in ,

كيفية تحويل رصيد زين السعودية

كيفية تحويل رصيد زين السعودية ؟ تتمتع شركة زين بشعبية كبيرة بين المواطنين، والسبب في ذلك توفير الكثير من الخدمات المتوافقة مع متطلبات الأفراد، بما يجعل من استخدام خدمات المحمول والانترنت متميزة، وسوف نفصل في مقالنا طريقة القيام بتحويل رصيد زين من خلال وسائل وأساليب سهلة، وجدير بالذكر أن هناك كثير من الخدمات التي تقدمها شركة  زين لعملائها بخلاف تحويل الرصيد، ومن بين ذلك رسالة “Call Me”، وطرق مُتنوعة لشحن الرصيد.

اقرأ أيضًا: عروض زين مكالمات

كيفية تحويل رصيد زين السعودية ؟

يقع غالبية عملاء زين في مُشكلة نفاذ الرصيد، ومن ثم تنعدم القدرة على أداء أي اتصال، وقد يكون الوقت حرج في لحظة ما، يتطلب التواصل مع شخص في موضوع ذو أهمية، وفي تلك الحالة تظهر أهمية تحويل رصيد من زين؛ والتي يمكن تنفيذها خلال تعاون أحد الأقارب أو الأصدقاء، والقيام بتحويل رصيد من زين بسيط وسلس. ولا يتطلب سوى مجموعة من الخطوات الواجب تنفيذها بشكل صحيح من جانب الشخص الذي يقوم بعملية التحويل. 

كيفية تحويل رصيد زين السعودية
كيفية تحويل رصيد زين السعودية

ما الشروط والأحكام الخاصة بخدمة تحويل رصيد زين إلى زين؟

يوجد مجموعة من الشروط والأحكام التي أطلقتها شركة زين السعودية؛ لتنظيم عملية تحويل رصيد زين، وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرات التالية:

  • خدمة تحويل رصيد زين السعودية متاحة على مدار الأربع والعشرين ساعة، وبعد القيام بعملية التحويل لا يمكن التراجع، ولن يتمكن الشخص القائم بعملية التحويل من استعادة المبلغ المحول مرة أخرى.
  • تتيح شركة زين إمكانية تحويل رصيد بحد أقصى 50 ريال سعودي، وحد أدنى 10 ريال سعودي، ويجب الالتزام بذلك؛ حيث أنه في حالة تحويل مبلغ أكثر أو أقل من القيم السالف ذكرها فلن تتم عملية التحويل.
  • ينبغي أن يكون الشخص القائم بعملية التحويل مُشترك في الباقات مسبقة الدفع، ولا تتيح الشركة إمكانية تحويل الرصيد المجاني.

اقرأ أيضًا: استلاف رصيد زين

ما تفاصيل خطوات تحويل الرصيد من زين على زين؟

فيما يلي مجموعة من الخطوات الواجب إتباعها عند القيام بتحويل رصيد من زين لزين:

يرسل الشخص الذي يقوم بعملية التحويل رسالة نصية مدون بها bt + مسافة + رقم الهاتف المراد التحويل إليه+ مسافة+ المبلغ المراد تحويله .

يتم كتابة هذه الرسالة إلى رقم 702702، وبعد ذلك ترسل شركة زين السعودية رسالة نصية مفادها أن التحويل معلق؛ لحين تأكيد الشخص الراغب في التحويل.

كيف يمكن تحويل رصيد زين السعودية عن طريق تطبيق phone – dialer ؟

يمكن تحويل رصيد زين السعودية  عن طريق فتح التطبيق ثم كتابة الكود: *140* ثم رقم الهاتف المحول إليه رصيد*مبلغ التحويل# ثم الضغط على زر الاتصال.

وفي نهاية استعراضنا فقرات مقال : ” كيفية تحويل رصيد زين السعودية ؟” ننوه إلى إمكانية تحويل رصيد زين داخل وخارج السعودية، بعد أن تتوافر الشروط والأحكام السابق ذكرها في عملية التحويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض زين مكالمات

عروض زين للمكالمات الدولية

كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات stc

كيف يمكن تفعيل تحويل المكالمات stc