in ,

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل | 10 خدمات مميزة من آسيا سيل العراق

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، هو السؤال الذي دائماً يريد العملاء لمعرفة إجابته، وذلك لمعرفة كافة الخدمات التي يمكن أن يشترك فيها المستخدمين والعملاء في العراق ضمن شبكة آسيا سيل العراق، وسوف نتعرف على إجابة السؤال الهام كيف اعرف الخدمات المشترك بها اسياسيل من خلال سطور هذا المقال على مركز خدمات المحمول.

خدمات آسيا سيل العراق المتنوعة والمميزة

منذ العام 1999م، وهو عام تأسيس شركة آسيا سيل العراق، وتقدم الشركة في عموم محافظات العراق الخدمات المميزة في الاتصالات والإنترنت، حيث تغطي الخدمات جميع المحافظات، وبها أكثر من 12 مليون مستخدم، وبالتالي تعتبر آسيا سيل المصدر الرئيسي لتزويد العراق بخدمات الاتصالات والإنترنت.

ولعل ثقة ملايين العراقيين في هذه الشركة جاءت بسبب ما تقدمه من خدمات مميزة للغاية، حيث تقدم العديد من الخدمات، سواء خدمات الاتصالات والإنترنت أو الخدمات الرقمية لتشغيل الباقات والإنترنت.

هذا إلى جانب الخدمات الترفيهية، وخدمات الدفع الإلكتروني، وغيرها من الخدمات التي يمكن معرفتها بسهولة، وبالتالي يكيفة الاشتراك والتفعيل فيها، هذا إلى جانب مزايا هذه الخدمات وذلك من خلال العديد من الطرق التي نتعرف عليها بعد قليل، فإلى كل مستخدم في اسياسيل العراق، يمكنه التعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، وذلك من خلال السطور القليلة التالية.

 طرق كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل

هناك سؤال هام يسأله دائماً العملاء والمستخدمين، وهذا السؤال هو كيف اعرف الخدمات المشترك بها اسياسيل العراق، وسوف نتعرف على إجابة السؤال من خلال العديد من الطرق والوسائل التي نتعرف من خلالها على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل:

معرفة الخدمات الخاصة بـ آسيا سيل العراق اونلاين

يمكن للعملاء الذين يرغبون في معرفة كافة الخدمات التي أتاحتها آسيا سيل العراق من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لـ آسياسيل العراق، حيث توجد في الموقع العديد من الخدمات الرقمية التي يمكن الاشتراك بها بالنسبة لجميع الباقات سواء الاتصالات أو الإنترنت.

كذلك يتيح الموقع الإلكتروني، عرض جميع الخدمات الخاصة بالدفع الإلكتروني، ومعرفة كيفية تغيير نوع الخط، والاشتراك في الأنظمة وتفعيل بعض الخدمات الخاصة بالباقات مثل خدمة البريد الصوتي، وكيفية شراء الباقات والاشتراك فيها أو الغاء الباقات، هذا إلى جانب معرفة الرصيد المتبقي من الباقة التي تم الاشتراك بها وموعد تجديد الباقة وغيرها.

كما يتيح التواصل مع خدمة العملاء، في حالة إذا رغب العميل في كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، وكذلك الاستعلام عن بعض الخدمات وكيفية الاشتراك فيها وغيرها من الجوانب الهامة بالنسبة للخدمات المختلفة التي تتيحها الشركة.

وتوجد العديد من العروض الخاصة التي أتاحتها شركة آسيا سيل العراق، هذا إلى جانب العروض الحصرية التي توجد حالياً، ويمكن للعملاء الدخول على هذه العروض ومعرفة كافة الخدمات الحصرية التي توجد في هذه العروض، وكيفية الاشتراك والتفعيل أو الغاء العروض بعد ذلك.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل عبر التطبيق

تطبيق آسيا سيل يعتبر من الخدمات الرقمية الهامة التي أتاحتها شركة آسيا سيل العراق، حيث أتاحت في وقت سابق التطبيق لأجهزة الأندرويد، وذلك لتحميل هذا التطبيق وبالتالي الاشتراك في كافة الخدمات الخاصة بالشبكة.

وهناك العديد من المزايا الحصرية لكل عميل قام بتحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص به، من ضمنها كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، هذا إلى جانب مزايا أخرى تتعلق بالخدمات التالية:

  1. متابعة رصيد الباقات المتبقي، سواء رصيد باقات الاتصالات والإنترنت التي يقوم العميل بالاشتراك فيها.
  2. شراء الباقات المختلفة والمميزة من آسيا سيل العراق، وهي باقات الإنترنت والاتصالات.
  3. إمكانية معرفة آخر الخدمات والتحديثات لكافة العروض الحصرية من آسيا سيل أو كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل عبر التطبيق.
  4. إمكانية القيام بشحن الرصيد وإعادة تعبئة بطاقة وشريحة آسيا سيل.
  5. شحن رصيد باقات الإنترنت، والاشتراك في إضافة الميجابايت الخاصة للباقات.
  6. متابعة استهلاك ورصيد باقات الاتصالات والدقائق.
  7. متابعة رصيد باقات الإنترنت.
  8. تحويل رصيد الباقات المختلفة للمستخدمين من نفس شركة آسيا سيل.

هذه الخدمات المميزة، يمكن للعملاء الاستمتاع بها عبر تحميل التطبيق من هنا، هذا إلى جانب كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل والتي تتم عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على التطبيق بعد تحميله على الهاتف المحمول الخاص بالعميل.
  • بعد تسجيل البيانات، والدخول على حساب رقم اسيا سيل الخاص بالعميل، يتم الدخول على الخدمات.
  • تظهر نافذة بها كافة الخدمات الخاصة عبر التطبيق، والتي يمكن للعميل المشترك في الباقات المختلفة الدخول عليها.
  • يقوم العميل باختيار خدمة من الخدمات المختلفة، وبالتالي يتم معرفة المعلومات الخاصة بكل خدمة على حدة.

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل الخاصة بالباقات

يمكنك – عزيزي العميل – معرفة كافة الخدمات الخاصة بالباقات المختلفة، وذلك من خلال استخدام كود على الهاتف لمعرفة الخدمات الخاصة بالباقات التي يشترك فيها العميل وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • ادخل على لوحة مفاتيح وأرقام الهاتف الخاصة بك.
  • بعد ذلك اكتب الكود التالي: * 350 # ثم اتصال، وبعد ذلك ستظهر نافذة بها اللغة.
  • اضغط الرقم 1 حتى تأتي الخدمات الخاصة بالباقات باللغة العربية.
  • ستظهر نافذة بها خدمات باقات الإنترنت الخاصة بك، وهي خدمات باقة الإنترنت بلا حدود الشهرية المُخفضة عبر الضغط على الرقم 1، وباقة الأضعاف بالضغط على الرقم 2.

وبعد الضغط يمكنك إتباع كافة الخطوات التالية لمعرفة كافة خدمات باقات الإنترنت التي تم الاشتراك فيها سابقاً.

ربما يفيدك قراءة مقال: كيفية تحويل رصيد اسيا سيل | متابعة الخطوات عن طريق الأكواد

كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل
كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل

أهم الخدمات المميزة من آسيا سيل العراق وكيفية الاشتراك بها

بعد أن تعرفنا على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، جاء الآن دور بعض الخدمات التي أتاحتها شركة آسيا سيل العراق، وكيفية الاشتراك بها والاستمتاع بكافة المزايا الخاصة بها، وذلك عبر النقاط التالية:

خدمة تغيير نوع الخط

خدمة تغيير نوع الخط، هي خدمة مُقدمة من اسيا سيل العراق، وذلك من أجل تغيير الخط من نظام الدفع المُسبق إلى الدفع اللاحق أو العكس، ويمكن للعميل الذهاب إلى أقرب فرع من فروع شركة آسيا سيل العراق.

وهناك طريقة أخرى لعملية التحويل من خلال الاتصال على الرقم 200 من أي شريحة آسيا سيلن ثم إتباع التعليمات لمعرفة رسوم التحويل وما هي الخطوات التي يجب على العميل القيام بها لنجاح تغيير نوع الخط من النظام المُشترك فيه العميل إلى نظام آخر ضمن شبكة آسيا سيل.

وهناك العديد من الخطوط والأنظمة التي تتيحها هذه الخدمة مثل التغيير لخط يوم عليك ويوم علينا – خط الدفع المُسبق الثواني – خط الشباب – خط الماس – خط الصين – خط تركيا – خط الهند.

الاشتراك في خدمة البريد الصوتي من آسيا سيل

تعتبر خدمة البريد الصوتي من الخدمات المميزة الخاصة من شبكة آسيا سيل العراق، ويمكن تفعيل وضبط الخدمة من خلال الاتصال على الرقم 244، حيث بعد الاتصال يرجى إدخال الرقم السري الخاص بالبريد الصوتي وهو الرقم 9999.

بعد ذلك يمكن للعميل إتباع التعليمات التي تظهر من خلال النداء الآلي، ثم تأتي رسالة لتؤكد نجاح التفعيل والاشتراك في خدمة البريد الآلي.

خدمة تحويل المكالمات في حال كونك غير متاح

هذه الخدمة المميزة المُقدمة من آسيا سيل العراق، أتاحتها الشركة للعملاء الذين يرغبون في معرفة المكالمات الواردة إلى الخط، في حال كون الخط غير مُتاح، أو تواجد الهاتف في مكان خارج التغطية.

حيث تأتي رسالة بها جميع المكالمات الواردة في هذه الحالات، ولكن لكي تأتي وتظهر تلك الرسالة، يجب على العميل الاشتراك في تلك الخدمة المميزة، وذلك من خلال استخدام كود خدمة تحويل المكالمات.

أما عن طريقة الاشتراك في هذه الخدمة فتتم عبر الضغط على * 62 * 244# OK ثم بعد ذلك تأتي رسالة لتؤكد نجاح عملية التفعيل والاشتراك في خدمة تحويل المكالمات.

وفي حالة رغبة العميل بإلغاء كافة تحويلات المكالمات، أو الغاء هذه الخدمة بالتحديد يمكنه استخدام كود الالغاء من الخدمة وهو الضغط على # 002 ## OK ثم تأتي رسالة تؤكد الغاء خدمة تحويل المكالمات الواردة.

الاشتراك في باقات إنترنت سبيدو

تعتبر هذه الباقات من ضمن الباقات المميزة التي يمكن شراؤها من فروع آسيا سيل العراق، ويمكنك – عزيزي العميل – الآن من خلال خدمة الشراء، الاشتراك في هذه الباقات المميزة من خلال الدخول للخدمة الذاتية عبر هذا الموقع: https://my.asiacell.com/

وبعد الدخول على هذا الرابط، يمكنك الاشتراك في هذه الباقات، ومعرفة كافة المعلومات والتفاصيل الهامة، مثل الاستعلام عن رصيد الباقات، وكيفية شحن وتعبئة رصيد الباقات، وغيرها من الخدمات الخاصة بباقات سبيدو آسيا سيل العراق.

الاشتراك في خدمات المسابقات من آسيا سيل

من ضمن الخدمات الترفيهية التي يريد العملاء التعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، خدمات المسابقات من شبكة آسيا سيل، وهذه المسابقات هي:

  • مسابقة 100 ثانية: هذه المسابقة، تتيح للعملاء المشتركين في باقات آسيا سيل الدخول في سحب على جائزة كبرى قيمتها 75 مليون دينار عراقي، عبر أسئلة عامة ثم الدخول في السحب، ويمكن للعميل الاشتراك في هذه المسابقة عبر إرسال الرقم 5 في رسالة قصيرة للرقم 4311 أو بزيارة موقع آسيا سيل العراق للاشتراك في هذه المسابقة.
  • مسابقة العب واربح: وهي مسابقة تتيح للعملاء الفوز بجوائز نقدية يومياً، ويمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة بها الرقم 5 إلى الرقم 4300 مجاناً.

الاشتراك في خدمة جيم لوفت اسيا سيل

من الخدمات المميزة التي تستحوذ على ثقة الشباب بالذات، خدمة جيم لوفت Gameloft وذلك بالاشتراك في أشهر وأكبر شركات الألعاب الإلكترونية، والاستمتاع بجو المرح والإثارة مع كل لعبة.

ولمزيد من المعلومات اقرأ مقال: خدمة جيم لوفت اسياسيل | 4 معلومات حول الاشتراك في أفضل الألعاب الإلكترونية من آسيا سيل العراق

ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الخدمة عبر إرسال الرقم 1 في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 2111، ومن ثم الاشتراك ثم الحصول على ثلاثة أيام مجانية لتحميل الألعاب، ثم خصم الرسوم الخاصة لهذه الخدمة 300 دينار عراقي يوماً من اليوم الرابع بعد الاشتراك في هذه الخدمة.

الاشتراك في خدمة La Liga من آسيا سيل العراق

تُقدم شركة آسيا سيل العراق خدمة Laliga لعشاق الدوري الإسباني، فإذا كنت من محبي وعشاق هذا الدوري، وترغب في معرفة الأخبار والمعلومات الحصرية في الدوري الإسباني، فيمكنك الآن الاشتراك في هذه الخدمة المميزة من آسيا سيل.

ويمكن للعميل الاشتراك يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً في هذه الخدمة، ففي حالة الرغبة في الاشتراك اليومي، فإن الرسوم اليومية لهذه الخدمة 500 دينار يومياً تُخصم من الرصيد، وطريقة الاشتراك عبر إرسال الرقم 1 في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 3115

أما الاشتراك في الخدمة الأسبوعية، عبر إرسال الرقم 2 في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 3115 عبر خصم رسوم أسبوعية بقيمة 1500 دينار عراقي في الأسبوع.

وفي حالة إذا رغب العميل الاشتراك في تلك الخدمة شهرياً، يمكنه إرسال الرقم 3 في رسالة نصية قصيرة إلى رقم الخدمة 3115، وخصم رسوم شهرية من الرصيد بقيمة 4500 دينار عراقي.

ولمزيد من المعلومات يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، والدخول على خدمة La Liga والتي تعتبر من الخدمات المميزة التي يريد العميل التعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل.

تعبئة الرصيد عبر آسيا سيل

خدمة تعبئة الرصيد وشحن البطاقة من الخدمات الهامة بالنسبة للعملاء المشتركين في كافة الباقات سواء باقات الاتصالات أو الإنترنت، وذلك من أجل الاستمتاع بالخدمات الخاصة من آسيا سيل التي تقدمها الباقات المختلفة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية العملاء لتجديد الباقات المختلفة التي تم الاشتراك بها، وتعتبر خدمة تعبئة وشحن الرصيد من الخدمات الهامة للتعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل.

أما طريقة شحن وتعبئة الرصيد لبطاقة آسيا سيل، فإنها تتم اونلاين عبر الموقع وحساب آسيا سيل الخاص، حيث يتم الدخول هنا مباشرةً، ثم كتابة رقم الهاتف الخاص بالعميل، ثم رقم التأكيد للدخول إلى الحساب.

وبعد الدخول للحساب يمكن شحن وإعادة بطاقة التعبئة الخاصة بالعميل عبر إتباع الخطوات التي يطلبها الموقع.

كما توجد طريقة أخرى باستخدام كود تعبئة وشحن الرصيد عبر شراء البطاقة التي يتم من خلالها شحن الرصيد، وذلك عبر الكود *212# ثم الاتصال من الهاتف النقال، ثم اختيار الرقم 2 لتعبئة الرصيد واختيار رقم فئة البطاقة وإدخال رمز الرقم السري من البطاقة، وبعدها يتلقى العميل رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح عملية إعادة تعبئة الرصيد.

خدمة تحويل الرصيد من اسياسيل

تعتبر خدمة تحويل الرصيد من آسيا سيل ضمن الخدمات الهامة التي يريد العميل التعرف على كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، وذلك لأنه يحتاج إليها كثيراً، ويمكن للعميل القيام بتحويل الرصيد من خلال الضغط على الكود *222* أو *123* ثم كتابة الرقم الذي يرغب العميل تحويل الرصيد إليه ثم # OK وبالتالي تأتي رسالة نصية قصيرة تؤكد نجاح عملية تحويل الرصيد.

ولمزيد من التفاصيل والمعلومات عن خدمة تحويل الرصيد يمكنك قراءة مقال: كيفية تحويل رصيد اسيا سيل | متابعة الخطوات عن طريق الأكواد

خدمة الدفع الإلكتروني من آسيا سيل

من الخدمات التي يسأل العملاء عنها ضمن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، خدمة الدفع الإلكتروني من شبكة آسيا سيل، وهذه تتم عبر الموقع الإلكتروني، حيث يمكنك عزيزي العميل تجربة الدفع الإلكتروني من هنا.

وبعد أن تعرفنا على هذه الخدمات السابقة، يمكن للعملاء الاتصال على خدمة عملاء آسيا سيل وهو الرقم 111 و222 أو 252 أو عبر الموقع الإلكتروني وذلك من أجل كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل.

في ختام مقالنا عن كيفية معرفة الخدمات المشترك بها اسياسيل، فقد تعرفنا على تفاصيل عديدة حول هذه الخدمات، وقد اخترنا العديد من الخدمات الهامة وتعرفنا على مزيد من التفاصيل والمعلومات حولها، ولمزيد من المعلومات عن شركة آسيا سيل يمكنكم متابعة مقالات مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

معرفة الخدمات المشترك فيها جوال

معرفة الخدمات المشترك فيها جوال | 4 طرق لمعرفة خدمات جوال الفلسطينية

كود معرفة رقم اورنج الاردن

كود معرفة رقم اورنج الاردن | 3 خطوات للتعرف على رقم وشريحة اورنج