in ,

كيفية معرفة رقم موبيليس| طرق وأكواد استخراجه ومعرفة الرقم السري للشريحة

كيفية معرفة رقم موبيليس؛ يكثر تساؤل مستخدمي شبكة موبيليس الجدد عن كيفية معرفة رقم موبيليس، حيث أن رقم هاتف موبيليس الخاص بالمستخدم لا يحتاجه إلا في حالات نادرة منها عندما يحتاج إلى شحن رصيد عندها يبدأ البحث عن طرق معرفة رقم الهاتف موبيليس.

وسنتناول في مقالنا اليوم  كيفية معرفة رقم موبيليس وطرق استخراج رقم موبيليس المختلفة التي توفرها الشركة لعملائها مع ذكر الرقم السري لتحويل الرصيد تابعونا.

كيفية معرفة رقم موبيليس ؟

كيف تعرف رقمك موبيليس؛ على الرغم من تواجد رقم الهاتف مرفق مع عقد الشريحة الجديدة إلا أن أغلب الأفراد لا يتذكروا مكان العقد ولا يهتمون بالمحافظة عليه، لهذا قامت شركة موبيليس بتوفير عدة طرق لعملائها من أجل التسهيل عليهم في معرفة رقم الشريحة ومن هذه الطرق ما هو مجاني ومنها ما له تكلفة ولكنها قليلة وتتمثل الطرق فيما يلي:

  • طلب كود معرفة رقم موبيليس وهو ” #101* ” وستظهر لك على الفور رسالة حاوية رقم هاتفك وهذه الطريقة مجانية تماما، وهذه أسهل طريقة يمكنك استخدامها من أجل الإجابة عن سؤالك كيفية معرفة رقم موبيليس .
  • الإتصال على رقم 505 والضغط على 1 ومن ثم 2 وسيتم إخبارك برقم الهاتف.
  • من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة موبيليس  من هنا واختيار خدمة معرفة رقم هاتف موبيليس واتباع الخطوات وستتمكن من معرفة الرقم.
  • هناك طريقة تقليدية يقوم بها العملاء وهي الاتصال على رقم شخص قريب من المستخدم وحينها سيظهر لك رقمك على شاشة هاتفه.
  • قامت الشركة بعمل ميزة جديدة لتوفير عناء البحث عن الرقم وهي كتابة الرقم على الشريحة.

كيف اعرف الرقم السري لشريحة موبيليس

عند التعامل مع شركة موبيليس للمرة الأولى فإنه يتم إعطاء العميل رقم سري خاص بالشريحة لكي يتمكن من الاستفادة بخدمات الشركة المختلفة بسهولة من خلال هذا الرقم، وهناك العديد من العملاء يتعرضون لضياع أو نسيان الرقم السري لشريحة موبيليس، ونظرا لوعي الشركة بهذه الأمور قامت بتخصيص كود لمعرفة الرقم السري لشريحة موبيليس وهو ” #610* ” وسيتم طلب إدخال الرمز القديم عندها قم بإدخال رقم 9999 ويتم إرسال الرقم السري الجاري الخاص بك.

معرفة رقم موبيليس
معرفة رقم موبيليس

كيفية تغيير الرقم السري لشريحة موبيليس

نظرا لرغبة الكثيرين في تغيير الرقم السري خصصت الشركة كود لتغييره للتسهيل على العملاء وهو ” *610*الرقم السري القديم* الرقم السري الجديد # ” وفي الحال سيتم تغيير الرقم السري للشريحة، ولكن في حالة نسيان الرقم السري القديم فإنه يمكنك إجراء الخطوة في الفقرة السابقة لمعرفة الرمز القديم ومن ثم تغييره.

من ضمن التساؤلات التي تتراود في ذهن عملاء موبيليس هو كيفية معرفة الرقم السري لتحويل الرصيد لرقم آخر وهو كالتالي” *610* الرقم المحول له* قيمة الرصيد* الرقم السري الخاص بك# ” وبهذا تكون بالفعل قمت بتحويل الرصيد من رقمك إلى رقم آخر تابع لشبكة موبيليس، و ستتلقى رسالتين أحدها تؤكد نجاح عملية التحويل وأخرى توضح كل من الرصيد المحول ورقم الهاتف وتاريخ العملية والرصيد المتبقي، كما يمكنك من تحويل رصيد لأرقام أخرى حوالي 5 مرات يوميا بشرط ألا تتعدي قيمة الرصيد 200 دج.

نصل لختام مقالنا معرفة رقم موبيليس وقد بينا لكم كافة طرق الحصول عليه وكذلك طرق معرفة الرقم السري للشريحة وطريقة تغييره مع كيفية تحويل رصيد موبيليس، ولمعرفة المعلومات الصحيحة المتعلقة بشركات الاتصالات يمكنكم متابعة موقعنا مركز خدمات المحمول.

اقرأ أيضا:

Answer for كيف استرجع الرقم السري للبطاقة الذهبية؟

موقع اتصالات الجزائر الفضائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تفعيل خدمة sms بريد الجزائر

تفعيل خدمة sms بريد الجزائر لعمليات السحب والإيداع على ccp

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية | الكيفية وشروط وتكلفة الشحن