in

غسول مناسب للبشرة المختلطة

قد يصعُب على البعض الاعتناء واستخدام غسول للبشرة المختلطة، وذلك لأنها ليست دهنية بشكلٍ كامل ولا جافة بشكلٍ كامل ولكنها تجمع بينهما فهي في مناطق تكون دهنية وفي مناطق أخرى تكون جافة، وبالتالي قد يشكل ذلك صعوبةً في معرفة المنتجات المناسبة لها، ومن ضمنها الغسول، ولكننا قد جمعنا لكِ بعض أنواع الغسول المناسبة لها في هذا المقال .

 

غسول مناسب للبشرة المختلطة

فيما يأتي بعض أهم أنواع الغسول المناسب للبشرة المختلطة، وهو كما يأتي:

 

1-غسول بيو هوني من بيوتيك Biotique Bio Honey Gel Refreshing Foaming Face Wash

هذا الغسول مطور ليكون غسولًا طبيعيًا تمامًا، ويحتوي على العسل النقي، والغني بالفيتامينات التي تهدئ البشرة، وتحسن صحتها، وتجعلها أكثر إشراقًا،  كما يحتوي على مستخلص الكركم البري، الذي يحسن من صحة البشرة، كما أنّ له خصائص مضادة للأكسدة، ويحتوي على مستخلصات لحاء شجرة أرجون، ويساعد في إزالة المكياج، ويفتّح مسامها، ويوازن درجة الحموضة فيها.

للبشرة المختلطة
للبشرة المختلطة

 

2- غسول بيوديرما سيبيوم 3-Bioderma Sebium Gel Moussant

يعد غسول بيوديرما من أفضل أنواع الغسول المناسبة للبشرة المختلطة، ويمتاز بقوامه الذي يكون على شكل جل خفيف، وبخلوه من العطور والبارابين، والصابون الذي يتسبب في جفاف البشرة، وله مفعول في إزالة الميكروبات الضارّة، والشوائب التي تتراكم على البشرة، وتسبب ظهور البثور والبقع الداكنة، ويعد مهدئًا وملطفًا للبشرة، ويخلصها من مشاكل الالتهابات.

للبشرة المختلطة
للبشرة المختلطة

 

3- غسول الوجه هيمالايا بالنيم والكركم Garnier Pure Active Neem Face Wash

يساعد هذا الغسول في تنظيف البشرة، وإزالة كافة الشوائب والميكروبات العالقة بها، ويخلصها من مشكلة الحبوب المتراكمة تحت الجلد، ويخلصها من الجلد الميت فتصبح أكثر صحةً ونضارةً، ويمتاز بخلوّه من الصابون والبارابين، ولكن به رغوة كثيرة، كما يساعد في التخلص  من مشكلة حب الشباب، ويوحد لون البشرة.

4-غسول إيفا ثيرم إيفا بور بيوريفاينج

يعتبر هذا الغسول من أفضل أنواع الغسول للبشرة المختلطة؛ لأنه ينظف المناطق الدهنية فيها، ولا يجفف المناطق الجافة فيها، ويحتوي على زيت العرعر الذي يعد مضادًا حيويًا طبيعيًا، ويحتوي أيضًا على الزنك الذي ينظم الإفرازات الدهنية فيها، وعلى الجلسرين الذي يرطب البشرة.

 

5- غسول نيتروجينا-Neutrogena Deep Clean Invigorating

يناسب هذا الغسول البشرة المختلطة والعادية، ويساهم في حفظ توازنها، وينظفها بعمقٍ من الإفرازات، والأتربة، والدهون، ويخلصها من الخلايا الميتة من خلال تقشيرها بلطفٍ، ويحتوي على الجليسرين المرطب، وبالتالي فإنه يجعلها نضرةً وصحية.

للبشرة المختلطة
للبشرة المختلطة

ماهو جيلاتين البشرة تعرف عليه الآن ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محافظة عجلون

أهم المعلومات عن محافظة عجلون

أبو ظبي

السياحة في أبو ظبي