in ,

كيفية الغاء جميع عروض اتصالات

كيفية الغاء جميع عروض اتصالات، سؤال يطرحه عدد من عملاء اتصالات، فهناك عروض يتم تفعيلها بشكل تلقائي وتقوم بسحب الرصيد من العميل، أو بعض العروض والخدمات التي يشترك فيها العميل بالخطأ، ويجد الفرد نفسه مشتركًا في عروض لا حصر لها وينتهي رصيده وبالتالي يريد العميل إلغاء جميع العروض التي اشترك بها، وسنوضح خلال سطور المقال التالي كيفية الغاء جميع عروض اتصالات.

كيفية الغاء جميع عروض اتصالات مثل عرض my prayer

يقوم العميل بإلغاء عرض my prayer من اتصالات عن طريق الاتصال بالكود التالي #166* فبمجرد إدخال هذا الكود والضغط على زر اتصال يكون العميل قد قام بإلغاء هذه الخدمة من اتصالات، ويجب العلم بأنه تتم كتابة الكود من اليسار إلى اليمين بهذه الطريقة نجمة ثم الرقم ثم شباك.

كيفية الغاء جميع عروض اتصالات مثل عرض 011:

يمكن للعميل إلغاء الاشتراك في عرض 011 من اتصالات من خلال طريقتين
الطريقة الأولى هي إرسال رسالة من الهاتف فارغة إلى رقم 829 وبمجرد وصول هذه الرسالة إلى شركة اتصالات يتم إلغاء الاشتراك في عرض 011، وإذا لم يتم إلغاء الاشتراك يمكن اللجوء إلى الطريقة الثانية لمعرفة كيفية إلغاء جميع عروض اتصالات مثل عرض 011
الطريقة الثانية وهي:

الاتصال بخدمة العملاء عن طريق الاتصال برقم333 والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء، وإبلاغهم بالرغبة في إلغاء الاشتراك في عرض 011، وسيقوم ممثل خدمة العملاء بإلغاء الخدمة فورًا.

كيفية الغاء جميع عروض اتصالات مثل عرض الصيف:

يمكن للفرد المشترك في عرض الصيف من اتصالات والذي كان يقدم ضعف الباقة سواء دقائق أو ميجابيت، إلغاء العرض عن طريق الكود المختصر #19*، أو عن طريق إرسال رسالة نصية مكتوب بها رقم 0 وإرسالها لرقم 316 ويتم إلغاء الاشتراك مجانًا بدون مقابل.

كيفية الغاء جميع عروض اتصالات مثل عرض اكسب معانا

يمكن إلغاء الاشتراك في عرض اكسب معانا من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على 0 إلى رقم 2122 ويتم إلغاء الاشتراك مجانًا.
وحتى لا يشعر العميل بالضيق من كثرة الأكواد لمعرفة كيفية الغاء جميع عروض اتصالات، قدمت شركة اتصالات رقمًا ثابتًا، يمكن للعميل استخدامه لإلغاء جميع عروض اتصالات، والرقم هو 829 وتقوم شركة اتصالات بتنفيذ رغبة العميل في خلال 24 ساعة، ويكون بعدها قد عرف كيفية الغاء جميع عروض اتصالات التي قد تسبب إزعاجًا للعملاء وتسحب الرصيد الخاص بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيفية الغاء البريد الصوتى من اتصالات

كيفية الغاء البريد الصوتى من اتصالات

الغاء باقة نت فودافون