ما هي فيفا البحرين

مؤسسة الاتصالات البحرينية سابقًا كانت تُعرف باسم فيفا البحرين هي مؤسسة اتصالات سلكية ولاسلكية ومقرها في ضاحية السيف، المنامة عاصمة البحرين، المؤسسة مملوكة من قبل مجموعة الاتصالات السعودية ومؤسسة الخدمات التجارية منذ آذار 2010.

خدمات فيفا البحرين

تسمح مؤسسة الاتصالات فيفا البحرين لزبائنها أصحاب الخطوط الآجلة الدفع فرصة إبراز تفاصيل الفواتير المستحقة للموبايل والبرودباند ودفعها عبر بوابة إدارة الدولة الإلكترونية.

خطوة لتقديم الكثير من التيسيرات الخدماتية وللحصول على رضا الزبائن الكرام، تتيح فيفا البحرين تلك الخدمات الإلكترونية لتمكّن زبائنها من الاطلاع على تفاصيل فواتيرهم مع فرصة دفعها، عبر بوابة إدارة الدولة الإلكترونية.

دفع فاتورة فيفا البحرين

يستعمل ذلك الخيار لدفع فواتير الدفع الآجل، والتي تتضمن الأجهزة المحمولة النقالة، البرودباند، النت والتليفون المنزلي.

عرض وسداد فاتورة فيفا البحرين

يستعمل ذاك الخيار لإيضاح تفاصيل حسابات الدفع الآجل، إضافة إلى ذلك إمكانية دفع فواتيرها المستحقة.

فيفا البحرين تطرح الفايبر السلكي

  • الجيل الـ 5 بنية متكاملة يمكنها بناء خدمات الجيل الجديد عليها، حيث أن فيفا كاش يدمج بين خدمات متفردة عن غيره من الخدمات المنافسة والتطوير متواصل.
  • التحول الرقمي قسم من استراتيجية المؤسسة ونفخر بما قدمناه لعملائنا في ذلك الجانب.
  • فيفا البحرين كاش يضم خدمات متفردة عن غيره من الخدمات المنافسة والتطوير متواصل.
  • طرحنا حلولاً للأمن السيبراني تتيح درجة عالية من الدفاع على المعلومات الخاصة بالمعلومات الحساسة.
  • أكد المدير التنفيذي لمؤسسة فيفا نزار باء نبيلة أن المؤسسة تنطلق في طرح خدمة الانترنت العاجل السلكي «الفايبر» قبل نهاية 2019، لافتا على أن المؤسسة صارت مستعدة لتقديم تلك الخدمة.

  • أتى هذا طوال اللقاء الصحفي الذي نظمته فيفا مع المدير التنفيذي على هامش اشتراكها في معرض (جيتكس 2019) ضمن مجموعة الاتصالات السعودية (STC).
  • وقال نبيلة إن إرشادات مجلس الوزراء بإنشاء مؤسسة خاصة للفايبر هو قرار يخدم قطاع الاتصالات في البحرين على العموم، مؤكدا على أن فيفا تتعاون مع مؤسسة (بي نت) من أجل إنجاح ذلك المشروع الحيوي والهام ذلك القطاع.

خدمات حصرية للجيل الـ 5 في فيفا البحرين

مثلما تحدث نبيلة عن طرح الجيل الـ 5، حيث نوه على أن فيفا تفخر بأن كان لها السبق في طرح خدمات الجيل الـ 5.

 وأكمل قائلاً إن الجيل الـ 5 ليس فقط مرتبط بتنزيل المعلومات وسرعة تنزيله، بل هو بنية متكاملة يمكنها وضع خدمات الجيل الـ 5 عليها، لافتا على أن فيفا تملك بنية متكاملة وصلبة ومجهزة بأحدث التقنيات التي تمكنها من تقديم أسمى خدمات الجيل الجديد من الاتصالات.

وبيّن: لعل الهدف الأكثر أهمية من افتتاح شبكة الجيل الـ 5 (5G) من فيفا البحرين هو تطوير التجربة الرقمية على العموم عن طريق تلبية الطلب المتزايد على سرعة الاتصال، والمستويات الأعلى من جودة الخدمات المقدمة عبر شبكة الـ(G4) الحالية، ومنح الزبائن إمكانية الوصول إلى التطبيقات الذكية المتصلة عبر تكنولوجيا إنترنت الأشياء (IoT) مثل تطبيقات الواقع الافتراضي، الواقع المعزز، والروبوتات، والألعاب السحابية والمزيد.

وعن نسبة تغطية الجيل الـ 5 لمناطق البحرين، صرح إن فيفا البحرين تملك استراتيجية خاصة بتوزيع وتغطية شبكات الجيل الـ 5، مبينا أن الاستراتيجية ترتكز على البدء بالمناطق التي يزداد عليها الطلب كالمناطق التجارية وغيرها، وبالتالي سوف يتم توسيع نطاق التغطية ليشتمل على بقية الأنحاء البحرينية.

التحول الرقمي في فيفا البحرين

وفيما يتعلق بالتحول الرقمي لمؤسسة فيفا البحرين ، شدد باء نبيلة على أن المؤسسة قطعت شوطا كبيرا في تقديم الخدمات الرقمية، وفتحت الكثير من القنوات الرقمية التي تمكن الزبائن من إنجاز معاملاتهم بأسهل ما يمكن، بخطوات بسيطة.

ووضح أن التحول الرقمي هو جزء هام وأساسي في استراتيجية المؤسسة، وتطمح إلى وضع ونشر الثقافة الرقمية عن طريق ما تطرحه من خدمات عبر قنواتها الرقمية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى