in ,

معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان بـ 3 خطوات سهلة

معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان متاح بكل سهولة من خلال مجموعة من الطرق المختلفة، حيث يستطيع عميل اوريدو معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان من خلال أكثر من طريقة.
وفيما يلي نستعرض في هذا الموضوع طريقة معرفة رصيد الانترنت اوريدو بخطوات بسيطة فتابع معنا.

كيفية معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان
معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان

يمكن لعملاء اوريدو معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان من خلال ثلاث طرق مختلفة حيث يمكن معرفة رصيد اوريدو انترنت عبر تطبيق Ooredoo Oman، وذلك عن طريق “منتجات البيانات”.
كما يمكن معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان عن طريق صفحة حسابي من خلال زيارة الموقع الرسمي لاوريدو وتسجيل الدخول ومن ثم اختيار الخانة الخاصة ببيانات الهاتف النقال لإظهار التفاصيل.
كما توجد طريقة ثالثة يمكن من خلالها معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان وهي عبر قائمة خدماتي حيث يقوم العميل باستخدام رقم #2*141* والاتصال على هذا الرقم ومن ثم اتباع التعليمات حتى يعرف رصيد اوريدو انترنت.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة العملاء فرندي عمان | 4 طرق للتواصل مع شركة فرندي

كيفية معرفة الرصيد المتبقي اوريدو

أما في حال رغبة العميل في معرفة الرصيد المتبقي اوريدو فإن ذلك يكون من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو من خلال الاتصال بالرقم 1500 وباتباع التعليمات يمكن للعميل معرفة الرصيد.
كما يمكن معرفة الرصيد أيضًا من خلال صفحة حسابي، وبمجرد تسجيل الدخول عبر الموقع الالكتروني لاوريدو يستطيع العميل الحصول على كل المعلومات المتعلقة بالرصيد.
وهذا فيما يتعلق بعملاء “مسبق”، ويجب العلم أنه في حال لم يتم تعبئة رصيد لمدة تصل حتى 6 شهور فإنه يتم إيقاف الرقم.
ويحق للعميل أن يسترد الرقم مقابل دفع ريال واحد فقط في إحدى صالات اوريدو وذلك خلال فترة تصل حتى ثلاثة شهور من تاريخ إيقاف الرقم.

اقرأ أيضًا: الالياف البصرية عمانتل | باقات فايبر عمانتل المنزلي | الإنترنت المنزلي اللاسلكي

معرفة فاتورة اوريدو عمان

إذا كنت من عملاء اوريدو وترغب في معرفة فاتورة اوريدو عمان فمن السهل متابعة الفاتورة من خلال تطبيق Ooredoo Oman أو من خلال إرسال رسالة نصية بها كلمة “فاتورة” إلى هذا الرقم 90506.
كما يمكنك الاتصال على الرقم 1500 واتباع التعليمات عبر الهاتف للحصول على المعلومات حول فاتورة اوريدو عمان.
وهناك طرق أخرى لمعرفة الفاتورة وهي صفحة حسابي عبر الموقع الرسمي لاوريدو أو عن طريق أجهزة الخدمة الذاتية.

اقرأ أيضًا: باقات رنه عمان إنترنت | 3 باقات يومية مميزة لكل عملاء الشركة

خدمات الإنترنت عبر اوريدو
معرفة البيانات المتبقية اوريدو عمان

يمكن لعملاء اوريدو الاشتراك في الإنترنت من خلال تطبيق اوريدو عمان، أو صفحة حسابي عبر موقع اوريدو كما يمكنهم كذلك الاشتراك من خلال الاتصال بالرقم 1500.
وفي حالة رغبة العميل في معرفة رصيد الإنترنت المستخدم والمتبقي من الباقة يمكنه كذلك معرفة ذلك بكل سهولة عبر تطبيق اوريدو عمان.

أو من خلال صفحة حسابي على الموقع الرسمي لاوريدو أو من خلال طريقة ثالثة وهي قائمة خدماتي من خلال الاتصال بهذا الرقم  #2*141* واتباع التعليمات عقب ذلك.
وإذا أردت الحصول على بيانات أكثر يمكنك فعل هذا من خلال استخدام هذا الكود  #10*18*141* من قائمة خدماتي واتباع التعليمات عقب ذلك.

يتيح موقع اوريدو أيضًا إمكانية إلغاء الاشتراك في الإنترنت من خلال تطبيق اوريدو عمان.
أو من خلال الموقع الرسمي بالدخول لصفحة حسابي.
كما يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اوريدو من خلال المحادثة المتاحة أسفل شاشة الموقع.
وبمجرد الضغط على مربع المحادثة يظهر الموجود أسفل شاشة الموقع يظهر لك الاختيار بين التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء من الرجال أو السيدات.
حيث تظهر هذه الرسالة داخل مربع المحادثة، “اختر سعيد أو سعيدة عشان تبدأ الدردشة”، ومن ثم يتم التواصل معك وحل المشكلة التي تواجهك أو مساعدتك في استفسارك.

اقرأ أيضًا: انستقرام بلا حدود عمانتل | حياك على كيفك انستجرام | باقات إنترنت بلا حدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة اوريدو نص ريال

خدمة اوريدو نص ريال وباقات أخرى للإنترنت حتى 49 ريالًا

نت أكثر 5 ريال اوريدو

تعرف على عروض نت أكثر 5 ريال اوريدو