in ,

كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات stc

كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات stc ؟ تُعد شركة اتصالات السعودية في طليعة الشركات التي قامت بتقديم خدمات الاتصالات والانترنت داخل المملكة، وسوف نوضح في مقالنا طريقة تحويل المكالمات stc كأحد الخدمات التي تقدمها تلك الشركة العريقة، وليس ذلك هو الخدمة الوحيدة المقدمة، بل أن هناك خدمات أخرى ويتمثل ذلك في مكالمات وباقات سوا…وغيرهم.

منذ أن تأسست الشركة في 2002م، وهي تسعى بخطى ثابتة نحو تطوير الخدمات التي تقدمها؛ لتتواكب مع المتغيرات على المستوى العالمي، وسوف نوضح في مقالنا طريقة تفعيل وإلغاء تحويل المكالمات stc سوا.  

كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات stc
كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات stc

ما خطوات تحويل المكالمات إلى رقم أخر stc؟

كما سبق وأن أوضحنا سلفًا كون خدمة تحويل المكالمات stc من بين الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات السعودية لمشتركيها، بالإضافة لكثير من المزايا الخدمية الأخرى، وبما يسهل على العملاء تنفيذ ما يدور في أذهانهم، وجعل تجربة المستخدمة رائعة.

اقرأ أيضًا: كيفية تحويل رصيد زين

يحتاج البعض من العملاء إلى الراحة في أوقات كثير على مدار اليوم، ويلجأون لجعل الهاتف غير متاح أو مغلق، وفي ذات الوقت يرغبون في مد أواصر التواصل مع الغير وإرسال رسائل، وهو ما سوف نوضحه عبر فقرات المقال حول خدمة تحويل المكالمات stc.

ما أكواد تفعيل تحويل المكالمات stc ؟

كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات كود تفعيل تحويل المكالمات stc  عند انشغال الخط هو: *67*1111#، وفي حالة رغبة العميل بتحويل المكالمات لرقم أخر؛ فيمكن في هذه الحال استخدام الكود: *67* الرقم الذي يرغب العميل في التحويل له#

كود تفعيل تحويل المكالمات stc  عند عدم الرد هو: *61*1111#، وفي حالة رغبة العميل بتحويل المكالمات لرقم أخر؛ فيمكن في هذه الحال استخدام الكود: *61* الرقم الذي يرغب العميل في التحويل له#

كود تفعيل تحويل المكالمات stc  بشكل مستديم: *21*1111#، وفي حالة رغبة العميل بتحويل المكالمات لرقم أخر؛ فيمكن في هذه الحال استخدام الكود: *21* الرقم الذي يرغب العميل في التحويل له#

ماهي أكواد الغاء تحويل المكالمات stc ؟

الكود الخاص بإلغاء تحويل المكالمات stc عند انشغال الخط هو #67#

الكود الخاص بإلغاء تحويل المكالمات stc عند عدم الرد على المكالمات الواردة هو #61#

الكود الخاص بإلغاء تحويل المكالمات stc بشكل دائم هو #21#

كيف يمكن تحويل المكالمات stc إلى مغلق؟

وتلك الخدمة يطلق عليها موجود ويمكن استخدامها في حالة كون الهاتف مغلق أو لا يوجد شبكة (خارج نطاق التغطية)، والكود المستخدم هو *62*4000#، لإلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق استخدام الكود #62#

اقرأ أيضًا: الغاء خدمة منع المكالمات

كيف يمكن الإشتراك في خدمة موجود اكسترا؟

خدمة موجود اكسترا تتيح لعملاء شركة اتصالات السعودية تتبع المكالمات الواردة في حالة كون الخط مغلق أو خارج نطاق التغطية؛ حيث يتلقي المشتركين رسالة نصية موضح بها المتصلين ووقت اتصالاتهم وعدد مرات الاتصال، والهدف من هذه الخدمة معاودة العملاء الاتصال مرة أخرى بهذه الأرقام، ومعرفة أسباب الاتصال؛ فمن الممكن أن يكون هناك مكالمة مهمة لا ينبغي فقدانها.

الاشتراك في خدمة موجود عن طريقة استخدام الكود *62*4000#.

وفي نهاية مقالنا نكون قد استعرضنا كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات ، وكذلك طريقة الغاء الخدمة، بالإضافة لطريقة الإشتراك في خدمة موجود وموجود اكسترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيفية تحويل رصيد زين السعودية

كيفية تحويل رصيد زين السعودية

كيف يُمكن معرفة رصيد بيانات زين

كيف يمكن معرفة رصيد بيانات زين؟