معرفة رصيد دو

تعد عبارة معرفة رصيد دو من العبارات الأكثر استخدامًا على محركات البحث، وقد يعد ذلك تأكيدًا قويًا على مليونيه عدد المستخدمين النشطين لخدمات شركة دو.     

سنتعرف في هذا المقال على الخطوات السريعة لمعرفة رصيد دو.

نبذة عن الشركة

حصلت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) على الرخصة الأولى للتشغيل على الأراضي الإماراتية في العام 2006م.

ومنذ ذلك التاريخ تتزايد أعداد المشتركين والمستخدمين لخدمات الشركة بوتيرة ثابتة وكبيرة، نظرًا لجودة وتعدد الخدمات التي تقدمها دو ليس لخدمات شبكة الجوال فقط، ولكن أيضًا لخدمات الهواتف الأرضية والبث التلفزيوني على الانترنت وبث الستالايت للبرامج الإذاعية.

معرفة رصيد دو

النمو المتزايد لأعداد عملاء شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو من جميع الشرائح والفئات اتجه بالشركة إلى تقديم خدمات الجوال مسبقة الدفع عبر كروت الشحن.

حيث إن هذا النمط من الخدمة يحبذه ملايين المستخدمين، وبالتوازي يسعى هؤلاء الملايين باستمرار إلى معرفة رصيد دو عقب كل إجراء تحسبًا لنفاذ الباقة أو نفاذ القيمة المالية لكارت الشحن على حين غِرَّة.

من هنا اتجهت شركة دو للتيسير على عملاءها وخصصت عدة طرق تمكنهم من معرفة رصيد دو، أهم هذه الطرق وأسرعها حصولًا على المراد:
  • الاتصال على رقم خدمة العملاء 155 وطلب معرفة رصيد دو من ممثل الخدمة.
  • الاتصال على رقم الخدمة 135 ثم اتباع التعليمات الصوتية وصولًا إلى معرفة رصيد دو.
  • طلب كود الخدمة *135# ثم اتباع التعليمات وتنفيذها كتابةً حتى التأكد من قيمة الرصيد المتاحة.

عبر واحدة من خيارات معرفة رصيد دو الثلاثة يستطيع المشترك تحديد معدل استهلاكه، وكذلك معرفة أقل وأكثر الخدمات استهلاكًا لرصيد الشحن، وبالتالي يسهل عليه ضبط استهلاكه للخدمات المرتفعة السعر أو إلغاءها بالكامل.  

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى