كيف أرسل كول مي موبايلي | تعرف عليها بالكامل طريقة الاستخدام والرسوم

كيف أرسل كول مي موبايلي

كول مي موبايلي 

 ربما تتساءل بصفتك مشترك في شبكة موبايلي السعودية “كيف أرسل كول مي موبايلي “. حيث أن شركة موبايلي شركة متميزة في تقديم خدمات الاتصالات. وقد طرحت العديد من الخدمات مؤخرًا في سبيل تحسين خدمة الاتصالات التي يتلقاها عملاؤها. ومن بين هذه الخدمات المتميزة أطلقت شركة موبايلي خدمة كلمني أو ما تعرف ب كول مي موبايلي وهذه الخدمة من شأنها أن تُمكنك من إرسال رسالة نصية مجانية إلى الرقم الذي ترغب في التحدث إليه.

 

عند استخدام خدمة كول مي موبايلي يتم إرسال رسالة للشخص الذي تود التحدث معه هذه الرسالة تحتوي على “الرجاء الاتصال بي”، ومن خلال هذا الإجراء سوف يتمكن الشخص الذي تريد محادثته من الاتصال بك، في حال لم يكن لديك رصيد كاف لتتصل أنت به. وخلال الأسطر القليلة القادمة سوف نُجيب على سؤالك ” كيف أرسل كول مي موبايلي “، وسوف نتعرف أيضًا على مميزات الخدمة وشروطها وكيفية استخدامها، بالإضافة إلى التكاليف المطلوبة لاستخدام الخدمة المعروفة بـ كول مي موبايلي .

مميزات خدمة كول مي موبايلي أو ما تعرف أيضا بـ  كلمني من موبايلي

 تسمح لك خدمة كول مي موبايلي “كلمني من موبايلي” بإرسال رسالة تحتوي على “الرجاء الاتصال بي” إلى الشخص الذي تريد محادثته، في حال لم يتوفر لديك رصيد كاف. ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة ثلاث مرات يوميًا، وذلك بدون أي رسوم، فقد وفّرت شركة موبايلي هذه الخدمة مجانًا لعملائها. ولكن في حال تخطيت الحد الأقصى للرسائل، ورغبت في إرسال رسالة رابعة في نفس اليوم، فسوف تخصم الشركة من رصيدك 15 هللة سعودية مقابل كل رسالة ترسلها بعد الثلاث الرسائل المسموح بها. وبهذه الطريقة تسمح لك هذه الخدمة بالتواصل معك أي مشترك آخر في شبكة موبايلي ، في حال لم يتوفر لديك رصيد كاف لمحادثته.

كيف أرسل كول مي موبايلي

لاستخدام خدمة كول مي موبايلي “كلمني” وإرسال رسالة نصية قصيرة إلى الشخص الذي تريد محادثته تحتوي على “الرجاء الاتصال بي”، كل ما عليك هو طلب الكود المخصص لتلك الخدمة، ومن ثم تتبع التعليمات، وهذا الكود هو#199* ، ولكن انتبه عليك البدء من رمز النجمة والانتهاء برمز الشباك، بعد ذلك سوف تصلك رسالة مكتوب بها التعليمات، وكل ما عليك هو الضغط على كلمة “رد” ومن ثم تكتب رقم الجوال الذي تريد إرسال رسالة كلمني إليه. وبعد أن تتأكد من أنك أدخلت الرقم الصحيح اضغط على كلمة خيارات، وبعد ذلك اضغط على كلمة إرسال. وبهذه الخطوات تكون قد أنهيت عملية إرسال رسالة كول مي موبايلي “كلمني” إلى الرقم الذي أدخلته، وسوف تصل رسالة نصية قصيرة لهذا الرقم تحتوي على “الرجاء الاتصال بي” لكي يتمكن من الاتصال بك على الفور.

ومن خلال ما سبق نكون قد أجبنا على سؤالك ” كيف أرسل كول مي موبايلي ؟ “، بالإضافة إلى التعرف على مميزات الخدمة وعلى الرسوم المطلوبة لطلب هذه الخدمة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى