in ,

كيف اسوي سالب اتصالات

كيف اسوي سالب اتصالات، من الأسئلة الشائعة في المنتديات الخاصة بخدمات المحمول والاتصالات في الإمارات، حيث تعتبر خدمة رصيد سالب أو خدمة الرصيد الاحتياطي من أهم الخدمات التي أطلقتها اتصالات الإمارات، وسوف نتعرف على إجابة هذا السؤال من خلال هذا المقال.

كيف اسوي سالب اتصالات

رصيد سالب اتصالات، أو خدمة رصيد سالب اتصالات الإمارات، هي عبارة عن ميزة الرصيد الاحتياطي لمشتركي نظام واصل للبطاقات المسبقة الدفع، وهي إحدى الخدمات الهامة والمميزة لشركة اتصالات الإمارات.

وهذه الخدمة أي خدمة رصيد السالب اتصالات الإمارات، تمكن المشتركين من خلالها العديد من المزايا مثل إجراء المكالمات الخاصة، وإرسال الرسائل حتى بعد انتهاء الرصيد الخاص بهم.

قد يفيدك مقال شحن رصيد اتصالات

أما عن إجابة السؤال الخاص كيف اسوي سالب اتصالات، فإن هناك طريقة خاصة لتفعيل خدمة الرصيد السالب اتصالات الإمارات، أو خدمة الرصيد الاحتياطي لنظام واصل الإمارات، وذلك عبر العديد من المزايا الأخرى التي نتعرف عليها بعد قليل.

كيفية تفعيل خدمة سالب اتصالات

يمكنك عزيزي العميل أو مشترك اتصالات الإمارات تفعيل خدمة رصيد سالب اتصالات، أو الإجابة على كيف اسوي سالب اتصالات من خلال الاتصال على *108# وبالتالي تشترك في خدمة الرصيد السالب اتصالات الإمارات، أو خدمة الرصيد الاحتياطي، وبعد التفعيل يمكنك معرفة الرصيد المتاح، والمتبقي من رصيدك الخاص، بشرط أن يكون لك رصيداً كافياً للاشتراك في خدمة رصيد سالب اتصالات.

كيف اسوي سالب اتصالات واستفد من الخدمة

كيف اسوي سالب اتصالات واستفد من الخدمة من الأسئلة الشائعة حول خدمة رصيد سالب اتصالات الإمارات، حيث يمكنك الاستفادة من العديد من المزايا الخاصة بهذه الخدمة، وهذه المزايا مثل:

  • توفير خدمة إضافية لمشتركي باقات واصل التابعة لشركة اتصالات الإمارات.
  • تمكن المشترك من إجراء المكالمات الخاصة، وإرسال الرسائل خاصة عند انتهاء الرصيد.
  • تتيح خدمة الرصيد السالب اتصالات الإمارات إمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بقيمة تحُسب وفقاً لسجل الاستخدام السابق.
  • يمكنك عزيزي العميل استخدام رصيد سالب بقيمة ما بين 5 – 35 درهماً إماراتياً وذلك مقابل رسوم إضافية رمزية بـــ 5 فلس للدقيقة المكالمة أو الرسالة النصية الواحدة.
  • يتم اقتطاع قيمة رصيد سالب المستخدم عند إعادة تعبئة وشحن الرصيد مرة أخرى.

قد يفيدك مقال كيفية الاستعلام عن الرصيد اتصالات الامارات

 كيف اسوي سالب اتصالات بعد فترة من الاستخدام

من ضمن الأسئلة الشائعة أيضاً، والتي نعرف إجابتها الآن وهي كيف اسوي سالب اتصالات بعد فترة من استخدام العميل لباقات اتصالات، فقد صرحت شركة اتصالات الإمارات، أن مزايا خدمة الرصيد الاحتياطي من اتصالات، أو خدمة الرصيد السالب من اتصالات الإمارات يمكن أن توفر للعملاء المشتركين لأكثر من ثلاثة أشهر، أي لابد من مرور ثلاثة أشهر على تفعيل الاشتراك في أي باقة من باقة اتصالات لتفعيل خدمة رصيد سالب.

ويتم تفعيل خدمة رصيد سالب، بعد وصول المشترك هذه المدة، وذلك من خلال وصول رسالة نصية لتفعيل الرصيد، بشرط وجود رصيد كافي لتفعيل الاشتراك على كود *108# حيث توّضح الرسالة النصية المبلغ المتاح من الرصيد.

معلومات هامة حول الاستفادة من خدمة رصيد سالب اتصالات

يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من خدمة الرصيد السالب، أو الرصيد الاحتياطي، فبعد أن تعرفت على كيف اسوي سالب اتصالات، تعرف على بعض المعلومات الهامة حول الاستخدام الصحيح لهذه الخدمة:

  • يمكنك عزيزي العميل الاستفادة من هذه الخدمة مع حد أدنى للاستخدام بما لا يقل حوالي 10 دراهم في الشهر الواحد.
  • تتراوح قيمة رصيد سالب أو قيمة الرصيد الاحتياطي ما بين حوالي 6 – 80 درهماً وفقاً بقيمة الاستخدام السابق لك.
  • سيتم إشعارك المشترك عبر الخدمة النصية من أجل الاشتراك على الخدمة عبر الاتصال على *108#
  • في حالة إذا كنت مشترك في خدمة رصيد سالب اتصالات، وسيتم إشعارك بقيمة الرصيد الممنوح لك عندما يصل الرصيد الأساسي إلى حوالي درهم واحد فقط.
  • عندما تقوم بإعادة شحن الرصيد سيتم استقطاع المبلغ تلقائياً من مبلغ إعادة شحن الرصيد.

كيفية إدارة الخدمة عبر رصيد سالب اتصالات

إجابة كيف اسوي سالب اتصالات ليست فقط معروفة عن الخدمة التي تحدثنا عنها، بل هناك العديد من الخدمات الفرعية لهذه الخدمة، مثل:

التحقق من الرصيد الخاص بك عبر الاتصال على #121

الغاء خدمة الرصيد السالب اتصالات عبر الاتصال على #2*108*

كيف اسوي سالب اتصالات بالرسوم الإضافية

هناك رسوماً إضافية لخدمة رصيد سالب اتصالات الإمارات، وهذه الرسوم الإضافية على سبيل المثال:

احتساب رسوم المكالمات والرسائل النصية عبر رصيد سالب بحسب تعريفة الباقة الحالية المشترك عليها العميل.

إضافة رسوم إضافية رمزية بقيمة 0.06 درهم إماراتي للدقيقة الواحدة سواء للمكالمات أو الرسالة النصية الواحدة.

يتم احتساب رسوم لبيانات على أساس الدفع بقيمة 1.2 درهم لكل ميجا بايت MB هذا غير شامل لضريبة القيمة المضافة.

شروط وأحكام خدمة رصيد سالب اتصالات

وبعد أن تعرفنا على إجابة السؤال الهام كيف اسوي سالب اتصالات، فهناك العديد من شروط وأحكام خدمة رصيد سالب اتصالات الإمارات، وهذه الأحكام والشروط هي:

  • يُستخدم مبلغ رصيد سالب اتصالات أو مبلغ الرصيد الاحتياطي لإجراء المكالمات سواء الصوتية وغيرها، وكذلك إرسال الرسائل النصية محلياً داخل الإمارات أو دولياً، هذا غير بيانات الإنترنت على رسوم أساس الدفع حسب استخدام أي باقة من باقات اتصالات.
  • احتساب رسوم الخدمة بقيمة 0.06 درهم غير شاملة قيمة الضريبة المُضافة، وذلك على أساس تناسبي بالنسبة للمشتركين في نظام احتساب الرسوم بالثانية.
  • خدمة رصيد سالب اتصالات ليست محدودة الصلاحية.
  • يمكن استخدام مبلغ الرصيد الاحتياطي في الاشتراك أو من خلال تجديد خدمات محتوى الهاتف النقّال بما في ذلك استخدام التطبيقات والألعاب وتشغيل الأفلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خدمة دو فلس

خدمة دو فلس | 4 مزايا لخدمة دو فلس وكيفية التفعيل والإلغاء

قياس سرعة النت اتصالات

سرعة النت اتصالات