كيف تأخذ رصيد سلف من دو؟

من الأسئلة الهامة التي تشغل بال عملاء شركة دو الإماراتية ” كيف تأخذ رصيد سلف من دو ؟ “، حيث تعتبر شركة دو من الشركات الجديدة في عالم الإتصالات داخل الإمارات العربية المتحدة، وقد أثبتت جودتها في خلال العامين الماضيين، خاصة خدماتها الخاصة المميزة والمزودة بتقنيات جديدة مثل خدمات الهاتف المتكاملة، وتقنيات الإتصال الرباعي وغيرها من الخدمات التي تهتم بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كيف تأخذ رصيد سلف من دو ؟ .. تعرف على كيفية تفعيل الخدمة:

للإجابة على سؤال ” كيف تأخذ رصيد سلف من دو ؟ ” عليك عزيزي العميل أن تتبع الخطوات التالية التي تتيح لك سهولة استعارة المبلغ المطلوب في حالة نفاد رصيدك، وأيضاً معرفة شروط تلك الخدمة التي نتحدث عليها خلال هذه النقطة.

 أما عن تفعيل هذه الخدمة، فليس عليك عزيزي العميل إلا طلب الخدمة من خلال الإتصال على الكود *108# ثم الضغط على الرقم 1 وهي خدمة الدفع لمرة واحدة فقط، ليُضاف إليك 5 دراهم بعد نفاد الرصيد، وخصم درهم واحد نظير تفعيل إشتراك الخدمة.

أو هناك طريقة أخرى لنفس الخدمة، وهي أن تقوم بإرسال رقم 5 عبر رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1080، ليتم تفعيل هذه خدمة الدفع لمرة واحدة فقط.

أما إذا كنت تريد إضافة الـ 5 دراهم تلقائياً بعد كل مرة ينتهي فيها رصيدك عليك الإتصال بنفس الكود السابق ( *108# ) ثم الضغط على الرقم 2 حتى يُضاف 5 دراهم في كل مرة تلقائياً ينتهي فيها الرصيد، ويخصم نظير تلك الخدمة درهم واحد فقط، أو طريقة أخرى بإرسال رسالة تحتوي على كلمة ( Auto On) باللغة الإنجليزية عبر الرسائل النصية القصيرة على الرقم 1080، ويُضاف 5 دراهم في الحال.

لكن انتبه عزيزي العميل؛ فهناك عدة شروط لتفعيل هذه الخدمة، و أهمها مرور حوالي ثلاث شهور كاملة على تفعيل خط دو لأول مرة، على أن يتم شحن رصيد بقيمة 10 دراهم في شهر كحد أدنى في شهر من الشهور الثلاث.

ولعلنا قمنا في النقاط السابقة الإجابة على على السؤال الذي يشغل الكثيرين من عملاء دو وهو كيف تأخذ رصيد سلف من دو.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى