in ,

كيفية تحويل رصيد اتصالات

تعمل شركة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديم عدداً كبيراً من الخدمات لعملائها ومشتركيها، مثل حزم البيانات وخدمات إرسال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية وغيرها من الخدمات، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن خدمة تحويل رصيد اتصالات الإمارات، حيث تعتبر هذه الخدمة من الخدمات الرائعة والتي قد يحتاجها الكثيرين.

طريقة تحويل رصيد اتصالات

تقدم شركة اتصالات الإمارات لعملائها خدمات متعددة فيما يتعلق بعمليات اعادة شحن وتحويل الرصيد، فهي تتيح خدمة تحويل الرصيد على الصعيد المحلي والدولي، بالإضافة إلى انها تقدم خدمة تحويل رصيد بيانات للاستخدام الخاص بتصفح الانترنت.

تطلع على مقال تعبئة رصيد اتصالات بأكثر من طريقة

طريقة تحويل رصيد اتصالات المحلي

هل تعلم عزيزي القارئ أنه يمكنك القيام بتحويل رصيد من حسابك الخاص على الجوال المتحرك لديك حال كونك تستخدم نظام دفع الفاتورة الشهرية أو تتعامل بنظام الدفع المسبق، فيمكنك تحويل الرصيد إلى حسابات أصدقائك وأقاربك المدفوعة مسبقاً.

حيث تتيح شركة اتصالات الامارات هذه الخدمة من خلال تطبيق (My Etisalat)، أو من خلال استخدام كود تحويل رصيد اتصالات (*100* رقم المستلم*المبلغ بالدرهم#) … تجدر الإشارة إلى أن تلك الخدمة تستلزم خصم قيمة قدرها 5.25% من الرصيد المرسل نظير استخدام الخدمة.

تحويل رصيد اتصالات
تحويل رصيد اتصالات

طريقة تحويل رصيد دولي من اتصالات

تقدم شركة اتصالات الإمارات خدمة تحويل الرصيد إلى كافة مشتركي خطوط مجموعة شركة اتصالات الأخرى حول العالم، من خلال استخدام تطبيق ماي اتصالات (My Etisalat)، أو عن طريق إرسال الرقم الدولي المراد تحويل الرصيد إليه إلى رقم (1700) والانتظار قليلا لاستقبال رسالة نصية بها الفئات المتاحة من الرصيد الممكن تحويله وما عليك سوى اختيار الفئة وتأكيد عملية التحويل.

تحويل رصيد البيانات

في إطار الحديث عن تحويل الرصيد، فالأمر لا يقتصر على تحويل رصيد المبالغ المالية لإجراء المكالمات فحسب … بل أن الامر يشمل إمكانية تحويل الرصيد لحزم البيانات (سعة البيانات- ميجا بايت) من خلال استخدام تطبيق ماي اتصالات أو عن طريق كتابة الكود (*100* رقم المستلم*سعة البيانات#) والقيام بتأكيد العملية.

مزايا تحويل رصيد البيانات

يمكن تحويل سعة البيانات حوالي 5 مرات شهرياً من الباقات بسعة قدرها (1GB)، أما بالنسبة للباقات المدفوعة مقدماً، فيمكن تحويل حزم البيانات بدءاً من حزمة قدرها (100 mgb) دون حد أقصى.

اما الباقات المفوترة يمكن التحويل بدءاً من (100 mgb) حتى (5GB)، على أنه سوف يتم خصم رسوم قدرها 3 دراهم نظير عملية التحويل عن كل (100 mgb).

في أغلب الأحيان تتم عمليات تحويل الرصيد البيانات دون حدوث مشكلات ما لم تنخفض سعة البيانات لدى المرسل عن قيمة قدرها (100 mgb)، كما أن سعة البيانات تكون صالحة لدى المرسل إليه لمدة قدرها 10 أيام.

ربما يفيد مقال : معرفة رصيد اتصالات

أهمية تحويل رصيد اتصالات

تكمن أهمية استخدام خدمة تحويل الرصيد في أنها ضرورية في بعض الأوقات التي قد تحتاج فيها إلى القيام بمكالمة هاتفية هامة أو إرسال رسائل نصية أو ما شابه ذلك، وقد تفاجئ بعدم وجود رصيد كاف ولا يتوفر مكان قريب منك لشراء بطاقة تعبئة الرصيد، لذلك ابتكرت شركة اتصالات خدمة تحويل الرصيد لكي تساعد عملائها على تحويل رصيد من رصيد حساب مفوتر أو حساب مسبق الدفع إلى شخص آخر بكل سهولة

شروط القيام بتحويل رصيد اتصالات الإمارات

توجد بعض الشروط التي يجب معرفتها قبل بدء تحويل الرصيد للأخرين وهي القيام بإرسال الرصيد بقيمة قدرها درهمين كحد أدنى وقيمة قدرها 150 درهم كحد أقصى عن كل عملية تحويل وذلك خلال اليوم الواحد.

وللعلم أنه لا يجب أن تتجاوز عمليات تحويل الرصيد خلال الشهر عن ألف وخمسمائة درهم (1500) للحساب المسبق الدفع، وخمسمائة درهم (500) للحساب المفوتر، ولا يجب أن تكون المبالغ المراد إرسالها صحيحة ولا تحتوي على كسور مثل (50.5).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اعدادات راوتر اتصالات الامارات

كيف يمكنك الحصول على رمز الامارات

تجوال الامارات

ما هي خاصية تجوال الامارات ؟