in ,

معرفة رصيد بتلكو مسبق الدفع | كيفية معرفة رصيد سمسم بتلكو || كود معرفة رصيد بتلكو

بتلكو شركة متميزة في مجال الاتصالات والانترنت وتهتم لراحة عملائها وسهولة الاستفادة من خدمات الشركة، كما توفر خدمة معرفة رصيد بتلكو حيث يمكن لعملاء الشركة الاتصال بأحد اكواد الشركة، ومعرفة الرصيد وشحن الرصيد قبل الموعد بباقة جديدة من الباقات التي توفرها الشركة، ويتم الاشتراك بها شهريًا برصيد كبير يوفي احتياجات العميل.

كما أن هناك باقات سنوية تناسب رجال الاعمال، والاشخاص الذين يستخدمون الهاتف بشكل دائم او ان اعمالهم تعتمد عليه بشكل كبير ومركز خدمات المحمول اليوم يوضح لكم كافة العروض تابعونا فضلاً لمعرفة العرض المناسب لك.

نبذة تعريفية عن شركة بتلكو

معرفة رصيد بتلكو
معرفة رصيد بتلكو

شركة بتلكو هي أكبر شركة اتصالات في البحرين تقدم الخدمات غاية في التطور لعملائها وقد تأسست شركة بتلكو في المملكة البحرينية كأكبر شركة اتصالات بكفاءة عالية وحازت على ثقة جميع العملاء في البحرين.

معرفة رصيد بتلكو

تعد معرفة رصيد بتلكو أمرا في غاية السهولة لما تقدمه الشركة من طرق ميسرة لعملائها بالاتصال بأكواد الشركة الخاصة بمعرفة الرصيد الخاص بك قم عزيزي العميل بالاتصال بكود .*122*152# وستتمكن من معرفة الرصيد وشحن الباقة الشهرية أو السنوية بمنتهى السهولة واليسر والسرعة.

رقم بتلكو لمعرفة الرصيد

توفر شركة بتلكو مجموعة من الخدمات المتميزة والتي تساعد العملاء على كيفية الاستفادة من خدمات الشركة من خلال اتباع خطوات بسيطة وسهلة، كما تعتمد الشركة على تقنيات متطورة في تقديم المساعدة للعملاء من خلال رقم بتلكو لمعرفة الرصيد، ويمكن للعملاء معرفة موعد تجديد الباقة، وجميع التفاصيل من خلال مجموعة من الاكواد توفرها شركة بتلكو لعملائها الكرام.

معرفة رصيد بتلكو مسبق الدفع

كيفية معرفة رصيد بتلكو مسبق الدفع هي عبارة خطوات سهلة توضح للعميل جميع ما يحتاج إليه، وتوفر له مجموعة من الباقات أسبوعية وباقات شهرية وباقات سنوية واسعار تلك الباقات كالتالى:

الباقة الاسبوعية مسبق الدفع

تقدم الباقة الاسبوعية 100 دقيقة محلية مجانية للإنترنت تقدم 6 جيجا بايت وسعر الباقة الاسبوعية مسبق الدفع 3 د.ب .

الباقة الشهرية مسبق الدفع

تقدم الباقة الشهرية 500 دقيقة محلية مجانا وبالنسبة للانترنت تقدم أيضا 6 جيجا بايت وسعر هذه الباقة هو 6 د.ب .

الباقة السنوية مسبق الدفع

تتميز هذه الباقة بتوفير رصيد أكبر والمزيد من الجيجا بيت للانترنت وسعرها 10 د.ب فقط وتوفر 800 دقيقة محلية مجانية و800 رسالة محلية وكما توفر 12 جيجابايت للإنترنت.

التسعيرة الدولية لتلك الباقات كالاتي:

الهند 25 فلس، باكستان 40 فلس، بنجلاديش 25 فلس، سيريلانكا 54 فلس والنيبال 45 فلس والفلبين 52 فلس.

كيفية معرفة رصيد بتلكو مسبق الدفع

تعد كيفية معرفة رصيد سمسم بتلكو خدمة متميزة تقدمها شركة بتلكو لمستخدمي حسابات سمسم وتعد أمرا سهلا لان الشركة تخصص كودا خاصا بذلك يمكن للعميل الاتصال به ومعرفة الرصيد وموعد تجديد الباقات المتنوعة و الشحن قبل موعد نفاذ الرصيد، كما توفر الشركة خدمات متميزة توفر على العملاء الكثير من الوقت والجهد مثل خدمة متابعة الرصيد والتي توضح للعميل ما تم استخدامه من الرصيد وما تبقى.

كود معرفة رصيد بتلكو

إن معرفة رصيد بتلكو اصبح امرا متاح وفي منتهى السهولة حيث خصصت شركة بتلكو الرائدة في مجالات الاتصالات، والانترنت اكواد تيسر على العميل معرفة رصيد بتلكو في اقل من دقيقة بالاتصال بكود 122*152 *# الذي يمكنه من الاستفادة التامة من الخدمة بأسرع ما يمكن.

الاستفسار عن الرصيد بتلكو

لخدمة الاستفسار عن الرصيد بتلكو يمكن لعميل الشركة الاستفادة عن طريق إرسال رسالة free الى رقم 88188، وهي رسالة مجانية تمكن العميل من الاستفسار عن الرصيد بتلكو في أقل وقت، شركة بتلكو شركة مميزة تقدم أفضل الخدمات لعملائها الكرام في المملكة البحرينية.

طريقة معرفة رصيد بتلكو

لعملاء بتلكو البحرين طريقة معرفة رصيد بتلكو بأسهل الخطوات لان شركة بتلكو هي الشركة الأفضل والتي تقدم لعملائها جميع الخدمات بسهولة ويسر وشفافية، يمكن لعميل الشركة الاتصال بكود رقم *122*153#، والذي يوضح للعميل حساب رصيده في بتلكم بمنتهى الدقة، شركة بتلكو تقدم لعملائها بالبحرين افضل خدمات شركات المحمول.

كيفية معرفة رصيد بتلكو

يمكن لعميل شركة بتلكو المهتم بـ كيفية معرفة رصيد بتلكو الاتصال على اكواد الخدمات الخاصة بالاستفسار عن الرصيد، والتي توضحها الشركة لعملائها للاستفادة من خدمات الشركة في البحرين والاستفسار عن الرصيد او الشحن أو مواعيد تجديد الباقة المسبقة الدفع وتحرص الشركة على سهولة، ويسر الوصول لجميع خدماتها بتحديد اكواد لكل خدمة يحتاج إليها العميل.

رقم معرفة الرصيد بتلكو

تهتم شركة بتلكو بتقديم خدمات متميزة لعملائها وتحرص على الاستفادة من كل الخدمات بخطوات بسيطة مثل توفير رقم معرفة الرصيد بتلكو، والذي يمكن العميل من الاستفسار عن رصيده والكثير من الخدمات التي تجعل العميل على معرفة تامة برصيده، وموعد تجديد باقه وكيفية الشحن في الموعد المحدد شركة بتلكو أفضل شركة تقدم خدمات الإنترنت والهاتف الذكي لعملاء البحرين.

بتلكو معرفة الرصيد

يمكن لعملاء بتلكو معرفة الرصيد بابسط الخطوات التي توفرها لهم الشركة للاستفادة من جميع خدماتها المتميزة، وسرعة الاجابة والدقة عن طريق استخدام أكواد بتلكو لمعرفة الرصيد وتسجيل كافة الخدمات باستخدام اكواد خاصة بكل خدمة أما عن معرفة الرصيد فيمكن استخدام الكود *122*152# بمنتهى السرعة والكفاءة.

رمز معرفة الرصيد بتلكو

شركة بتلكو هي الشركة الاولى والافضل في تقديم خدمات الاتصالات وهي الاختيار الافضل لجميع مواطني المملكة البحرينية، وتمتاز شركة بتلكو بتغطيتها الرائعة والمتميزة في تقديم خدمات السلكية واللاسلكية وتقديم رمز معرفة الرصيد بتلكو التي توفرها عن طريق الاتصال بكود الخدمة، وتلقي الرد ومعرفة كافة التفاصيل والمعلومات الخاصة برصيد هاتفك بمنتهى السرعة والدقة، شركة بتلكو تهتم براحة عملائها الكرام.

كود معرفة رصيد بتلكو

تمتاز شركة بتلكو بتغطيتها المميزة واسعارها البعيدة عن المغالاة بالاضافة الى العروض التي تقدمها دائما لعملائها بالبحرين لتنال رضاهم وتوفر لهم خدمات ومعلومات تخص الرصيد واكواد معرفة رصيد بتلكو هي:

  • لكي تستعلم عن الرصيد يجب على كل عميل استخدام كود معرفة الرصيد بتلكو فيمكنك التسجيل في خدمات شركة بتلكو بكتابة كلمة servis الى رقم 88188
  • وللاستفسار عن الرصيد المجاني والرسائل ارسل كلمة free الى رقم 88188
  • و للاستعلام عن باقتك الحالية يمكنك استخدام كلمة ins  في رسالة الى رقم 88188
  • يمكن لعملاء بتلكو تفعيل الفاتورة الإلكترونية بارسال  كلمة eBill  الى رقم 88188

تحويل رصيد بتلكو

يمكن لعملاء شركة بتلكو الشركة الرائدة في مجال الخدمات السلكية واللاسلكية  في مملكة البحرين استخدام كود تحويل رصيد بتلكو والعديد من الاكواد التي تقدم خدمات متميزة وهامة جدا لعملاء بتلكو، ولكي تستطيع الاستفادة من الخدمة وتحويل رصيد بتلكو يمكنك ارسال حرف “T”  إلى الرقم 88188 وتتمتع بالخدمة بأسرع ما يمكن وتحويل رصيد لأي خط بتلكو مسبق الدفع.

طريقة معرفة المتبقي من البيانات

شركة بتلكو شركة متخصصة ورائدة في مجالات الاتصالات والانترنت وتوفر مجموعة كبيرة من الباقات المتميزة ،والتي تلبي احتياجات جميع مستخدمي خطوط شركة بتلكو والتي تتلائم مع كافة الاستخدامات، وتقدم الشركة لعملائها افضل طريقة معرفة المتبقي من البيانات بالاتصال بكود رقم # 1*1* 888* والذي يفيد العملاء في التحقق من البيانات بمنتهى الدقة والسهولة.

اقرأ أيضًا: تحويل المكالمات بتلكو| كيفية تحويل المكالمات المحلية والدولية

إلى هنا نصل لختام مقالتنا التي تتحدث عن معرفة رصيد بتلكو مسبق الدفع || كيفية معرفة رصيد سمسم بتلكو|| كود معرفة رصيد  شركة بتلكو، نرجو أن نكون قدمنا كافة المعلومات التي ترغبون بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طريقة تفعيل خدمة وينك عمانتل في 3 خطوات

خدمة وينك عمانتل | طريقة تفعيل خدمة وينك عمانتل في 3 خطوات

خدمة عملاء فيفا البحرين

خدمة عملاء فيفا البحرين STC | رقم خدمة عملاء البحرين