in ,

معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي | تعرف على أهم رموز خدمات شركة موبايلي السعودية

معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي، أو خدمة الإشعارات بالمكالمات الفائتة من أهم الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، حيث يبحث عنها الكثير من العملاء نظراً لمزاياها العديدة، لذلك في هذا المقال نتعرف على أهم هذه المزايا، وكيفية معرفة آخر المكالمات الفائتة الواردة على الهاتف النقّال على شريحة موبايلي السعودية، كما نتعرف على مزيد من الخدمات من موبايلي ورموز الاشتراك والتفعيل وغيرها من المعلومات التي تهم كل عميل، وذلك في السطور التالية من مركز خدمات المحمول.

مزايا خدمة معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي

خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة من موبايلي، أو معرفة آخر المكالمات الفائتة الواردة على الشريحة لها العديد من المزايا، ولكن قبل معرفة هذه المزايا، سنتعرف أولاً على هذه الخدمة، فهي عبارة عن خدمة من خدمات موبايلي السعودية تساعدك في معرفة كل مكالمات اليوم الواردة على شريحة موبايل حتى في حالات عدة مثل:

  1. في حال إغلاق الهاتف المحمول لأي سبب من الأسباب.
  2. في حال عطل الهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  3. في حال عدم وجود شبكة تغطية في المكان الذي يتواجد فيه المُستخدم.

لذلك أتاحت شركة موبايلي السعودية هذه الخدمة المميزة للعملاء الكرام، وسوف نتعرف على بعض هذه المزايا مثل:

  • لن يفوتك – عزيزي العميل – أي مكالمة من المكالمات الفائتة عند إغلاق الهاتف، أو في حالة عدم وجود تغطية للهاتف المحمول من شبكة موبايلي أو لعطل التليفون المحمول.
  • تقوم الخدمة باخبارك معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي، عبر رسالة نصية قصيرة على الهاتف المحمول لمعرفة كافة التفاصيل والمعلومات.
  • هذه الخدمة يمكنك الاشتراك فيها بسهولة، وكذلك يمكنك بعد الاشتراك والتفعيل، الغاء الخدمة بسهولة بعد ذلك في حالة الرغبة في إلغاء هذه الخدمة لأي سبب.
  • من الخدمات التي تقدمها موبايلي بكافة المزايا التي تريح العملاء وعبر تقنيات حديثة في شريحة موبايلي، لذلك تعتبر من الخدمات التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

هذه المزايا السابقة لخدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة، جعلت العملاء في أنظمة موبايلي السعودية يسألون دائماً عن كيفية الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة لـــ معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي، فما هي طريقة الاشتراك؟ هذا ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

كيفية الاشتراك في خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة من موبايلي السعودية

يمكنك بسهولة الاشتراك في هذه الخدمة لـــ معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي، وذلك عبر كود ورمز موبايلي لهذه الخدمة وهو أحد رموز خدمات موبايلي السعودية التي نتعرف عليها بعد قليل، أما عن طريقة الاشتراك والتفعيل في خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة فيتم عبر الخطوات التالية:

  • فتح أيقونة الاتصال في الهاتف المحمول.
  • كتابة كود إشعار المكالمات الفائتة من موبايلي وهو **62*1431#
  • الضغط على زر الاتصال من شريحة موبايلي الموجودة في الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك ستصل رسالة نجاح التفعيل في هذه الخدمة.
  • بعد الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة، سوف تستمتع – عزيزي العميل – بالعديد من مزايا هذه الخدمة، من ضمنها بالطبع معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كيف اعرف رمز pin لشريحة موبايلي | 3 خطوات هامة لاسترجاع البيانات في شريحة موبايلي السعودية

معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي
معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي

كيفية تحويل المكالمات الفائتة من موبايلي

هناك خدمة أخرى ترتبط بخدمة الإشعارات بالمكالمات الفائتة من موبايلي السعودية، وهذه الخدمة تحويل المكالمات الفائتة إلى شريحة موبايلي السعودية الموجودة في الهاتف المحمول، حيث تصل رسالة نصية قصيرة بها جميع المعلومات حول المكالمات الفائتة التي تمت على الشريحة في عدة حالات منها إغلاق الهاتف، وانشغال الخط، وكذلك عدم وجود تغطية قوية لشبكة موبايلي السعودية وغيرها من الحالات الأخرى.

أما عن كيفية الاشتراك وتفعيل خدمة المكالمات الفائتة، فتتم عبر الخطوات التالية:

  • فتح أيقونة الاتصال في الهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  • كتابة الرقم 1431 وهو رقم خدمة الإشعارات بالمكالمات الفائتة.
  • ينتظر العميل سماع خدمة النداء الآلي الموجودة في الخدمة.
  • يتبع جميع الخطوات والتعليمات المطلوبة من أجل الاشتراك في هذه الخدمة.
  • بعد انتهاء هذه الخطوات تكون الشريحة جاهزة تماماً لاستقبال المكالمات الفائتة وتحويلها في عدة حالات، كذلك معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي من خلال هذه الخدمة الإضافية.

كيفية الغاء خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة من موبايلي

قد يقوم العميل بالغاء هذه الخدمة ، لأي سبب كان يخص العميل، ورغبته في إرجاع الوضع الطبيعي للمكالمات مرة أخرى، لذلك أتاحت الشركة كود الغاء خدمة الإشعار بالمكالمات الفائتة من موبايلي.

أما عن استخدام كود الغاء الخدمة فيتم عبر الخطوات التالية:

  • فتح أيقونة الاتصال ولوحة الأرقام والحروف في الهاتف النقّال.
  • بعد ذلك يتم كتابة كود الغاء خدمة الإشعارات بالمكالمات الفائتة وهو #62##
  • الضغط على زر الاتصال من شريحة موبايلي السعودية الموجودة في الهاتف المحمول.
  • ينتظر العميل رسالة نصية قصيرة بها نجاح تفعيل الغاء هذه الخدمة.

بعد انتهاء هذه الخدمات يرجع الوضع الطبيعي لاستقبال المكالمات الفائتة من موبايلي السعودية، أو عدم استقبال و معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي، وهذا حسب رغبة العميل.

رموز واكواد خدمات موبايلي السعودية

أتاحت الشركة العديد من الأكواد والرموز لعدة خدمات من موبايلي السعودية، فإلى جانب خدمة الإشعارات بالمكالمات الفائتة التي تساعدك في معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي، فهناك العديد من الأكواد والرموز الأخرى لخدمات موبايلي السعودية، وسوف نتعرف على هذه الأكواد والرموز عبر النقاط التالية:

  1. كود معرفة الدقائق المجانية: يمكنك معرفة الدقائق المجانية المتبقية في الشريحة الخاصة بك على الهاتف المحمول عبر الاتصال على الكود: *1422#
  2. كود تحويل كل المكالمات الواردة: يمكنك الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات الواردة في جميع الحالات عبر كود الخدمة وهو *62** رقم الهاتف المُحدد لتحويل مكالماته إليك # ثم اتصال، وتفعيل التحويل عبر **21# ثم اتصال.
  3. كود ورمز خدمة كلمني من موبايلي: يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة التي تتيح إرسال رسالة نصية قصيرة لأي رقم من موبايلي السعودية لإخباره بضرورة الاتصال بك في الحال، وذلك عبر كود كلمني للخدمة باللغة العربية: *199* الرقم المطلوب # اتصال، أما كود الخدمة باللغة الإنجليزية عبر الاتصال على *188* الرقم المطلوب #
  4. كود إعادة شحن شريحة موبايلي: في حالة رغبة العميل إعادة شحن الرصيد في بطاقة موبايلي، فيتم ذلك عبر الطريقة التالية: *1400*رقم البطاقة ( 14 رقم ) # اتصال.
  5. كود تحويل الرصيد من موبايلي: يمكنك الآن تحويل رصيدك إلى شريحة موبايلي أخرى في داخل المملكة بحد أدنى 5 ريال سعودي، على أن يكون رصيدك أكثر من 10 ريال، أما عن كيفية التحويل فتتم عبر الطريقة التالية: الاتصال على *123* رقم المُحول إليه الرصيد * المبلغ المُحول # الضغط على أيقونة اتصال من شريحة موبايلي الخاصة بك.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كيفية معرفة الخدمات المشترك بها موبايلي | 3 طرق لمعرفة الخدمات وتفعيلها عبر شبكة موبايلي السعودية

ولمزيد من معرفة المزيد من خدمات موبايلي، يمكنك التواصل مع الشركة عبر الموقع الرسمي من هنا.

هذه بعض اكواد ورموز خدمات موبايلي، ومنها بالطبع خدمة الإشعارات بالمكالمات الفائتة وكيفية معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي، ولمزيد من المعلومات عن خدمات موبايلي السعودية، يمكنكم متابعة موقع خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طريقة تفعيل نت فيرجن

طريقة تفعيل نت فيرجن | تعرف على أهم طرق تفعيل 3 أنظمة من باقات الإنترنت لفيرجن موبايل السعودية

خدمات فيرجن

خدمات فيرجن موبايل السعودية | 10 خدمات وأنظمة وباقات من فيرجن لجميع العملاء