in ,

كيف اعرف اني عميل تميز في stc

كيف اعرف اني عميل تميز في stc هو سؤال يتم تداوله بكثرة من قبل العملاء، وذلك نظرًا للعروض والخصومات المختلفة التي تقدمها stc للعملاء المميزين، وبالتالي يرغب معظم العملاء في الحصول على التميز للاستفادة بالعروض والخصومات المقدمة، كما تختلف العروض والخصومات من شخص لآخر وذلك حسب تميزه في القسم الخاص والذي يحصل من خلاله على التميز، فتقوم شركة stc بتقييم العملاء من خلال نجوم يمكن استبدالها بهدايا حسب رغبة العميل وعدد النجوم الحاصل عليها.

كيف اعرف اني عميل تميز في stc

أتاحت شركة stc بعض الطرق التي تساعد العملاء لمعرفة ما إذا كان ضمن عملاء التميز أم لا، وذلك من خلال الطرق التالية:

1- كيف اعرف اني عميل تميز في stc من خلال الرسائل النصية

يمكن إرسال رسالة نصية على رقم 900 تحتوي على رقم 222، وسيصل للعميل رسالة بالفئة التي ينتمي إليها العميل مع توضيح الحساب الخاص به.

2- كيف اعرف اني عميل تميز في stc باستخدام الرقم المختصر

في حالة رغبة العميل في معرفة حسابه الخاص وفي أي فئة ينتمي، يمكنه معرفة ذلك من خلال الاتصال بالرقم المختصر 902، ولكن يجب العلم أنه لا يمكن معرفة حساب أي رقم محمول آخر، لذا يجب استخدام نفس رقم الهاتف المحمول الذي يرغب العميل في معرفة الحساب الخاص به.

3- كيف اعرف اني عميل تميز في stc من خلال خدمة العملاء

يمكن التواصل مع خدمة عملاء stc لمعرفة الحساب الخاص بالعميل وعدد النجوم الحاصل عليها رقم الهاتف المحمول الخاص به، وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي 900 وسيقوم أحد ممثلي خدمة عملاء stc بالرد على العميل وإبلاغه بالتفاصيل الخاصة بحسابه.

4- كيف اعرف اني عميل تميز في stc باستخدام البرقية

يمكن إرسال برقية على رقم 969 لمعرفة درجة التميز الواصل لها رقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

5- كيف اعرف اني عميل تميز في stc لرقم هاتف آخر

يمكن معرفة درجة تميز أي رقم هاتف محمول تابع لشركة stc عن طريق الرقم التالي 0114555555، ففي حالة التواصل مع الرقم التالي فيحصل العميل على التميز لرقم الهاتف المحمول الذي يرغب به العميل

6- كيف اعرف اني عميل تميز في stc من خلال تطبيقات الهاتف المحمول

أطلقت شركة stc تطبيقًا يمكن تحميله على أجهزة الهاتف المحمول التي تدعم خاصية الأندرويد، وذلك من خلال المتجر الإلكتروني على الهاتف المحمول، كما يمكن تحميل التطبيق على أجهزة الأيفون، والتطبيق هو mystc.

مميزات عملاء التميز من stc

1- يحصل عميل التميز على الأولوية في التواصل مع مراكز الخدمات.

2- الحصول على الأرقام المميزة مع خصم خاص.

3- الحصول على المميزات المختلفة حسب اختيار العميل.

كيف تعرف انك عميل تميز في stc

يصبح العميل من ضمن عملاء التميز في stc من خلال إحدى الطرق التالية :

– في حالة سداد الفواتير الخاصة برقم هاتفه المحمول المسجل باسمه بقيمة 7800 ريال سعودي خلال عام واحد، فيحصل العميل في هذه الحالة على مجموعة من العروض والهدايا ويمكنه الاختيار فيما بينهما.

– في حالة سداد فواتير بقيمة 24000 ريال سعودي خلال عام واحد برقم هاتف محمول واحد فيتحول العميل إلى مرحلة أعلى، ويحصل على عدد نجوم أكبر لاستخدامها في العروض والخصومات التي تقدمها stc.

– في حالة سداد فواتير بقيمة 48000 ريال سعودي لرقم هاتف محمول واحد خلال العام، فيصبح هذا العميل من أعلى عملاء التميز، ويكون له الأولوية في العروض والأرقام المميزة التي تتيحها stc.

كيف اعرف اني عميل تميز stc

يمكن للعميل معرفة الإجابة على تساؤل كيف اعرف اني عميل تميز stc، من خلال استخدام إحدى الطرق السابقة، كما قسّمت stc عملاء التميز لأكثر من فئة حسب قيمة الشحن المقدّم من قبل العميل، وذلك لزيادة المنافسة بين العملاء وشحن هاتفهم المحمول بصورة مستمرة للحصول على العروض التي تقدمها stc كما يحصل على الفئة الأعلى من الفئات المطروحة.

– الفئة الفضية

تُعد الفئة الأولى من فئات التميز والتي تقدم عددا من العروض للعملاء عند شحن خط هاتفهم المحمول بقيمة 7800 ريال سعودي.

– الفئة الذهبية:

عند شحن خط الهاتف المحمول بقيمة 24000 ريال سعودي فيحصل على الفئة الذهبية، وهي الأعلى من الفئة الفضية.

– الفئة الماسية:

وهي الأعلى من فئات التميز التي توفرها stc للعملاء، وذلك عند وصول الشحن السنوي للعملاء لقيمة 48000 ريال سعودي خلال العام الواحد، وهذه الفئة تتيح للعميل الأولوية في الحصول على مراكز العملاء.

كما يمكن معرفة فئة التميز من خلال إرسال رسالة نصية على تحتوي على رقم 222 إلى أي من الأرقام التالية وهي 900 أو 902، كما يحصل العميل على رسالة نصية على هاتفه المحمول عند وصوله إلى أي من الفئات السابقة.

 كيف اعرف اني استحق جوال من stc

في بعض الأحيان يحصل عميل التميز على جوال من stc وذلك حسب الفترة الزمنية للاشتراك في خدمات stc والفئة التابع لها العميل، ويحتاج العميل لمعرفة ترتبه ضمن فئات التميز التابعة لشركة stc سواء الفئة الفضية أو الذهبية أو الماسية أو البلاتينية، وفي حالة الرغبة في معرفة الطريقة التي يحصل العميل من خلالها على الهاتف الجوال يمكنه إرسال رسالة نصية تحتوي على 777 إلى رقم 900.

هدايا عملاء التميز 2020 stc 

يحصل عميل التميز على عدد من الهدايا التي تختلف حسب الفئة التابع لها، وهدايا عملاء التميز هي :

1- دقائق دولية، يمكن استخدامها للتواصل مع المقيمين خارج المملكة العربية السعودية.

2- خدمة صدى والتي تمكن العملاء من إتاحة نغمة لبعض المتصلين الذي يختارهم العميل، لسماعها عند الاتصال به.

3- دقائق ومكالمات مجانية

توفّر stc عددا من الدقائق والمكالمات المجانية لعملاء التميز وتختلف عدد الدقائق المقدمة حسب الفئة التابع لها خط الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

4- رسائل نصية داخل وخارج المملكة

يمكن استخدام الرسائل النصية التي تقدمها stc لعملاء التميز في تواصل العميل مع من يرغب وذلك من خلال إرسال رسالة نصية على الهاتف المحمول.

5- إنترنت مجاني

من ضمن العروض التي تقدمها stc لعملاء التميز هو إنترنت مجاني وتختلف المدة حسب الفئة.

6- المفتاح الدولي للرقم الثابت

وهي من أفضل الهدايا التي تقدمها شركة stc لعملاء التميز، فيمكن للعميل استخدامها في حالة الرغبة في التواصل الدولي مع المقيمين خارج المملكة العربية السعودية باستخدام الهاتف الأرضي.

ولكن يجب العلم أن هدايا عملاء التميز stc خاصة بالأفراد فقط، وليس أصحاب الشركات أو المؤسسات التي تعتمد على الهاتف المحمول بصورة كبيرة.

كيف اعرف اني عميل تميز في الراجحي   

يحتاج بعض عملاء بنك الراجحي الإجابة على السؤال التالي وهو كيف اعرف اني عميل تميز في الراجحي، وذلك لأن بنك الراجحي يقدم عدة مميزات وعروض لعملاء التميز لديه، كما يقدم عدة خصومات وخدمات متنوعة ومختلفة لعملاء التميز في الراجحي، ويمكن للعميل معرفة إذا كان من عملاء التميز أم لا، من خلال الطرق التالية:

– عملاء التميز في الراجحي من خلال موقع البنك على الإنترنت:

يمكنك معرفة إذا كنت من عملاء التميز من خلال اتباع الخطوات التالية:

1- التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك، مع طلب ملء الاستمارة الخاصة بتمويل البنك على الإنترنت.

2- الدخول على الموقع الرسمي للبنك على الإنترنت، والدخول إلى القسم الخاص بالأفراد.

3- في حالة حصول العميل على ثلاث خانات خاصة برقم للبنك ورقم هاتفه المحمول ورقم الحساب الخاص به، فهو بالتالي يعد من عملاء التميز في الراجحي.

– عملاء التميز في الراجحي من خلال الرقم الموحد

أطلق بنك الراجحي رقما موحدا خاص بالعملاء لمعرفة عملاء التميز والرقم هو 8001241222.

– عملاء التميز في الراجحي من خلال البريد الإلكتروني

يمكن للعميل إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص ببنك الراجحي، وطلب معرفة إذا كان العميل من عملاء التميز أم لا، وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء في بنك الراجحي بالرد على البريد الإلكتروني في أقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

رقم الحفيظة

رقم الحفيظة | تعرف على رقم الحفيظة

تجديد شريحة بيانات موبايلي

تجديد شريحة بيانات موبايلي|تعرف على طريقة تجديد شريحة بيانات موبايلي