ميديا. لمعرفة رصيد سوا  قم بإرسال 166 إلى رقم 900.

نرشح لك:

معرفة رصيد 4g اتصالات الجزائر

باقات سوا | مميزات سوا ستار

معرفة رصيد سوا فليكس

استمتع الآن ب200 دقيقة محلية ودولية لكافة الشبكات بالإضافة إلى 10 جيجا انترنت عبر هذه الباقة من سوا، لمعرفة رصيد سوا فليكس يرجى الدخول على تطبيق my stc أو من خلال خدمة تسجيل خدماتي.

معرفة رصيد سوا ستار

يمكنك الحصول على مكالمات لا حدود لها والدخول على السوشال ميديا في أي وقت، بالإضافة إلى 100 جيجابايت انترنت مع باقة سوا ستار. قم بمعرفة رصيدك من البيانات من خلال كتابة 2220 في رسالة وإرسالها إلى الرقم 920.

معرفة رصيد سوا بوست

يجب أن يكون رصيدك 160 ريال حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمة سوا بوست، حيث يمكنك التمتع بمكالمات لا حصر لها و 15 جيجا بايت على شبكات التواصل الاجتماعي و 5 جيجا انترنت. حتى تتمكن معرفة رصيد سوا بوست عليك بإرسال 166 إلى رقم 900.

معرفة رصيد سوا جوي

يعد تطبيق جوي من أفضل التطبيقات المصممة لإدارة باقتك المفضله على هاتفك الذكي، يمكنك تعديل وإضافة أفضل الخيارات والمميزات إلى باقتك، بالإضافة أنه يمكنك من معرفة سجل مدفوعاتك بأمان ومعرفة رصيد سوا.

 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى