in ,

مسابقةorange | ست طرق ووسائل للاشتراك وتفعيل والغاء مسابقة اورنج مصر

Orange مسابقة هي إحدى الخدمات الترفيهية التي وضعتها اورنج مصر للعملاء المشتركين في كافة الباقات المختلفة، وهذه المسابقة لها العديد من الجوائز التي يستمتع بها العملاء الذين اختاروا الاشتراك وتفعيل هذه الخدمة الترفيهية، وسوف نتعرف على هذه الخدمة والتي تعتبر ضمن خدمات ترفيهية أخرى من اورنج عبر سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

Orange مسابقة ترفيهية ضمن خدمات اورنج الأخرى

اورنج مصر من الشركات الهامة التي يشترك فيها ملايين العملاء داخل مصر، وهي إحدى شركات المحمول المصرية التي تمتاز بخدماتها المميزة في عالم الاتصالات والإنترنت، والتي تقدم خدماتها بمزايا عديدة للغاية.

ومن أهم مزايا شركة اورنج مصر، الخدمات الترفيهية الهامة التي يشترك فيها العملاء، الذين يختارون هذه الخدمات لاحتياجهم إليها، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة Orange مسابقة التي تعتبر ضمن خدمات ترفيهية أخرى لها العديد من المزايا.

وقبل الحديث عن Orange مسابقة، فإن هناك خدمات أخرى ترفيهية أتاحتها الشركة في مناسبات عديدة، ولكل خدمة لها العديد من المزايا المختلفة التي يستمتع بها العميل بعد الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمة.

أما عن خدمات اورنج مصر الترفيهية، فهناك خدمات مثل: خدمة الرسائل الإخبارية – خدمة برامج موبايل – خدمة غنيلي – خدمة غنيلي مع – خدمة Status – خدمة موهوب – حريف كرة – خدمة اورنج الخبر الدينية – خدمة الدوري المصري- أمازون برايم فيديو من اورج – خدمة اورنج 8000- العاب – وظفني – الخدمات الدينية – اورنج جيم – حريف غني – خدمة الفرسان الدينية – خدمة المطبخ – عروض Orange Friday-  خدمة Panini – خدمة Orange TV Plus – برنامج مزايا للطلاب – خدمة الشيف شربيني – شيوخ الحرمين.

وهذه الخدمات يمكن الاشتراك فيها عبر إرسال رسالة قصيرة على أرقام كل خدمة على حدة، أو الاشتراك من خلال أكواد الخدمة التي أتاحتها الشركة للعملاء الذين يرغبون في الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمة الترفيهية، هذا إلى جانب الاشتراك عبر تطبيق اورنج الخاص على الهاتف المحمول.

وإلى جانب هذه الخدمات الترفيهية من اورنج مصر، فإن خدمة Orange مسابقة من الخدمات الترفيهية المميزة، والتي نتعرف عليها تفاصيلها بعد قليل.

ربما يفيدك قراءة مقال: تحويل رصيد أورانج | 3 خطوات تمكنك من تحويل الرصيد بسهولة

مزايا تفعيل خدمة Orange مسابقة الترفيهية

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في مسابقة اورنج 100 × 100 الترفيهية، وذلك للاستمتاع بالعديد من المزايا التي وضعتها الشركة لجميع العملاء المشتركين في الباقات، والذين يرغبون استخدام هذه المسابقة، فما هي مزايا الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمة من اورنج.

تتعدد المزايا التي توجد في خدمة Orange مسابقة، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. يمكنك – عزيزي العميل – الحصول على العديد من الجوائز اليومية بعد الاشتراك في هذه الخدمة، وهذه الجوائز كل يوم، وهي جوائز لأول 20 مشترك يصلون إلى أعلى رصيد من النقاط، أما عن الجوائز فهي الحصول على 225 جنيه مصري من أورنج كاش موزعة على العشرين عميلاً ( 5 فائزين 15 جنيه – 15 فائز 10 جنيه)
  2. الحصول على عدة جوائز أسبوعية من خدمة Orange مسابقة، والتي تصل إلى مبلغ 5 آلاف جنيه مصري لمشترك واحد، يحصل عليها من خلال السحب.
  3. تتيح الخدمة جائزة  شهرية، وذلك في آخر كل شهر، حيث يربح مشترك واحد فقط على 20 ألف جنيه مصري نقداً، بعد عملية السحب.
  4. خدمة Orange مسابقة لها جائزة موسمية وهي جوائز شهر رمضان المبارك، حيث يتم السحب ليفوز مشترك واحد في آخر الشهر الكريم، وتصل قيمة الجائزة إلى 50 ألف جنيه مصري نقداً.
  5. أتاحت الخدمة سحب الجائزة الكبرى، وذلك خلال فترة العرض الترويجي للخدمة، بقيمة نصف مليون جنيه، يربحها مشترك واحد بعد السحب والقرعة.

كما توجد جوائز أخرى تتيحها خدمة Orange مسابقة في شهور معينة تعلنها الخدمة للعملاء المشتركين فيها، وذلك من أجل ترويج هذه الخدمة الترفيهية وزيادة الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة من العملاء.

Orange مسابقة
Orange مسابقة

شروط الاشتراك في مسابقة اورنج 100 × 100

  • الاشتراك في خدمة المحتوى التفاعلي للمسابقة مجاني في اليوم الأول لجميع العملاء المشتركين في الباقات المختلفة التي أتاحتها الشركة.
  • بعد ذلك فإن رسوم الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة 2 جنيه مصري.
  • في حالة عدم وجود رصيد كافي للاشتراك والتفعيل في خدمة Orange مسابقة فإنه يمكن للعملاء استلاف رصيد من اورنج، أو الاشتراك في الخدمة، ثم خصم الرصيد من الشريحة بعد إعادة الشحن والتعبئة.

في حالة توافر الشروط، فإنه يحق للعملاء من جميع الباقات الحصول على جميع المزايا التي تتيحها الشركة في مسابقة اورنج 100 × 100، لكن ما هي كيفية الاشتراك في هذه الخدمة الترفيهية من اورنج مصر؟

هذا ما نتعرف عليه في السطور القليلة القادمة.

كيفية الاشتراك في مسابقة اورنج 100 × 100

بعد أن تعرفنا في السطور السابقة على أهم مزايا الاشتراك والتفعيل في Orange مسابقة، أو مسابقة اورنج 100 × 100، نصل الآن إلى السؤال الذي يشغل بال العملاء الذين يريدون الاشتراك في هذه المسابقة، وهي كيفية الاشتراك، وما هي الوسائل العديدة للاشتراك وكذلك الإلغاء.

هناك العديد من الوسائل التي أتاحتها شركة اورنج مصر، من أجل الاشتراك في مسابقة اورنج 100 × 100 أو خدمة Orange مسابقة، وهذه الوسائل والطرق تتعدد ما بين أكواد الخدمة، أو الاشتراك عبر إرسال رسالة قصيرة للخدمة من أجل الاشتراك والتفعيل، كذلك يمكن للعميل الذي يريد الاشتراك والتفعيل القيام بخطوات ذلك عبر تطبيق اورنج على الهاتف المحمول.

هذا بالإضافة إلى الغاء الاشتراك الذي يتم عبر العديد من الوسائل والطرق أيضاً، وسوف نتعرف على هذه الوسائل والطرق بالتفصيل مع الخطوات عبر النقاط التالية:

التفعيل والاشتراك في Orange مسابقة عبر الكود

أتاحت شركة اورنج مصر طريقة الاشتراك والتفعيل عبر الكود، وهو عبر الكود #26# ثم اتصال، وبعد ذلك تأتي رسالة تؤكد الاشتراك والتفعيل لهذه المسابقة، وبالتالي يستمتع العميل بالمزايا التي تعرفنا عليها سابقاً.

التفعيل والاشتراك في Orange مسابقة عبر الرسالة القصيرة

توجد طريقة أخرى للاشتراك والتفعيل في Orange مسابقة، وذلك عبر إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم المجاني للخدمة وهو الرقم 2601، وهذه الطريقة مجانية وليس بها رسوم على الرسالة.

وبعد إرسال هذه الرسالة، تأتي رسالة أخرى تؤكد نجاح التفعيل والاشتراك في خدمة مسابقة اورنج 100 × 100، ثم بعدها الاستمتاع بكافة المزايا التي تخص المسابقة من اورنج مصر.

التفعيل والاشتراك في خدمة Orange مسابقة عبر التطبيق

يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك عبر تطبيق اورنج وذلك من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول، ثم التسجيل في التطبيق للبيانات الخاصة بالعميل، وبعد التحميل، يمكنك الدخول على خيار الخدمات الترفيهية ومنها مسابقة اورنج 100 × 100.

بعد الدخول على المسابقة، يمكنك قراءة الشروط والموافقة عليها، ثم إتباع التعليمات المطلوبة للاشتراك والتفعيل، ثم القيام بالاشتراك والتفعيل عبر التطبيق بسهولة، وهذه الطريقة تتميز بالسهولة وتوفير الوقت والجهد في التفعيل.

ربما يفيدك قراءة مقال: كود تجديد باقة اورنج: دليل شامل لكل اكواد باقات اورنج

الاشتراك والتفعيل في خدمة مسابقة اورنج 100 × 100 اونلاين

أتاحت شركة اورنج طريقة الاشتراك في هذه المسابقة والخدمة الترفيهية من اورنج مجاناً عبر الإنترنت أو الطريقة الاونلاين، حيث يمكنك – عزيزي العميل – الدخول هنا للتعرف على الخدمة، ثم إتباع التعليمات والدخول على خيار التفعيل والمشاركة في هذه المسابقة.

الغاء الاشتراك في خدمة Orange مسابقة عبر الرسالة القصيرة

هناك العديد من العملاء الذين يرغبون في الغاء الاشتراك والتفعيل في خدمة Orange مسابقة، وذلك للحفاظ على الرصيد الخاص بهم شهرياً، وقد أتاحت الشركة طريقة لالغاء الاشتراك وذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على رقم الخدمة 2601 بها كلمة الغاء، وبالتالي تأتي رسالة تؤكد نجاح عملية الغاء الاشتراك وبالتالي إنهاء عملية التفعيل.

الغاء الاشتراك في Orange مسابقة عبر التطبيق

يمكن للعملاء الراغبين في الغاء الاشتراك في Orange مسابقة، القيام بخطوات الإلغاء عبر الدخول على التطبيق عبر الدخول عليه، وبالتالي اختيار الخيار الخاص بالمسابقة، ثم الغاء الاشتراك وبالتالي تأتي رسالة لتؤكد عملية الغاء الاشتراك من هذه الخدمة.

في ختام هذا المقال، فقد تعرفنا بالتفصيل عن مزايا Orange مسابقة، وكيفية الاشتراك والتفعيل للاستمتاع بهذه المزايا، وكذلك خطوات الغاء الاشتراك والعديد من المعلومات الأخرى، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذه الخدمة يمكن الدخول هنا، كذلك يمكنكم متابعة مقالات خدمات اورنج المختلفة من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف اطرش رصيد اتصالات ؟

كيف اطرش رصيد اتصالات ؟

معرفة الخدمات المشترك بها stc

معرفة الخدمات المشترك بها stc | ثلاث خطوات لمعرفة كافة الخدمات في شبكة سوا السعودية