كيف ألغي نغمة صدى؟

كيف ألغي نغمة صدى؟ سؤال يُراود المُشتركين في خطوط شركة اتصالات السعودية، والتي يشترك بها عدد كبير يُقدَّر بالملايين، حيث تُشير آخر الاستطلاعات إلى شراء المُستخدمين بالمملكة ما يُقارب 53 مليون خط، وخدمة صدى STC تم إطلاقها؛ لتخصيص نغمة يسمعها من يقوم بالاتصال بالمُستخدمين، وتوفر الشركة كثيرًا من الخدمات الأخرى المتميزة، وهي تُراعي بُعد التطوير كل فترة زمنية، ونظرًا لكثرة الأكواد التي يتم استخدامها، فيصعب على البعض القيام بتذكر طريقة الاشتراك أو إلغاء صدى سوا، وسوف نوضح إجابة وافية عن سؤال: كيف ألغي خدمة صدى STC فيما يلي.

ما أهمية خدمة صدى سوا؟
إن خدمة صدى سوا تمنح الشعور بالانفرادية، والتميز، وذلك في حالة اختيار المُستخدم لنغمة معينة، ومن المُفارقات الجميلة التي حدثت عند بداية إطلاق تلك الخدمة؛ هو رغبة البعض في الاتصال بأشخاص لديهم تلك الخدمة أكثر من مرَّة؛ من أجل الاستماع إلى النغمات التي يتم تخصيصها، وذلك ما يمنح البهجة والسعادة لدى المُستخدمين، وتلك وسائل تسويقية تطلقها شركات الاتصالات في مختلف دول العالم.

كيفية إلغاء نغمة صدى؟
يُمكن إلغاء نغمة صدى من خلال إرسال رسالة تحتوي على رقم “1617”، والرقم المُرسل له هو” 900″، ولا يستغرق الأمر وقتًا؛ حيث ترد رسالة فورية بإلغاء الخدمة، وذلك على عكس كثير من شركات الاتصالات في الدول الأخرى، حيث تطلب تلك النوعية من الخدمات وقتًا زمنيًّا كبيرًا لحين الانتهاء من الإلغاء.

هل يُمكن المُعاودة مرَّة أخرى بعد إلغاء خدمة صدى؟
بالفعل، وفَّرت الشركة المُعاودة بعد إلغاء خدمة صدى، ومن ثم استخدام الخدمة من جديد حتى لو تم إلغاؤها فعليًّا، وذلك من خلال إرسال رقم “13” في رسالة نصية إلي رقم “900”.

هل يُمكن إلغاء خدمة صدى STC بصورة وقتية؟
قد يرغب البعض في إيقاف خدمة صدى STC بصورة وقتية؛ نظرًا لظروف معينة يمرون بها، ويمكن تحقيق ذلك من خلال رقم “14”، ويتم إرساله إلي رقم الخدمة “900”.

للتذكير رمز تفعيل خدمة صدى سوا هو 1616 إلى رقم “900”، ورمز إلغاء خدمة صدى سوا “1617” إلى رقم “900”.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى