كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل

هل ترغب في التعرف على كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل ؟ هل تستهلك خدمة الإنترنت الكثير من رصيدك أو وحدات باقتك؟ تابع معنا هذا المقال للتعرف على كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل العراق .


تُعَد شركة أساسيل من أهم وأكبر الشركات التي تقدم خدمات الاتصالات والإنترنت في العراق. وتضم شركة أساسيل قاعدة كبيرة جدًا من المشتركين في العراق، حيث تُغطي خدمات الشركة في مجال الاتصالات والإنترنت كافة محافظات العراق، بالإضافة إلى أنها تُعد واحدة من أفضل مزودي خدمة الإنترنت في العراق. وبالطبع وفّرت شركة أسياسيل بعض الطرق البسيطة للاشتراك في خدمات الإنترنت التي تقدمها ووفّرت أيضًا سبلاً توضح لعملائها كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل .

وتعمل شركة أسياسيل جاهدة وباستمرار على تحسين خدماتها في مجال الاتصالات، ولهذا، حصدت الشركة العديد من الجوائز العالمية، من بينها جائزة “m women” عن فئة أفضل خدمات الاتصالات الموجهة للسيدات في الأسواق الناشئة، وذلك عقب إطلاقها خط “ألماس” المتميز.

كما أن شركة أسياسيل صُنِفت باعتبارها العلامة التجارية الأولى في العراق، وذلك طبقًا لتصنيف شركة “ألتاي” الفرنسية. وتُعد شركة أسياسيل هي أفضل مُشغل للنظام العالمي للاتصالات المتنقلة GSM في العراق، وذلك طبقًا لبيان صادر عن وزارة الاتصالات العراقية.

خدمة الإنترنت من أسياسيل تعتمد على باقتك الحالية

يعتمد استهلاكك للإنترنت على الباقة التي تشترك فيها ضمن باقات أسياسيل المتنوعة، حيث توفر لك الباقة كمية محدودة من سعات الإنترنت حسب نوعها.

باقات الإنترنت من أسياسيل وخدمات الإنترنت المتوفرة بكل منها

تنقسم باقات أسياسيل إلى فئتين رئيسيتين وهما باقات “إلنا” وباقات “للكل”. لكل فئة عدد دقائق محدد وأيضًا عدد رسائل وميجات إنترنت محددة.

إذا كنت أحد مشتركي باقة “إلنا” الأسبوعية، فأنت تستمتع بستين دقيقة لأسياسيل و15 رسالة قصيرة و100 ميجابايت للإنترنت، كل هذا بصلاحية 7 أيام مقابل 3000 دينار عراقي. وإذا أردت إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل في هذه الباقة وبالتالي إلغاء الباقة بالكامل، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (299) أو اتصل على رقم #299*.

أما إذا كنت أحد مشتركي باقة “إلنا” الشهرية، فأنت تستمتع بـ 720 دقيقة لأسياسيل و150 رسالة قصيرة و500 ميجابايت للإنترنت، كل هذا بصلاحية 30 يومًا مقابل 25000 دينار عراقي. وفي حال رغبت في إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل في هذه الباقة وبالتالي إلغاء الباقة بالكامل، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (299) أو اتصل على رقم #299*.

وإذا كنت أحد مشتركي باقة “للكل” الشهرية مقابل 25000 دينار عراقي، فأنت تستمتع بـ 210 دقيقة لأسياسيل ولكافة الشبكات الأخرى و50 رسالة قصيرة و50 ميجابايت للإنترنت، كل هذا بصلاحية 30 يومًا. وفي حال رغبت في إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل في هذه الباقة وبالتالي إلغاء الباقة بالكامل، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (299) أو اتصل على رقم #299*.

أما إذا كنت أحد مشتركي باقة “للكل” الشهرية مقابل 55000 دينار عراقي، فأنت تستمتع بـ 840 دقيقة لأسياسيل ولكافة الشبكات الأخرى و150 رسالة قصيرة بالإضافة إلى750 ميجابايت للإنترنت، كل هذا بصلاحية 30 يومًا. وفي حال رغبت في إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل في هذه الباقة، وبالتالي إلغاء الباقة بالكامل، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (299) أو اتصل على رقم #299*.

لمشتركي الإنترنت اليومي

إذا كنت أحد مشتركي خدمة الإنترنت اليومي، فإليك كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل ، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (3076)، وسوف تصلك رسالة تؤكد إلغاء خدمة الإنترنت. ولإلغاء الاشتراك في الباقة التي يعمل بها خطك، فقط أرسل رسالة تحتوي على الرقم “0” إلى الرقم (299) أو اتصل على رقم #299*. وفي حال لم ينجح الأمر فبإمكانك التواصل مع فريق خدمات المشتركين بشركة أسياسيل عبر البريد الإليكتروني [email protected].  

خطوات من هاتفك لإلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل

في حال لم تتمكن من إلغاء خدمة الإنترنت من خلال إحدى الطرق السابقة فبإمكانك قفل بيانات الهاتف من إعدادات هاتفك ولن يتصل الهاتف بالإنترنت من خلال شبكة أسياسيل.

وفي النهاية، نتمنى أن نكون قد أرشدناك إلى طرق سهلة وبسيطة تساعدك على فهم كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل .

هل تود الحصول على تطبيقنا?

1 فكرة عن “كيفية إلغاء خدمة الإنترنت من أسياسيل”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى