in ,

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc | ثلاث خطوات لكيفية استخراج المكالمات الصادرة والواردة من تطبيق سوا

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc من الأسئلة الشائعة التي دائماً ما يريد العملاء معرفة إجابتها وذلك لأهمية هذه الخدمة المُقدمة من سوا stc وسوف نتعرف بالتفصيل على كيفية معرفة سجل المكالمات الواردة والصادرة من تطبيق stc وكافة التفاصيل حول خدمات التطبيق الأخرى من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

أهمية خدمات تطبيق My stc

تطبيق My stc من التطبيقات الهامة التي أتاحتها شركة الاتصالات السعودية سوا، حيث يضم التطبيق مزيد من الخدمات للعملاء المشتركين في كافة أنظمة وباقات العملاء، ومن ضمن هذه الخدمات خدمة كشف السجلات للمكالمات الواردة والصادرة لشريحة سوا.

وقبل أن نجيب على السؤال الهام في هذا المقال: كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc، فإننا سوف نلقي نظرة سريعة على أهم خدمات تطبيق سوا، وذلك من خلال النقاط التالية:

  1. إدارة جميع الحسابات والأرقام التي تم شراؤها والاشتراك في باقتها وخدماتها، وذلك من خلال التطبيق.
  2. يمكن للعملاء القيام بشراء المنتجات المختلفة أو التسوق وشراء أحدث الأجهزة الإلكترونية عبر متجر التطبيق، كما يمكن شراء الباقات والخدمات المختلفة الموجودة في شريحة سوا.
  3. يساعد التطبيق في التواصل الفوري مع خدمة عملاء stc والتواصل مع ممثلي الخدمة وبالتالي توفير الوقت والجهد وعدم الذهاب لأقرب فرع من فروع stc في المملكة العربية السعودية.
  4. من مزايا التطبيق طلب شريحة الهاتف المحمول، أو الاشتراك في باقات الاتصالات والبيانات والإنترنت المنزلي، وكذلك خدمة تحويل الرقم من مشغل أو شريحة تتبع شركة أخرى إلى شريحة stc
  5. للعملاء الراغبين في إعادة شحن الرصيد مرة أخرى وشحن الخطوط مسبقة الدفع القيام بتلك الخدمة بمنتهى السهولة عبر التطبيق.
  6. معرفة رصيد الباقات المختلفة، ومعرفة مدى استهلاك رصيد شريحة سوا أو رصيد الباقات المختلفة سواء المكالمات أو الإنترنت.
  7. معرفة رصيد قطاف سوا، وإمكانية استبدال النقاط بمكافآت الداخلية والجوائز عبر استبدال هذه النقاط.
  8. إمكانية تحويل الرصيد للأصدقاء والعائلة سواء شريحة الدفع أو شريحة الفاتورة الشهرية.
  9. معرفة كافة تفاصيل المكالمات الواردة والصادرة، وبالتالي يمكن معرفة كشف السجل لجميع المكالمات والإجابة على سؤال كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc.
  10. من مزايا التطبيق الاشتراك في كافة الخدمات الترفيهية مثل الباقات الإضافية – شريحة جوي – خدمة جوي TV وغيرها من خدمات stc الترفيهية.
  11. من مزايا تطبيق stc إمكانية التواصل مع خدمة الدعم والمساعدة في وجود مشكلات تقنية في الباقات المختلفة المُشترك فيها من stc

ويمكن تنزيل التطبيق على أجهزة الأندرويد والآيفون على حد سواء، ومن ثم الاستفادة فوراً من هذه المزايا السابقة.

هذه الخدمات من تطبيق stc تساعد العملاء والمستخدمين على الراحة والرفاهية في تشغيل الخدمات، وذلك عبر تحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة، ومن ضمن الخدمات التي نتعرف عليها بعد قليل كشف المكالمات الواردة والصادرة في شريحة سوا، او الإجابة على سؤال كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc، وذلك في السطور التالية.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة الخدمات المشترك بها stc | ثلاث خطوات لمعرفة كافة الخدمات في شبكة سوا السعودية

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc
كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc

أهمية خدمة الكشف عن المكالمات الواردة والصادرة من شريحة stc

خدمة الكشف عن جميع المكالمات الواردة والصادرة من شريحة stc لها أهمية كبيرة للغاية، وهذه الأهمية يمكن معرفتها من خلال النقاط التالية:

  • تسجيل كافة البيانات وحفظها لحين الحاجة إليها مرة أخرى.
  • معرفة كافة المعلومات عن المكالمات الواردة والصادرة على هاتف العميل عبر التطبيق.
  • معرفة كافة الفواتير الشهرية الخاصة بالمكالمات التي إجراؤها بدقة متناهية عبر التطبيق.
  • يمكن من خلال خدمة سجل المكالمات الواردة والصادرة معرفة أسعار الرسائل القصيرة، ومعرفة فواتير خدمة الرسائل المختلفة.
  • الاستغناء عن كافة البرامج التي يمكن للعملاء البحث عنها لمعرفة تفاصيل المكالمات الواردة والصادرة على هواتفهم، في التطبيق يكفل هذا الأمر.

فما هي الخطوات لمعرفة سجل المكالمات، والاستفادة من كافة المزايا التي تعرفنا عليها من قبل؟

أو كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc؟ هذا ما نجيب عليه في السطور القليلة القادمة.

كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc

من الأسئلة الهامة والشائعة التي يسألها العملاء عن خدمة سجل المكالمات الواردة والصادرة من stc سؤال كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc، ويمكنك عزيزي العميل القيام بمعرفة كافة التفاصيل عن كشف المكالمات، وكذلك الاستفادة من المزايا التي تحدثنا عنها سابقاً عبر الخطوات التالية:

  • تحميل تطبيق stc في البداية، حيث يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد أو الآيفون.
  • الدخول على خيار سجل المكالمات الموجود في تطبيق stc
  • البحث عن كشف وسجل المكالمات الصادرة والواردة عبر الخيار السابق.

وبالتالي بعد هذه الخطوات يمكنك معرفة كافة التفاصيل عن المكالمات والاستفادة من المزايا التي تعرفنا عنها منذ قليل، وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc، ولم يتبق إلا معرفة كيفية تحميل تطبيق stc من أجل القيام بهذه الخطوات السابقة.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة نت جوي مفتوح | عروض جوي نت 172.5 ريال سوشيال يوتيوب ودقائق

كيفية تحميل تطبيق My stc

أتاحت شركة stc تطبيق ماي stc أو تطبيق my stc من خلال تحميله على هاتف العميل الراغب في الكشف عن المكالمات، وذلك سواء أكان للأندرويد والايفون وسوف نتعرف على روابط التحميل من خلال النقاط التالية:

  • حمل تطبيق my stc للأندرويد من هنا.
  • حمل تطبيق my stc للآيفون من هنا.
  • أو لمزيد من المعلومات حول تحميل التطبيق وفوائده يمكنك عزيزي العميل الدخول على موقع stc من هنا لمعرفة التفاصيل التي تهمك في هذا الجانب.

وبعد تحميل التطبيق، يمكن الاستفادة من كافة المزايا التي تعرفنا عليها ومنها معرفة كشف المكالمات الواردة والصادرة عبر الخطوات السابقة، وبالتالي معرفة السؤال: كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc

كما يمكنك – عزيزي العميل – التواصل مع خدمة عملاء الشركة بالذهاب إلى أقرب مركز لخدمة عملاء stc أو الاتصال على خدمة عملاء الشركة أو التواصل عبر موقع stc الرسمي عبر الإنترنت.

في ختام مقالنا عن الإجابة عن السؤال كيف اطلع سجل المكالمات من تطبيق stc، أو معرفة خدمة الكشف عن سجل المكالمات الواردة والصادرة، فقد تعرفنا على هذه الخدمة وكيفية الاستفادة من مزاياها، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات يمكن الدخول على مقالات خدمات شركة الاتصالات السعودية stc على موقع مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc

إلغاء خدمة معرفة الرصيد بعد المكالمة stc | ثلاثة خطوات لالغاء هذه الخدمة من شركة الاتصالات السعودية

تحويل مسبق الدفع الى مفوتر موبايلي | 3 طرق لتحويل وترقية الباقات من مسبقة الدفع إلى مفوتر في موبايلي