كيفية طلب رصيد من زين

يتساءل مشتركو زين الأردن عن كيفية طلب رصيد من زين. وتعد شركة زين الأردن واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة الأردنية. وتطرح الشركة على الدوام العديد والعديد من الخدمات المتعلقة بمجال الاتصالات، وذلك في سبيل تقديم خدمة متميزة للأفراد والمؤسسات على حد سواء.

وتضم شركة زين الأردن العديد من الكوادر المتميزة الذين يعملون بجد وتفاني من أجل تطوير خدمات الاتصالات وتوفير تجربة اتصالات لا مثيل لها. ومن بين تلك الخدمات المتميزة التي تقدمها شركه زين الأردن لعملائها خدمة الرصيد الاحتياطي أو الرصيد الإضافي أو المعروف برصيد الطوارئ. وخلال الأسطر القليلة القادمة سوف نتعرف سويًا على كيفية طلب رصيد من زين وعلى مميزات تلك الخدمة، بالإضافة إلى الشروط اللازمة للحصول على هذه الخدمة.

مميزات خدمه الرصيد الإضافي المقدمة من زين الأردن

 هل رغبت في وقت من الأوقات أن تجري مكالمة مهمة؟ أو رغبت في أن ترسل رسالة إلى عميل مهم لديك؟ ولم تستطع القيام بذلك نتيجة لنفاذ رصيدك! الآن مع زين الأردن بإمكانك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بكل سهولة حتى في حالة نفاذ رصيدك، وذلك من خلال خدمة الرصيد الإضافي أو الاحتياطي التي أطلقتها شركة زين مؤخرًا.

 تتيح لك خدمة الرصيد الإضافي من زين إمكانية الاستمتاع بـ 25 دقيقة تستخدمها في إجراء المكالمات لشبكة زين فقط، وبإمكانك أيضًا إرسال 25 رسالة محلية داخل المملكة الأردنية. كما يمكنك الاستمتاع بسعات تنزيل تصل إلى 50 ميجابايت من سعات الإنترنت. وتُتيح شركة زين الأردن هذه الخدمة لعملائها لكي يتمكنوا من الاستمتاع بها وطلبها أربع مرات سنويًا. وإذا كنت أحد عملاء شركه زين الأردن فيمكنك الآن الاستمتاع بكل هذه المزايا، فقط من خلال طلب خدمة الرصيد الإضافي المقدمة من زين الأردن.

شروط طلب رصيد من زين الأردن

لكي تتمكن من الحصول على الرصيد الإضافي أو الاحتياطي أو رصيد الطوارئ، عليك أن تكون أحد عملاء شركة زين الأردن، وأن تكون من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. كما يتعين أن يكون خطك من الخطوط التي قد مرّ على تفعيلها شهرًا واحدًا على الأقل. ويتعين أيضًا أن يكون رصيدك الأساسي قد شارف على الانتهاء أو يكون قد نفذ بالفعل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى