in ,

معرفة الخدمات المشترك بها اورنج | 4 خطوات تساعدك على الغاء الخدمات الترفيهية من موقع اورنج مصر

معرفة الخدمات المشترك بها اورنج من أجل الإلغاء، من الأمور التي دائماً ما يبحث عنها العملاء المشتركين في اورنج مصر، وذلك بسبب العديد من الأسباب منها خصم رصيد من شريحة اورنج، وسوف نتعرف في هذا المقال إلى طريقة الغاء خدمات اورنج الترفيهية والعديد من التفاصيل الهامة التي تخص خدمات اورنج، ومعلومات أخرى تهم العملاء، وذلك في هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية خدمة معرفة الخدمات المشترك بها اورنج مصر

كيفية معرفة الخدمات المشترك فيها اورانج ، يسأل بعض عملاء Orange عن كيفية إلغاء جميع خدمات Orange ، ويعاني العديد من العملاء من زيادة الخصم من الرصيد وهذه مشكلة للكثير منهم، حيث يتم استهلاك الرصيد دون معرفة أي شيء تم استهلاكه أو نفد الرصيد في الغالب.

ومن أهم الخدمات التي يتم خصم الرصيد من شريحة اورنج مصر، مثل: خدمة Call Tone وخدمات تحويل المكالمات وخدمة تخزين المكالمات والأخبار والخدمات الترفيهية الأخرى.

وسوف نتعرف إلى الطريقة بعد قليل، حيث نساعدك – عزيزي  العميل- في خطوات بسيطة، كيفية استخدام كود معرفة الخدمات المشترك فيها اورانج، وذلك لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج، وذلك في السطور القليلة القادمة.

كيفية معرفة خدمات اورنج الترفيهية المشترك فيها العملاء

يجب عليك عزيزي العميل أنت تعرف كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اورنج، قبل الغاء خدمات اورنج الترفيهية في حال رغبتك، فما هي الوسائل والطرق التي تساعدك على معرفة الخدمات الترفيهية المشترك فيها اورنج؟

معرفة خدمات اورنج أو معرفة الاشتراكات في اورنج، تتم من خلال العديد من الوسائل والطرق التي تساعد العملاء المشتركين لمعرفتها بسهولة تامة، فقد أتاحت الشركة عدة وسائل وهي على سبيل المثال:

  1. استخدام كود اورنج لمعرفة الخدمات المشترك فيها، وهو #888# ثم اتصال، وستأتي رسالة بها جميع الخدمات الترفيهية من اورنج، وذلك من أجل الإلغاء أو حتى التجديد في حال رغبة بعض العملاء في تجديدها.
  2. الاتصال على الرقم المُخصص من أجل معرفة الخدمات المشترك فيها موبينيل أو اورنج، وهو الرقم 110، ثم إتباع التعليمات من أجل معرفة الخدمات المشترك بها اورنج ومن ثم إلغاء هذه الخدمات الترفيهية من على الشريحة.

بهاتين الطريقتين، نكون تعرفنا على إجابة سؤال هام للعملاء المشتركين في اورنج، وهو السؤال ازاي اعرف اني مشترك في خدمات اورنج، أو كيف اعرف الخدمات المشترك فيها اورنج، وبالتالي يمكنك – عزيزي العميل – تجربة إحداها الآن لمعرفة خدمات اورنج.

ما هي أهم الخدمات الترفيهية المشترك بها اورنج؟

هناك العديد من الخدمات التي أتاحتها شبكة اورنج للاتصالات في مصر للعملاء، وهي خدمات ترفيهية وإخبارية ورياضية وغيرها، ولكن هناك عيوب لهذه الخدمات، ومن أهم هذه العيوب بالطبع خصم الرصيد عند الاشتراك وعند التجديد اليومي أو الأسبوعي أو الشهري، مما يعني استهلاك الرصيد بشكل يزعج العملاء.

حيث يتم خصم 30 قرشًا من الرصيد اليومي ، وفي حالة الاشتراك الشهري بها 5 جنيهات وتخصم ايضا للتجديد ومن بعض خدمات اورنج الترفيهية، وهذه الخدمات الترفيهية على سبيل المثال هي:

  • خدمة التحدث عبر الإنترنت.
  • خدمة الدليل الخاص.
  • خدمة الفضيلة.
  • خدمة النكتة المصرية.
  • خدمة العيش في الفن.
  • خدمة اعرف برجك.
  • خدمة المعرفة العامة.
  • خدمة فزورة اليوم.
  • خدمة اختبار الذكاء.

هذه بعض من الخدمات الترفيهية المشترك بها اورنج، والتي تزعج العملاء بسبب خصم الرصيد كما تناولنا في السابق، ومن ثم يسأل العملاء كثيراً عن معرفة خدمات اورنج المشترك بها من أجل الغاء هذه الخدمات تماماً والحفاظ على رصيد اورنج.

معرفة الخدمات المشترك فيها اورانج
معرفة الخدمات المشترك بها اورانج

كيفية الغاء خدمات اورنج الترفيهية

بعد معرفة الخدمات المشترك بها اورنج، فإن هناك العديد من الطرق التي تساعد العملاء على الغاء الخدمات الترفيهية التي تخصم من الرصيد وتزعج العملاء المشتركين فيها، وسوف نتعرف على هذه الوسائل والخطوات في النقاط التالية:

كيفية الغاء الخدمات الترفيهية من موقع اورنج مصر

يمكن للعملاء المشتركين في خدمات اورنج الترفيهية، بعد القيام بـــ معرفة الخدمات المشترك بها اورنج، القيام بإلغاء هذه الخدمات الترفيهية بسهولة، من خلال الموقع الرسمي لأورنج مصر، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب على العميل الدخول على موقع اورنج مصر، للتعرف على الخدمات الترفيهية التي يرغب في إلغاؤها، وذلك من خلال الدخول هنا.
  2. بعد الدخول على الموقع، يجب تسجيل الدخول للحساب الخاص للعميل من خلال رقم الهاتف المحمول الخاص بك، أو رقم شريحة اورنج التي يوجد عليها الخدمات.
  3. تحديد علامة التبويب لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج، سواء الخدمات الترفيهية أو أو رسائل الأخبار أو رسائل الترفيه.
  4. بعد ذلك ستُفتح أمام العميل صفحة ونافذة خاصة بها جميع خدمات الترفيه، وما على العميل سوى الضغط على خانة إلغاء الاشتراك لجميع الخدمات المشترك فيها من اورنج.

وعلى الرغم من سهولة هذه الطريقة لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج من أجل الغاء هذه الخدمات على الشريحة، إلا أن هناك وسيلة وطريقة أخرى يمكن إتباعها من أجل الغاء خدمات اورنج الترفيهية والإخبارية والفنية وغيرها، فما هي هذه الطريقة؟

هذا ما سوف نتعرف إليه بعد قليل..

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد أورانج | 3 خطوات تمكنك من تحويل الرصيد بسهولة

كيفية استخدام اكواد الغاء خدمات اورنج مصر

الطريقة الثانية لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج، هي استخدام كود الغاء خدمات اورنج، فهناك العديد من الأكواد لالغاء هذه الخدمات، وسوف نتعرف على هذه الأكواد مع معرفة رقم خدمات اورنج وذلك من خلال النقاط التالية:

كود الغاء الخدمات وهو الاتصال على الكود #888# ثم اتصال أو كود آخر وهو *155# ثم اتصال ، وبالتالي يمكنك معرفة الخدمات المشترك بها اورنج، ثم الإلغاء لبعض الخدمات الترفيهية من اورنج مثل:

( خدمة اعرف التفاصيل – خدمة أمينة شلباية – في الفن – كلام النت – دليلك – عيش اونلاين – معلومات غريبة – شعبيات – فزورة اليوم – موقع عربي – أمثالنا – كلام أبراج – نكت مصرية – أبلة فضيلة – أنتيكا – اختبارات الذكاء )

كذلك يمكن للعملاء من خلال كود معرفة الخدمات المشترك بها اورنج السابق، الغاء خدمات إخبارية من اورنج مثل: ( مصراوي – الموجز – أخبار جريدة – أحوال مصر – التحرير نيوز – الشعب – خدمة عاجل – أخبار عاجلة – المصري اليوم – الفجر – البورصة – العربية – أخبارك – مصر تتحدث – خدمة الأخبار)

هذا بخلاف أنه يمكن للعملاء الغاء الخدمات الرياضية مثل خدمة حريف كورة وحريف الدوري المصري، وكذلك العديد من الخدمات المتنوعة الأخرى، إذن فهو كود شامل لمعرفة الخدمات المشترك بها اورنج، وكذلك الغاء هذه الخدمات نهائياً من شريحة اورنج الخاصة بالعميل.

ويمكن للعميل الغاء خدمة الكول تون من اورنج، وهي إحدى الخدمات الخاصة التي تعطي للعميل الحق في اختيار النغمة الخاصة التي تظهر للمتصل ويستمع إليها لحين الرد عليه، ويمكن الغاء هذه الخدمة التي تخصم 5 جنيهات في الشهر عبر إرسالة رسالة نصية قصيرة بها كلمة (UNSUB ) لرقم خدمة الكول تون اورنج 9999، ثم تأتي رسالة تفعيل الغاء هذه الخدمة بنجاح.

معرفة خدمات أخرى من اورنج مصر

تعرفنا في السطور السابقة على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اورنج، وإلى جانب هذه الخدمات معرفتها وإلغاؤها، فإن هناك العديد من الخدمات الأخرى التي يريد العملاء معرفتها، فهي خدمات لها أهمية كبيرة بالنسبة لهم، وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

خدمة الاستعلام عن رصيد اورنج

خدمة الاستعلام عن رصيد اورنج، في الباقات المختلفة سواء للمكالمات أو باقات الإنترنت لها أهمية كبيرة، حيث يستطيع العميل معرفة مدى استهلاك للباقة، وكم المتبقي من رصيد اورنج، ولكن كيف يتم الاستعلام عن رصيد اورنج؟

أتاحت شركة اورنج العديد من الوسائل لمعرفة رصيد الباقات في ارونج، ومن ضمن هذه الوسائل استخدام كود استعلام رصيد اورنج الذي يساعد العملاء على معرفة رصيد اورنج لباقات المكالمات والإنترنت على حد سواء.

ولمعرفة رصيد اورنج، يمكنك – عزيزي العميل – استخدام كود معرفة الرصيد اورانج، وهو #100# من خط اورنج، ثم اختيار الرصيد، وبالتالي معرفة الرصيد في اورانج سواء الرصيد المتبقي في حسابك أو الوحدات المتبقية في الباقة المشترك فيها العميل، واستخدام هذا الكود يعني خصم 4 قروش للمحاولة الواحدة.

وهناك طريقة أخرى من أجل معرفة الرصيد من موبينيل، وذلك عبر الاتصال على رقم استعلام الرصيد اورنج الرقم 400 من الهاتف، ثم اختيار الرقم 2.

أما الطريقة الأخيرة لمعرفة الرصيد موبينيل أو استعلام عن باقه اورنج سواء باقة الإنترنت والاتصالات، فهي عبر التطبيق الخاص بأورنج ، أو من خلال الدخول على موقع أورنج مصر الرسمي، من خلال الدخول على خدمة حسابي، وبالتالي يمكن للعميل بسهولة إدارة الحساب والقيام بخدمات عديدة مُتاحة من الشركة من ضمنها معرفه الرصيد موبينيل أو الاستعلام عن الباقة اورنج

وهذه الطرق لمعرفة رصيد لباقات الاتصالات والمكالمات من اورنج، فماذا عن كود معرفة نت اورنج ؟

يمكنك – عزيزي العميل – كيفية معرفة رصيد النت في اورانج من خلال الاتصال على على الكود التالي #100#4# ثم إتباع الخطوات لمعرفة الرصيد للإنترنت، أما كود الغاء باقة الإنترنت فيتم عبر #100#4# ثم إتباع الخطوات، وهو نفس الكود لتجديد الباقة بعد إتباع التعليمات.

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر | تعرف على كل ما يخص خدمة 5030

خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة اورنج

تعتبر خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة اورنج من الخدمات الهامة التي يبحث عنها عملاء اورنج، والذين يرغبون في معرفة الرصيد بعد كل مكالمة يجرونها، وقد أتاحت الشركة هذه الخدمة غير المجانية لمعرفة الرصيد بعد المكالمة، وذلك لأنظمة الكارت و كنترول وستار كنترول فقط.

وعلى الرغم أنها خدمة غير مجانية، فإنها تعمل تلقائياً لجميع العملاء، وتكون مجانية في حالة إذا كانت المكالمة مجانية فقط، عبر رسالة نصية قصيرة، أما عن الغاء الاشتراك في هذه الخدمة، فإنه يمكن للعميل الاتصال على الكود #100# ثم اختيار خدماتي، والضغط على خيار خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة.

خدمة معرفة رقم اورنج

تعتبر خدمة معرفة رقم اورنج من ضمن الخدمات التي التي يمكن من خلال كود معين، معرفتها، فهي ضمن أكواد معرفة الخدمات المشترك بها اورنج والتي تعرفنا عليها في السابق.

وكثير من العملاء يرغبون في معرفة رقم اورنج الخاص بهم، ونجد أن سؤال كيف اعرف رقم موبايلي اورنج، أو كيف اعرف رقمي اورانج من الأسئلة الشائعة في منتديات الإنترنت، وسوف نتعرف عليها من خلال الخطوات التالية:

  • يمكنك – عزيزي العميل – استخدام كود رقم اورنج وهو #119# ثم اتصال، من شريحة اورنج فقط لمعرفة الرقم.
  • ستأتي لك رسالة بعدها بها الرقم الخاص.

وبهذه الخطوات تتمكن من كيفية معرفة رقم الهاتف اورنج بسهولة دون أي مجهود، بل وبالمجان، حيث تعتبر من الخدمات المجانية من اورنج.

خدمة معرفة النظام المشترك به العميل

هناك العديد من أنظمة الباقات المختلفة من اورنج، مثل نظام الكارت أو الفاتورة أو كنترول وستار كنترول وغيرها من الأنظمة، فهل يوجد كود لمعرفة النظام مثل كود معرفة الخدمات المشترك بها اورنج السابق؟

بالطبع هناك كود لمعرفة نظام خط اورنج الخاص بالعميل، وهو الاتصال على الرقم 400، ومن خلال هذا الرقم ستتعرف – عزيزي العميل – على الاستعلام عن أحدث عروض اورنج، والتخفيضات في الباقات، ومعرفة أحدث الخدمات.

كما يمكنك من خلال هذا الرقم للاستفسار والاستعلام عن خدمات أخرى مثل إعادة تعبئة وشحن رصيد اورنج، ومعرفة الرصيد الحالي ومعرفة النظام، أو تغيير النظام لنظام آخر، وكذلك معرفة أسعار الكروت والخدمات التي تريد الاشتراك فيها من اورنج، هذا بالإضافة إلى معرفة نوع الباقة اورنج المشترك فيها العميل.

خدمة استلاف رصيد من اورنج

استلاف رصيد من اورنج من الخدمات الهامة التي يقوم العميل بالقيام بها بعد نفاد الرصيد من الشريحة، وهناك سؤال يشغل بال العملاء المشتركين في اورنج دائماً وهو ازاي اعرف استلفت كام من موبينيل.

ويتم ذلك من خلال خدمة سلف من اورنج، أما عن كيفية استخدام هذه الخدمة فهي عبر الطريقة التالية: الاتصال على كود معرفة الاستلاف اورنج  #444#، ثم الضغط على اتصال، واختيار خدمة سلفني رصيد اورنج.

بعد ذلك يصل الرصيد بحد أدنى 4 جنيها للرصيد على الفور، وهذه القيمة تُخصم في أول عملية لشحن وتعبئة رصيد اورنج مرة أخرى.

كود معرفة رصيد اورنج كاش

تعتبر خدمة اورنج كاش من الخدمات الهامة التي تهم العملاء المشتركين، والذين يقومون بتحويل الأموال أو سحبها عبر هذه الخدمة، وقبل تحويل الأموال يقوم العميل بمعرفة الرصيد الموجود في اورنج كاش، وذلك من خلال كود معرفة رصيد اورنج كاش وهو #115# ثم اتصال، وبالتالي تأتي رسالة مجانية لمعرفة رصيد اورنج كاش بالتفصيل.

وإلى جانب هذه الطريقة السابقة، فإن هناك طريقة أخرى عبر الدخول على تطبيق ماي اورنج ثم الضغط على خيار معرفة رصيد اورنج كاش، وبالتالي معرفة الرصيد ثم استخدام الخدمة.

هذه كانت أهم خدمات اورنج، وقد تعرفنا بالتفصيل عليها، كما تعرفنا على معلومات هامة حول أكواد معرفة الخدمات المشترك بها اورنج، وكيفية الغاء خدمات اورنج، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات حول خدمات اورنج، يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول عن الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

طريقة الغاء شراء محتوى إلكتروني اتصالات

خدمة اللعيب من اورنج

كيفية الغاء خدمة اللعيب من اورنج