مصلحة الزبناء انوي

تعمل شركة انوي لخدمات الهاتف المحمول، على الاهتمام مصلحة الزبناء انوي ، فكما نعلم فنجاح أي شركة من شركات المحمول تعتمد اعتمادًا كليًا على العملاء، فكلما شعر العميل بالراحة والسرعة في تلبية استفساراته، عاد ذلك على الشركة بالنجاح الكبير.

لذا اعتادت شركة انوي الاهتمام بمصلحة الزبناء انوي ووفرت لهم كل سبل الراحة وسهلت عليهم الإجابة على اسئلتهم من خلال العديد من الطرق التي تخدم العملاء، وسنتعرف سويًا في هذا المقال على الطرق التي استخدمتها الشركة للاهتمام بمصلحة الزبناء انوي.

مصلحة الزبناء انوي:

قدمت شبكة انوي رقمًا يمكن للعملاء الاتصال به في حالة الرغبة في الاستفسار عن أي شيء، أو تقديم أي شكوى، أو الاطلاع على العروض الجديدة، ولم تنس الشركة عملاء الإنترنت فاهتمت أيضا بمصلحة الزبناء للإنترنت.

اقرأ أيضًا: عروض إنوي

رقم مصلحة الزبناء انوي:

خصصت شبكة إنوي رقمًا ثابتًا لمصلحة الزبناء انوي والرقم هو 220 وللتسهيل على العملاء قدمت 3 اختيارات للعملاء، وذلك لاختيار ما يريد معرفته من خدمة العملاء والثلاثة اختيارات هي:

1- مصلحة الزبناء انوي لهاتف المشتركين وغير المشتركين

فكما نعلم هناك العديد من الخطوط التي يتم شراؤها دون عقد تابع للشركة، فيصبح صاحب الرقم غير مسجل في الشركة، لذلك قسمت مصلحة الزبناء لمشتركين وغير مشتركين، ولكن يجب الأخذ في الاعتبار أنه لا بد من تسجيل الخط باسم صاحبه وذلك تجنبًا لحدوت أي ضرر يقع على صاحب الخط، فربما يكون هذا الخط مسجل لدى الشركة باسم آخر ويسبب مشكلة لصاحبه.

2- مصلحة الزبناء انوي للإنترنت

ويمكن استخدامه في حالة الرغبة في معرفة فاتورة الإنترنت، أو في حالة انقطاع الخدمة، أو بطء الإنترنت.

3- مصلحة الزبناء لإزالة التوقف

والمقصود بها إنه في حالة كتابة رقم التعبئة خاطئ لمدة 3 مرات يتم إيقاف الخط، ويمكن استرجاعه من خلال الاتصال برقم مصلحة الزبناء انوي.

طريقة استخدام رقم مصلحة الزبناء:

يجب على العميل تحديد أي من الاختيارات الثلاثة يرغب في الاستفسار عنها، فيقوم في بداية الاتصال موظف مصلحة الزبناء بإبلاغ العميل بضرورة إدخال رقم الهاتف ويجب على العميل أن يتذكر رقم الهاتف ثم بعد ذلك يقوم باختيار ما يناسبه من الاختيارات الثلاثة.

ففي حالة الرغبة في تسجيل الاسم لخط جديد يقوم موظف مصلحة الزبناء بسؤال العميل عدة أسئلة يستكمل منها بعض البيانات، ويكون العميل بذلك سجل الخط باسمه، ولكن لا يتم استكمال العملية إلا بعد إجراء مكالمة من الخط، وفي حالة طلب تفعيل خدمة الإنترنت على الهاتف المحمول، يجب على العميل أن يوضح للموظف نوع هاتفه بالتدقيق لكي يتم تفعيل الإنترنت بشكل صحيح.

اقرأ أيضًا: عروض انوي انترنت

مواعيد عمل مصلحة الزبناء انوي:

تعمل مصلحة الزبناء من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 8 ليلًا، ويوم السبت تعمل من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ولم تكتف شبكة إنوي بهذا الرقم فقط، بل خصصت حساب بريد إلكتروني يمكن للعميل مراسلته عند الحاجة للاستفسار عن أي شيء والبريد الإلكتروني هو [email protected]

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى