كيفية الغاء خدمة الاهل والاصدقاء من سوا

من الخدمات الهامة التي استهدفت من خلالها شركة سوا العائلات في المملكة العربية السعودية خدمة الاهل والاصدقاء من سوا والتي تقوم على تقديم مميزات عديدة من عدة جوانب في خدمات الإتصالات للعائلة والاصدقاء والاهل، نتعرف من خلال نقاط هذا المقال على مميزات هذه الخدمة، كما نتناول الغاء خدمة الاهل والاصدقاء سوا للراغبين في الغاء تلك الخدمة.

خدمة الأهل والأصدقاء من سوا بها العديد من المميزات:

تتميز خدمة الأهل والأصدقاء من شركة سوا بالعديد من المزايا الحصرية التي لا توجد في أي خدمة أخرى تقدما شركة سوا في المملكة العربية السعودية ومن هذه المزايا:

1- تخصيص مكالمات بأسعار ورسوم مخفضة بين أرقام الأهل والأصدقاء والعائلة، حيث تصل الخصومات على المكالمات والرسائل النصية القصيرة وغيرها نحو 25% من قيمة المكالمة العادية، وهذه ميزة كبيرة جعلت الاصدقاء والعائلة والاهل يقومون بإختيار هذه الخدمة من أجل توفير قيمة المكالمات.

2- من الممكن أن يختار العميل الذي يشترك في هذه الخدمة حوالي 5 أرقام من نفس الشركة  على أن يكونوا من الأهل والأصدقاء العملاء في شركة سوا، وهو ما يضمن تواصلاً جيداً على نفس الشبكة.

3- كما يمكن للعميل إختيار أرقام اخرى على أن يكون نظام العملاء من الأهل والأصدقاء من نظام الكارت المدفوع مسبقاً وهذه من شروط الإشتراك في خدمة الاهل والاصدقاء سوا.

4- أما عن طريقة التفعيل والإشتراك في خدمة الاهل والاصدقاء سوا، فهي من خلال الإتصال على الرقم المخصص لهذه الخدمة وهو رقم 1500، ومن ثم إتباع التعليمات الواردة من هذا الرقم، ومنها إختيار الأرقام التي تريد أن تضمهم إلى شبكة الإتصالات للإستفادة من خدمة الاهل والاصدقاء سوا.

كيفية الغاء خدمة الاهل والاصدقاء سوا:

أما إذا كنت عزيزي القارئ تريد الغاء خدمة الاهل والاصدقاء سوا، فيمكنك إتباع الخطوات التالية: وهي من خلال الإتصال على الكود التالي *121# أو هناك عدة طرق أخرى، مثل الإتصال على رقم 121 من هاتفك المحمول مباشرة دون التقيد بكتابة هذا الكود، أو من خلال الإتصال على الرقم 506، ومن هنا يتم الغاء خدمة الاهل والاصدقاء سوا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى