in ,

مركز اتصالات دبي | 7 مزايا توفرها شركة اتصالات الإمارات للعملاء

مركز اتصالات دبي، هو أحد مراكز شركة اتصالات الإمارات المنتشرة في مدينة دبي الإماراتية وغيرها من المدن داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وسوف نتعرف على مزايا توفرها الشركة ومراكز اتصالات دبي للعملاء في هذا المقال.

مركز اتصالات دبي وميثاق خدمة العملاء

شركة اتصالات الإمارات لها العديد من الخدمات التي تقدمها للعملاء المشتركين التابعين لشركة اتصالات و التي اختاروها من أجل الاستمتاع بهذه الخدمات كل على حدة، لذلك فإن الشركة قامت بإنشاء عشرات ومئات الفروع ومراكز اتصالات في دبي وغيرها من إمارات الدولة لتعطي الخدمات وتتواصل مع العملاء الراغبين في الاشتراك.

وهناك ما يعُرف بميثاق خدمة العملاء، وهو عبارة عن الرؤية التي تقدمها شركة اتصالات من خلال مراكز اتصالات دبي وغيرها من المدن الإماراتية، فمنذ تأسيس شركة اتصالات الإمارات في العام 1976م في دولة الإمارات العربية وأصبحت المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات.

وينص ميثاق خدمة العملاء التابع لشركة اتصالات الإمارات على إنشاء بنية تحتية ناجحة في مجال الاتصالات الإماراتي، حيث أثبتت وجودها في الابتكار والتشغيل المعتمد، وقامت بتوسيع نطاق الخدمات حيث شملت العديد من الخدمات مثل خدمات الهاتف المتحرك وبيانات الإنترنت وجعلته لجميع العملاء دون تفرقة.

هذا إلى جانب خدماتها الخاصة الأخرى والعروض التي يستفيد منها رجال الأعمال والمؤسسات الخاصة والحكومية الرسمية داخل دول الإمارات العربية المتحدة.

ومن ضمن الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات الإمارات بناء فروع ومركز اتصالات دبي وفي جميع أنحاء المدن الإماراتية الأخرى، والذي له أهمية كبيرة في التواصل بين الشركة وخدماتها والعملاء.

قد يفيدك مقال: احصل على رقم خدمة عملاء اتصالات من داخل الإمارات

مركز اتصالات دبي
مركز اتصالات دبي

مزايا مركز اتصالات دبي الإمارات

هناك العديد من المزايا التي توجد في مركز اتصالات دبي، وذلك لجميع سكان إمارة دبي، وكذلك المقيمين و السياح الآتين إليها من جميع أنحاء العالم، حيث تبنت مراكز اتصالات دبي سياسة واضحة تتبنى العديد من المزايا، وهي على سبيل المثال:

  1. التعامل مع العملاء باللطف والاحترام الواجب عند الاستفسار عن الخدمات المختلفة.
  2. تزويد العملاء بكافة المعلومات الصحيحة والدقيقة عن الخدمات و العروض والباقات في الاتصالات والإنترنت.
  3. العمل باستمرار على تحسين الخدمات وتسهيل الإجراءات الخاصة بالنسبة للإشتراك في الخدمات.
  4. تقديم الخدمات بأفضل جودة ممكنة من خلال فريق عمل خبير ومتخصص، وذلك ليكونوا قادرين على تحقيق جميع متطلبات ورغبات العملاء والمشتركين في اتصالات الإمارات.
  5. الحفاظ على وقت العملاء الثمين، وذلك من خلال العمل والخدمة في وقت سريع من خلال مركز اتصالات دبي المميز المعروف دائماً بالسرعة في الخدمات.
  6. الحفاظ على سرية المعلومات والبيانات الشخصية والتعامل مع العميل فقط بهويته الوطنية أو بجواز سفره الشخصي وذلك في جميع مراكز اتصالات دبي.
  7. الترحيب بجميع الآراء والتعليقات على الخدمات من خلال قسم الشكاوي والمقترحات الموجود في مركز اتصالات دبي.

رقم خدمة عملاء مركز اتصالات دبي

خصصت مراكز اتصالات دبي وفي المدن الإماراتية الأخرى رقم خدمة عملاء للاتصال به مجاناً في حالة عدم الرغبة في الذهاب إلى مركز اتصالات دبي أو غيرها من المدن الأخرى داخل الإمارات.

وهناك العديد من أرقام خدمة العملاء سواء في مركز اتصالات دبي أو في المدن الإماراتية الأخرى، وهذه الأرقام هي:

  • رقم خدمة عملاء اتصالات الإمارات المجاني هو الرقم 101، حيث يمكنك عزيزي العميل الاستفسار على جميع الخدمات التي تتميز بها شركة اتصالات الإمارات.
  • يمكن للعملاء المشتركين في اتصالات الإمارات من خارج البلاد، أو التابعين لدول مجلس التعاون الخليجي الاتصال على رقم 009718002300
  • يمكن للعميل أو للشركة من خارج الإمارات الاتصال على رقم 009718005800
  • يمكن للعملاء الاستفسار عن خدمات الشركة من خلال مركز اتصالات دبي أو من خلال مراكز الاتصالات الموجودة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة التواصل مع الشركة مباشرةً من خلال التواصل على هذا البريد الإلكتروني: [email protected]

قد يفيدك قراءة مقال: ما هي خدمة استعلامات اتصالات؟

كيفية تقديم شكوى عبر مركز اتصالات دبي

إذا كنت ترغب عزيزي العميل المشترك في اتصالات الإمارات، تقديم شكوى محددة إلى خدمة عملاء اتصالات الإمارات، فيمكنك بالطبع تقديم شكوى رسمية من خلال العديد من من الطرق وهي على سبيل المثال:

  • الاتصال على مركز خدمة عملاء اتصالات الإمارات على أي وقت على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • الذهاب إلى مركز اتصالات دبي أو أي مركز ومنفذ من منافذ شركة اتصالات الإمارات في جميع أنحاء المدن الإماراتية.

وبعد تقديم شكوى خاصة ومحددة إلى مراكز اتصالات الإمارات، فإن فريق العمل المدرب على المساعدة يقوم بفحص الشكوى في أسرع وقت والتعامل مع شكوى العميل بالاتصال على هاتفك لحل المشكلة التي تواجه العميل.

كما يمكنك عزيزي العميل التواصل مع شركة اتصالات الإمارات عبر الموقع الإلكتروني حيث الدعم والمساعدة في حل الشكوى والمشكلة التي تواجهك، وذلك بالضغط هنا لحل المشكلة والتعامل مع الشكوى إلكترونياً.

في ختام هذا المقال، فإن مركز اتصالات دبي هو أحد مئات المنافذ والمراكز المتخصصة في شركة اتصالات الإمارات التي تقوم بحل المشاكل والتواصل الجيد مع عملاء شركة اتصالات الإمارات، وقمنا بمعرفة مزايا هذه المراكز، ولمزيد من التفاصيل حول خدمات اتصالات الإمارات قم بمتابعة موقعنا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف الغي خدمة دو 4 دراهم

إلغاء نغمة المتصل من دو الإمارات | تعرف أكثر على هذه الخدمة

عرض 450 دقيقة من دو الإمارات

عرض 450 دقيقة من دو الإمارات | 4 مزايا لعملاء هذه الباقة