in ,

كول مي فيرجن موبايل

كول مي فيرجن موبايل خدمة تقدمها شركة فيرجن موبايل السعودية المعروفة، وقبل التطرق إلى معرفة هذه الخدمة المتميزة، سوف نتعرف سريعًا على ما تحتله شركة فيرجن موبايل من مكانة متميزة، وأهم الخدمات الرقمية التي توفرها الشركة لكافة العملاء، وما تتميز به هذه الخدمات من سهولة في التعامل، وهذا تيسيرًا وتوفيرًا على جميع مُستخدمي الخدمة، والآن دعونا نستعرض التفاصيل فتابعوا معنا.

نبذة مختصرة عن شركة فيرجن موبايل

تم تأسيس شركة فيرجن موبايل لتُصبح الرائدة في أسواق اتصالات الشرق الأوسط، حيث أنها هي الشركة الوحيدة الداعمة للهواتف الجوالة Mvno، ودخلت هذه الشركة العملاقة الأسواق منذ أكثر من ثلاثة عشر عام، ومنذ لحظة انطلاقها انطلقت وبقوة لتسيطر على السوق الإفريقي وأسواق الشرق الأوسط، وتوسعت قاعدة المُستخدمين لها الذين اعتبروها منذ اللحظة الأولى هي الرائدة بالفعل في مجال الاتصالات.

هذا وتقوم شركة فيرجن موبايل (Vmmea) بتقديم تغطية كاملة إلى العديد من البلدان من خلال الملايين من المستخدمين، ومن هذه البلدان: سلطنة عمان – الإمارات العربية المتحدة – ماليزيا – المملكة العربية السعودية – ماليزيا – جنوب أفريقيا وغيرها، كل هذا ناتج عن توفيق الله تعالى ثم تقديم عدة خدمات رقمية متميزة.

شركة فيرجن موبايل السعودية الرائدة

هي شركة تابعة للشركة الأم، ويتم العمل بها على النطاق المحلي داخل نطاق المملكة العربية السعودية، وتقوم بتوفير أفضل خدمة جوال على الإطلاق، وهذا يدعو للفخر الكبير، حيث أن الشركة تسير على نفس نهج الشركة الأم.

وكل المُستخدمين داخل المملكة قد أشادوا بالخدمات التي تقدمها الشركة، وهي خدمات رقمية تجعل هناك يسر وسهولة على المُستخدم، والذي يشعر مع الشركة أنه ليس عميل فحسب، بل هو فرد في العائلة العالمية للشركة، ويتمتع بكافة المميزات والخبرات.

وقد استطاعت فيرجن موبايل أن تحصل على لقب صاحبة أفضل التجارب الرقمية المُقدمة للمُستخدمين، وهذا لأن الشركة تعتمد على أحدث التقنيات التي تسمى (جينيسيس)، وهي تقنيات تم اعتمادها من شركة Middle East G-Summit، وبعد أن عرضنا المكانة المتميزة تحتلها هذه الشركة العملاقة، لم يتبقى سوى عرض لأهم الخدمات الرقمية التي تقدمها الشركة للعملاء، وهي خدمة كول مي فيرجن موبايل .

كيف ارسل كول مي من فيرجن موبايل

هذه الخدمة من أهم خدمات فيرجن موبايل، والتي تتيح للعميل الوصول إلى من يريد التحدث معه، حتى ولو لم يكن لديه رصيد كافي، وتتم من خلال الرمز التالي : #104* ثم إتباع التعليمات، ومن ثم الحصول عليها بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رقم فيرجن موبايل الموحد

خدمة كمل