in ,

كيف اعرف رقمي اورنج المغرب | 4 خطوات تعرف عليها لمعرفة رقم شريحة اورنج

كيف اعرف رقمي اورنج المغرب، من الأسئلة الهامة التي دائماً ما تشغل بال العملاء في ارونج المغرب، وذلك من أجل معرفة رقم الشريحة، وبالتالي معرفة كافة الخدمات والاستمتاع بها، فكيف نتعرف على رقم اورنج المغرب؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال خطوات بسيطة، في السطور القليلة القادمة من هذا المقال في مركز خدمات المحمول.

خدمة معرفة رقم اونج المغرب

من أهم الخدمات التي تتيحها شركة اورنج المغرب، خدمة معرفة رقم شريحة اورنج ، وذلك من أجل الاستفادة من كافة باقات الإنترنت والاتصالات في شبكة اورنج، هذا غلى جانب الاستمتاع ببقية الخدمات التي تتيحها الشركة.

حيث تعتبر اورنج المغرب من أهم شركات الاتصالات والإنترنت في المملكة المغربية، وأحد الشركات الهامة التي يثق فيها العملاء، وبالتالي نجد أن ملايين العملاء يشتركون في خدمات شركة اورنج المغرب، سواء باقات الإنترنت أو خدمات الاتصالات المختلفة.

هذا بالإضافة إلى وجود خدمات أخرى، تتيحها الشركة من أجل زيادة الاستمتاع بهذه الباقات، و المكالمات غير المحدودة، ومعرفة عروض ساعات المكالمات وعروض فورفي في الإنترنت، وتفعيل الرقم والخدمات التي توجد فيه، والاشتراك في الباقات المختلفة المناسبة لكل عميل.

وهذه الخدمات جميعها لن تتم إلا من خلال الإجابة على سؤال هام يشغل بال العملاء في هذا الصدد وهو كيف اعرف رقمي اورنج المغرب، وبالتالي يجب علينا معرفة خدمة معرفة رقم اورنج المغرب، وهذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

أهمية كود معرفة رقم الهاتف اورنج المغرب

أتاحت شركة اورنج العديد من أكواد الخدمات المختلفة، إلا أن كود معرفة رقم الهاتف، والذي نعرف من خلاله إجابة السؤال الذي نطرحه في هذا المقال: كيف اعرف رقمي اورنج المغرب، له أهمية خاصة وكبيرة في حقيقة الأمر.

فما هي أهمية كود معرفة رقم اورنج؟

كود معرفة رقم اورنج هو #555# ثم اتصال، وبالتالي يتم معرفة الرقم، كما سنتعرف بالتفصيل في السطور التالية من المقال، ولكن هو نفس الكود الذي يتم من خلاله معرفة العديد من الخدمات الأخرى، وهذه الخدمات على سبيل المثال هي:

  • إدارة الحساب الخاص بالعميل في اورنج المغرب، وبالتالي يستطيع العميل أو المستخدم الذي قام بشراء شريحة اورنج المغرب من تعبئة وإعادة شحن الرصيد للباقات، وكذلك معرفة رقم الهاتف وتغيير لغة شريحة اورنج، وغيرها من الخدمات الخاصة بالحساب.
  • معرفة أهم وأحدث عروض اورنج المغرب 2021، التي أتاحتها شركة اورنج مؤخراً، سواء كانت عروض الباقات أو الإنترنت، وبالتالي يمكن عبر الكود الدخول على هذه العروض ومعرفتها بالتفصيل وبالتالي الاشتراك فيها.
  • معرفة أهم باقات الإنترنت على الهاتف، وكذلك معرفة رصيد واستهلاك باقات الإنترنت الخاصة بالشريحة، وغيرها من الجوانب الهامة التي تساعد العملاء بإدارة استهلاك الإنترنت الخاص بهم.
  • يمكن من خلال الكود السابق، معرفة الرصيد الخاص بالباقات من خلال خدمة رصيدي، حيث يتم كتابة الكود السابق، وبالتالي اختيار خدمة رصيدي لمعرفة استهلاك الباقات والرصيد المتبقي من الباقات.
  • في حالة إذا أراد العميل الاشتراك في الخدمات الترفيهية التي تتيحها شركة اورنج المغرب، يمكنه اختيار الخدمة التي يريد الاشتراك فيها، من خلال كتابة الكود السابق، ثم اختيار خدمات ترفيهية من القائمة، ثم اختيار الخدمة التي يريد تفعيلها، وإتباع التعليمات المطلوبة لذلك الأمر.
  • من خلال استخدام الكود السابق، يمكن للعميل الاشتراك في خدمة ديبناج أورنج، وهي الخدمة التي يمكن الاشتراك فيها وبالتالي الاستفادة من الرصيد و استلاف رصيد جديد، لحين تجديد الباقات حسب احتياجات كل عميل.

وبالتالي فإن هذا الكود الشامل له أهمية كما تعرفنا في النقاط السابقة، ومن هذه الخدمات الإجابة على سؤال هذا المقال: كيف اعرف رقمي في اورنج المغرب، وسوف نتعرف على خطوات معرفة الرقم بعد قليل من خلال خطوات بسيطة.

ربما يفيدك قراءة مقال: شحن اورنج المغرب | 5 طرق ووسائل لإعادة تعبئة الرصيد في اورنج المغرب

كيف اعرف رقمي اورنج المغرب
كيف اعرف رقمي اورنج المغرب

كيف اعرف رقمي اورنج المغرب عبر الكود

هذا السؤال الهام الذي تطرحه مواقع الإنترنت والمنتديات الخاصة بـ أورانج المغرب، وهو كيف اعرف رقمي اورنج المغرب، وسوف نتعرف على اهم خطوات معرفة رقم اورنج من خلال الخطوات القادمة:

  1. في البداية، يجب معرفة كود رقم اونج المغرب، وهو الكود #555# ثم الضغط على زر الاتصال.
  2. الخطوة التالي لمعرفة رقم اورنج المغرب، عندما تظهر نافذة بها العديد من الخدمات التابعة لهذا الكود وهي خدمات: ( حسابي – العروض – الإنترنت على الهاتف – رصيدي – خدمات وترفيه – خدمات ديبيانج )، ويجب الضغط على رقم 1 أو خدمة حسابي.
  3. تظهر نافذة أخرى بعد الضغط على حسابي، حيث تظهر عدة خدمات بالأرقام وهي: 1- التعبئة 2- رقم هاتفي 3 – اللغة 00 – القائمة 0 – رجوع، ويتم الضغط على الرقم 2 ( رقم هاتفي ).
  4. بعد الضغط على رقم 2 الخاص بمعرفة رقم الهاتف، يتم الضغط على إرسال.

بعد انتهاء هذه الخطوات، يتم معرفة الرقم من خلال ظهور رسالة فورية بها رقم اورنج المغرب، وبهذه الخطوات السهلة نكون أجبنا على السؤال الهام كيف اعرف رقمي اورنج المغرب، وذلك من خلال الكود.

كيف اعرف رقمي في اورنج المغرب عبر التطبيق

تطبيق Orange et moi من التطبيقات الرائعة والتي قامت الشركة بطرحها مؤخراً من أجل تشغيل العديد من الخدمات، ومن الخدمات التي يمكن معرفتها وتشغيلها عبر التطبيق معرفة رقم اورنج المغرب، هذا إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى وهي على سبيل المثال:

  • إدارة الخطوط الثابتة من خلال نفس الحساب الخاص بالخط النقال.
  • إدارة خطوط وباقات الإنترنت وكافة الخدمات المتعلقة بهذه الباقات، بما فيها تشغيل وتفعيل خدمات الإنترنت بعد الاشتراك في الباقة فوراً.
  • تسجيل الخطوط المستعملة في التطبيق لأداء فاتورة أخرى.
  • تشغيل خدمات ترفيهية مثل خدمة الدعاء.
  • الاستعلام والإطلاع على فواتير الهاتف النقال والثابت والإنترنت.
  • تعبئة الحساب وإعادة الرصيد بالدرهم المغربي، والدفع الإلكتروني من خلال بطاقة الائتمان.

وإلى جانب هذه المزايا، توجد مزايا أخرى يمكنك اكتشافها – عزيزي العميل – عندما تقوم بتحميل تطبيق Orange et moi المغرب لأجهزة الأندرويد من هنا أو لأجهزة الآيفون من هنا.

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية تحويل رصيد المكالمات إلى انترنت أورنج المغرب | 6 شروط لإمكانية تحويل الرصيد لزبناء تعبئة البطاقات

أما عن إجابة سؤال كيف اعرف رقمي اورنج المغرب عبر التطبيق، فيتم عبر الخطوات التالية:

  • بعد تحميل تطبيق Orange et moi من الروابط السابقة، يمكنك – عزيزي العميل – تسجيل البيانات المطلوبة من أجل التثبيت على الهاتف.
  • بعد ذلك الدخول على قائمة الخدمات، يتم الدخول على إدارة الحسابات.
  • بعد ذلك يتم اختيار الحساب الخاص بالعميل وبالتالي معرفة كافة بيانات الشريحة مثل الرقم والباقة المشترك فيها سواء مكالمات وإنترنت، وكذلك معرفة الرقم وغيرها من الخدمات الخاصة بالحساب.

وبالتالي يمكن معرفة الرقم من خلال هذه الخطوات عبر تطبيق Orange et moi، أو الإجابة على سؤال كيف اعرف رقمي اورنج المغرب من خلال التطبيق.

في ختام مقالنا عن سؤال كيف اعرف رقمي اورنج المغرب، فقد تعرفنا على الطريقة سواء من خلال الكود، أو عبر التطبيق، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل عن خدمات اورنج المغرب، يمكنك متابعة مقالات مركز خدمات المحمول عن خدمات الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيفية معرفة رصيد النت اورنج تونس

كيفية معرفة رصيد النت اورنج تونس | 4 أكواد مختلفة لاستخدام كافة خدمات الإنترنت في شبكة أورنج

كيف اطرش رصيد اتصالات ؟

كيف اطرش رصيد اتصالات ؟