in ,

كيف احول رصيد من زين لزين الطريقة والشروط

كيف احول رصيد من زين لزين ؟ بعد أن وفرت شركة زين خدمة تحويل رصيد من زين لزين لجميع مستخدمي زين السعودية ،وهي ثالث مؤسسة في المملكة من حيث ترتيب مؤسسات شركات الإتصالات ، حيث تقدم شركة Zain العديد من الخدمات التي توفر لعملائها المرونة والسهولة خلال إستخدام الشبكة، وقد منحت شركة زين عملائها الكثير من الخدمات عبر موقعها الرسمى، وأصبح تحويل الرصيد من زين إلى زين أمرًا سهلاً ، لذلك سنعرض لكم تفاصيل خطوات الخدمة فيما يلي.

 

 

كيف احول رصيد من زين لزين

خطوات خدمة تحويل رصيد من زين لزين من خلال إستخدام كود تحويل الرصيد من شركة Zain السعودية ، وحيث أن عملية تحويل الرصيد تتكون من إجراء خطوتين يقوم بها المرسل والمرسل اليه وهي كالتالي:

 

  1. يقوم المرسل بإرسال رسالة بها الرمز bt ، ثم بعد ذلك مسافة ، بعدها يقوم بكتابة رقم الجوال الذي يريد أن يحول إليه رصيد، ثم بعد ذلك مسافة ، ثم يكتب قيمة الرصيد الذي سوف يحوله ، ويرسل ذلك لـ 702702.
  2. بعد ذلك يستقبل المرسل اليه رسالة تخبره بأن طلب التحويل لن يتم حتى يقوم بتأكيد خدمة التحويل بإدخال رقم هويته.
  3. يرسل المرسل اليه الرصيد رسالة بها المعرف ، ثم بعد ذلك مسافة ، ثم يكتب رقم هويته ويرسل ذلك لـ 702702 ، وبهذا تتم عمليه تحويل الرصيد.

إقرأ أيضا: إلغاء خدمة موجود زين

شروط تحويل رصيد من زين لزين

  • المبلغ الذي يرسله المرسل إلي المرسل إليه لا يكون أقل من 10 ر.س ولا يزيد عن 50 ر.س.
  • لا تشمل خدمة تحويل رصيد من زين الرصيد المجاني.
  • المرسل عليه التأكد من وجود الرصيد الذي يكفي ليتمم التحويل بنجاح.
  • العميل المرسل للرصيد عليه التأكد من أنه مشترك في باقة الدفع المسبق.

 

كيف احول رصيد من سوا لزين ؟

كيف احول رصيد من موبايلي لزين إذا كنت من عملاء Stc السعودية ومشترك فى باقات سوا ؟ تجيبك شركة الاتصالات السعودية عن هذا السؤال عبر تقديم خدمة تحويل رصيد لزين ، حيث ستساعدك تلك الخدمة على تلبية طلبك واليك التفاصيل.

كيف احول رصيد من زين لزين
كيف احول رصيد من زين لزين

توجد طريقتان لعملية تحويل رصيد من سوا لزين :

 

الطريقة الأولى

استخدام الكود: 321 من خلال ارساله لـ 611311 بإضافة رمز * 321 – رمز * – رقم التليفون الذي سيحول له رصيد – رمز * – قيمة الرصيد – رمز # – إتصال.

بعدها ذلك سوف تقوم شركة سوا بتحويل الرصيد للمرسل اليه ولكن بعد ان يقوم بكتابة رقم الهويه الخاص به بإرساله لـ 611311 ليتمكن من استلام الرصيد.

 

الطريقة الثانية

استخدام الكود: (#321* – اتصال) بعدها سوف ترد شركة سوا من خلال رسالة تطلب من العميل فيها ان يدخل رقم المرسل اليه وقيمة التحويل.

 

وبعد ذلك سوف ترسل شركة سوا الرصيد للمرسل اليه مشترك زين ولكن بعد ان يقوم بكتابة رقم الهويه الخاص به ليتمكن من استلام الرصيد.

 

شروط تحويل رصيد من سوا لزين

  • المبلغ الذي يرسله المرسل إلي المرسل إليه لا يكون أقل من 5 ر.س ولا يزيد عن 20 ر.س (5-10-15-20).
  • المرسل عليه التأكد من وجود الرصيد الذي يكفي ليتمم التحويل بنجاح فى تليفونه وهو 25 ر.س.
  • العميل المرسل للرصيد عليه التأكد من أنه مشترك في باقة الدفع المسبق.

 

بهذا الشرح نكون وصلنا لنهاية مقالنا عن خدمة تحويل رصيد من زين لزين و ذكرنا خطوات الخدمة الواجبة على كل من العميل الذي يحول الرصيد والعميل المحول له الرصيد وايضا تفاصيل خدمة تحويل رصيد من سوا لزين نتمنى ان يكون ما قدمناه حاز على اعجابكم وللمزيد تابعونا على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما هي خدمة البريد الصوتي موبايلي ؟

ما هي خدمة البريد الصوتي موبايلي ؟

حظر المكالمات موبايلي

خدمة ‫حظر المكالمات‬ موبايلي 2021