in ,

كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان

كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان هو تساؤل يحتاج إلى الإجابة عليه بعض عملاء شبكة أوريدو عمان، خاصة المشتركين في أنظمة الدفع المقدم باستخدام بطاقات الدفع المسبق، فهؤلاء العملاء يتمكنون من إجراء مكالمات بقيمة الكارت المستخدم فقط، ولا يمكنهم إجراء مكالمات في حالة نفاد رصيدهم، فأصبح البعض يبحث عن كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان، وذلك ليتمكن كل منهم من إجراء المكالمات التي يحتاجها، فالبعض لا يتمكن من شحن رصيده باستمرار، أو لا يعرف قيمة الرصيد المتبقي في هاتفه المحمول وهل سيكفي لإجراء المكالمة أم لا، كما يحتاج البعض إلى رصيد في أوقات يتعذر عليه النزول بها لشراء باقة الدفع المسبق، أو إعادة شحن رصيده، وبالتالي كان لابد من وجود طريقة تمكن العملاء من استلاف رصيد من شركة أوريدو، وسنتعرف معًا على الطرق المستخدمة في حالة رغبة العميل في معرفة كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان.

كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان:

وفّرت شركة أوريدو للهاتف المحمول خاصية استلاف رصيد، حتى لا يقع بعض العملاء في مواقف محرجة بسبب نفاد رصيدهم، فيمكن للعميل استلاف ثمن المكالمة التي يرغب في إجرائها وذلك باستخدام واحدة من الطرق التالية:
1- كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان باستخدام خدمة اوريدو
هي عبارة عن خدمة تقدّم للعميل دقائق وميجابايت يمكن استخدامها لإجراء مكالمات أو تصفح الإنترنت حسب حاجته، ومن مميزات خدمة أوريدو:
– خدمة سهلة وبسيطة لا تحتاج إلى مجهود كبير.

كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان
كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان

ربما يفيدك مقال : باقات اوريدو عمان
– يمكن استخدامها في أي وقت، ففي حالة رغبة العميل في إجراء مكالمة في أي وقت ولا يستطيع الشحن يمكن الاستفادة من خدمة أوريدو، كما يمكن الاستفادة بالدقائق في تصفح الإنترنت، والتواصل مع أصدقائه على الإنترنت، أو القيام بعمله من خلاله، وبالتالي لا تقتصر الدقائق على مكالمات فقط.
– يمكن استخدامها أكثر من مرة خلال اليوم.
– يتم خصم ثمن خدمة أوريدو تلقائيًا عند شحن رصيد الهاتف المحمول.

طريقة الاستفادة من خدمة أوريدو:

يمكن للعميل طلب خدمة أوريدو عن طريق إحدى الطرق التالية:
– عن طريق الاتصال بالكود التالي *505# واتباع التعليمات للحصول على الدقائق أو ميجابايتس، فيمكن للعميل اختيار ما يريده.
– عن طريق إرسال رسالة فارغة على رقم 505
وبالرغم من المزايا التي تقدمها خدمة أوريدو للعملاء، إلا أنه يجب الأخذ في الاعتبار أن رسوم الخدمة كبيرة، وبالتالي يتم خصم ثمن الخدمة من رصيدك بأكثر من ثمن المكالمة الفعلي.

2- كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان من خلال خدمة على الحساب
خدمة على الحساب هي عبارة عن خدمة توفّر للعميل رصيدًا يساعده في إجراء المكالمة التي يحتاجها، ومن مميزاتها
– يمكن للعميل سداد قيمة الخدمة عند الشحن في أي وقت
– يمكن للعميل الاستفادة من الخدمة في أي وقت وأي مكان داخل سلطنة عمان.
– يمكن الاستفادة من خدمة على الحساب أكثر من مرة خلال اليوم.
– هي خدمة متاحة تلقائيًا لعملاء الدفع المسبق فقط، فكل ما يحتاجه العميل هو طلب الخدمة دون الحاجة إلي اشتراك مسبق.
– يتم خصم تكلفة الخدمة تلقائيًا عند الشحن.
– لا يوجد حد أدنى من الرصيد يحتاج العميل للوصول إليه قبل الاستفادة من خدمة على الحساب.

تعرف أيضًا على : باقات اوريدو الشهرية

طريقة الاشتراك في خدمة على الحساب:

يمكن للعميل الاشتراك في خدمة على الحساب بإحدى الطرق التالية
– عن طريق إدخال الكود التالي #124*222*، والضغط على زر الاتصال، فعند كتابة الكود التالي يحصل العميل على رسالة نصية على هاتفه المحمول تفيد بحصوله على دقائق يمكن استخدامها لإجراء المكالمة التي يحتاجها.
– عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على رقم 1500، وإخبارهم بالرغبة في تفعيل خدمة على الحساب ومعرفة تكلفة الخدمة.
ولكن يجب العلم أن هناك رسوم لخدمة على الحساب يتم خصمها من رصيد العميل عند الشحن، وسنتعرف سويًا على قيمة الرسوم التي يتم خصمها من رصيد العميل.
– في حالة استلاف رصيد من خدمة على الحساب بقيمة 1 ريال عماني، فيتم دفع 100 بيسة رسوم الخدمة، وعند الشحن يتم خصم 1.100 ريال عماني من رصيد العميل.
– في حالة استلاف رصيد بقيمة 2 ريال عماني، فتكلفة خدمة على الحساب هي 200 بيسة، ويتم خصم 2.200 ريال عماني من الرصيد عند إعادة الشحن.
– عند استخدام خدمة على الحساب بقيمة 5 ريال عماني، فتكلفة الخدمة تكون 500 بيسة، وعند إعادة شحن الرصيد يتم خصم 5.500 ريال عماني تكلفة خدمة على الحساب والرسوم المضافة لها.

– عند الاستفادة بخدمة على الحساب بقيمة 10 ريال عماني، يتم احتساب رسوم الخدمة بقيمة 1 ريال عماني، فيتم خصم 11 ريال عماني من رصيد العميل عند الشحن.
وبالتالي كما ذكرنا كيفية استلاف رصيد من اوريدو سلطنة عمان، أصبح أمرًا سهلًا يمكن لأي عميل الاستفادة به في أي وقت يحتاجه، ويمكن للعميل الاستفادة بالخدمة أكثر من مرة خلال اليوم، كما يمكنه إجراء أكثر من مكالمة عند الاشتراك في إحدى خدمات استلاف رصيد التابعة لشركة أوريدو عمان، ولأن شركة أوريدو تحرص على راحة عملائها وتقديم أفضل العروض والخدمات التي يحتاجها العملاء فقدمت خدمة استلاف رصيد من أوريدو والتي تعتبر واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة أوريدو للعملاء، والتي تساعد العملاء على إجراء المكالمات في أي وقت، كما يمكن للعملاء استخدام الدقائق المقدمة لتصفح الإنترنت، فالرصيد الذي تقدمه شركة أوريدو لا يقتصر على المكالمات فقط، بل يمكن استخدامه أيضا كميجابايتس للإنترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود تجديد باقة دولفين 25 قبل الميعاد

 كود تجديد باقة دولفين 25 قبل الميعاد

شراء هاتف من اوريدو بالاقساط

شراء هاتف من اوريدو بالاقساط