in ,

كيفية الغاء خدمة المطبخ من اورنج

خدمة المطبخ أو كما تعرف بخدمة الشيف شربيني المقدمة من قبل شركة أورانج خدمة جيدة  لبعض للعملاء الراغبين في استخدامها والمحبين في التنويع بالأطعمة، ولكن قد يرغب الكثيرون  أحيانا الغاء خدمة المطبخ من اورانج لذا نخصص هذا المقال لشرح طريقة الغاء خدمة المطبخ من اورانج.

خدمات شركة أورانج

شركة orange واحدة من شركات المحمول في مصر وتعتبر الشركة الأولى في الحصول على شهادة ” ايزو 14001 ” بالإضافة إلى أنها الشركة الأكثر شهرة في مصر وأكثر شعبية من حيث الاشتراك في الخدمات المقدمة، فضلا عن المميزات التي تقدمها الشركة من حين لآخر لكل عملائها الراغبين في الاشتراك بخدماتها بشكل مجاني أو مدفوع بأجر بسيط.

يمكنك ايضاً معرفة 

طريقة الغاء خدمة la liga من اورنج مصر

كيفية الغاء خدمة المطبخ من اورنج

خدمة المطبخ من اورانج والتي أتاحتها الشركة لكل عملائها الراغبين في كل ما هو جديد، ومع مور الوقت تكتشف أنه يتم الخصم من الرصيد في مقابل تفعيل الخدمة باستمرار فتكثر عمليات البحث عن  الغاء خدمة المطبخ من اورنج، في هذا المقال نستعرض طريقة  الغاء خدمة المطبخ من اورنج.

فقد يشترك البعض في الخدمة فترة وسرعان ما يساوره القلق بسبب سحب الرصيد، فقد اشتكى الكثيرون في الفترات الماضية بشكل كبير من ذلك الأمر وطالبوا بتوفير كود خاص بالغاء خدمة المطبخ من اورانج نهائيا،  لذا إذا كنت أحد هؤلاء الراغبين في الغاء الخدمة عليك  بإرسال رسالة تحتوي على كلمة (الغاء او Stop الي رقم 5413 ) وستصلك رسالة تأكيد بأنه تم الغاء خدمة الشيف الشربيني.

كود الغاء جميع خدمات اورنج

لا يوجد كود واحد لإلغاء جميع خدمات اورانج  دفعة واحدة، لذا احرص على معرفة الخدمة التي اشتركت بها جيدا لتقوم بإلغائها من خلال الكود المخصص لكل خدمة

لـ إلغاء خدمة الاحتفاظ بالمكالمات في أورانج اطلب #757#

لـ إلغاء خدمة بلوك اطلب  #505#

لإلغاء خدمة الرسائل الإخبارية،  ارسل كلمة unsub للرقم المخصص للخدمة،  أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء 110 لمعرفة كود خدمة الرسائل الإخبارية.

لـ إلغاء خدمة الكول تون أورانج : #9999#.

أو تستطيع الوصول للموقع الالكتروني الرسمي  لشركة اورانج وتقوم بإنشاء حساب خاص بك بواسطة رقم الهاتف الخاص بك وتفعيل الحساب لكي تتابع رصيد واشتراكاتكم الشهرية وكافة تعاملاتك أو تغيير نظامك أو حتى الاشتراك في تلك الخدمات من جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شركة اتصالات الجزائر

باقات شركة اتصالات الجزائر الأساسية والإضافية

عروض تعبئة اتصالات المغرب

عروض اتصالات المغرب | آخر عروض تعبئة اتصالات المغرب 2021