ليبارا السعودية

تعد ليبارا السعودية حاليًا أحد أهم شركات تقنيات الاتصالات الخلوية داخل حدود المملكة العربية السعودية.

وقد تعزز وجودها بالسوق السعودي وإقبال العملاء على خدماتها من خلال رؤية واضحة واستراتيجية بنَّاءة تبنتها الشركة منذ التأسيس.

انطلاقة شركة ليبارا موبايل

في العام 2004م انطلقت شركة ليبارا موبايل من هولندا لتصبح في ذلك الوقت المشغل الأول لخدمات الاتصالات الدولية المنخفضة التكاليف.

وفي غضون العشر سنوات فقط أصبحت ليبارا موبايل الأسرع نموًا في أوروبا كلها من بين كل شركات الهاتف الجوال العاملة هناك، وقد تجاوزت قاعدة عملاءها حاجز الخمسة ملايين عميل موزعة على عشر دول من ضمنها المملكة السعودية.

انطلاقة ليبارا السعودية

هذا الزخم والإقبال السوقي الحاصل على الشركة في أوروبا فادها في ترسيخ قواعدها ودخول سوق المنافسة بالمملكة العربية السعودية.

ولما كان العام 2014م انطلقت ليبارا السعودية بخدماتها المذهلة داخل المملكة العربية السعودية.

وقد اتخذت ليبارا السعودية من الأصول التقنية والمعدات لشبكة موبايلي مرتكزًا لتقديم خدماتها للعملاء السعوديين، وهو ما تمثل في عدة مميزات مقتبسة من جودة وكفاءة وحداثة شبكة موبايلي.

خدمات ليبارا السعودية

تعتمد ليبارا على تقديم خدمات الهاتف الجوال والانترنت عبر بطاقات الـ SIM مسبقة الدفع، وهو ما يلبي احتياجات ملايين المستخدمين – مواطنين ووافدين – من اصحاب الدخول الشهرية المتوسطة إلى المنخفضة.

وبذلك يحصل عملاء ليبارا السعودية على خدمات لهواتفهم الجوالة بتكلفة منخفضة وجودة عالية.

فضلًا عن مجموعة مميزات أخرى أهمها:

  • سرعة الاستجابة لخدمة العملاء عبر الرقم الخاص 1755، وكذلك عبر صفحات الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي، وبالمثل عبر البريد الالكتروني المسجل على موقع الشركة على شبكة الانترنت.
  • جودة وكفاءة أداء الشبكة والخدمات، وتحديدًا خدمات الـ 3g وأحيانًا 4g، نظرًا لاعتماد الشركة بشكل مباشر على شبكة موبايلي.
  • التميز والاستقلالية في عروض الإنترنت والمكالمات المحلية والدولية بحزم وعروض شهرية تبدأ من 20 ريال سعودي فقط.

بهذه الرؤية والاستراتيجية تصبح ليبارا السعودية الأكثر دعمًا وتلبيةً لرغبات العملاء خصوصًا فيما يتعلق بالنواحي المالية للشرائح المجتمعية ذات الدخل المنخفض.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى