in ,

كولمي زين PLEASE CALL ME

كولمي زين PLEASE CALL ME إحدى الخدمات المتميزة المقدمة تقدمها شركة زين للاتصالات، ومن المعروف أن الجذب التسويقي بالنسبة لشركات الاتصالات على مستوى العالم؛ يتمثَّل فيما تقدمه من خدمات تُلبِّي تطلُّعات واحتياجات الجمهور، ولم يعد هناك ما يستدعي اشتراك أحد من الأفراد في شركة لا توافق طموحاته، ويوجد مجموعة متميزة من خبراء الترويج في الشركات الكبيرة مثل زين؛ ممن يفكرون دائمًا في تقديم الجديد، وعدم الوقوف عند آليات كلاسيكية؛ والهدف هو مُسايرة المُنافسين، والتفوق عليهم، وذلك مطلب عصري مهم، وسوف نوضح من خلال فقرات المقال أهمية كولمي زين PLEASE CALL ME، وكيفية تفعيل الخدمة من أجل التمتع بمزاياها التي يحتاج إليها جميع العُملاء.

نبذة عن نشأة وخدمات شركة زين السعودية:

  • تم تأسيس شركة زين السعودية في عام 2007م، وذلك من خلال مجموعة من المستثمرين السعوديين والعرب، وبدأت في العمل بشكل رسمي في عام 2008م، ويترأس مجلس إدارتها السيد/ فرحان بن نايف فيصل، وعضوية كل من جيورجس بيره شوردرت، وتام أحمد عبيدات، وأسامة ميشال متى، وعبد العزيز بن يعقوب النفيسي… وغيرهم.
  • ومن أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة المكالمات على المستوى المحلي والدولي، وكذلك خدمات الإنترنت فائق السرعة، بالإضافة إلى إرسال الرسائل SMS، وكذلك الرسائل الصوتية ومكالمات الفيديو، والخدمات الخاصة بالمحتوى، كما يمكن الاشتراك في الكثير من الخدمات الإخبارية على مختلف المستويات مثل أخبار المال والأعمال، والأخبار الرياضية…. إلخ.

ما أهمية خدمة كولمي زين PLEASE CALL ME؟

كثير من العُملاء ينفد رصيدهم، ومن ثم يتطلب ذلك آلية معينة؛ من أجل التواصل مع الآخرين، وقد يكون ذلك لدواعٍ هامة، ولا تتطلب التأخير في الوقت، فعلى سبيل المثال لا الحصر في حالة تحدث شخص مع آخر حول مهمة عمل معينة، وانقطع الاتصال لنفاد الرصيد؛ فحتمًا يحتاج الفرد للتواصل الفوري؛ بهدف التعرف على متطلبات ومواصفات العمل، ومن ثم يمكن من خلال خدمة كولمي زين؛ أن يعرف الطرف الآخر أن الرصيد قد انتهي، ويعاود الاتصال مرَّة أخرى لاستكمال الحديثة.

كيف يمكن تفعيل خدمة كولمي زين PLEASE CALL ME 2019؟

طريقة تشغيل خدمة كولمي زين “فضلا.. اتصل بي” من خلال:

#رقم الشخص المُراد إعلامه بالاتصال *123* ، والكتابة على لوحة المفاتيح من اليسار لليمين، ثم يقوم المُستخدم بالضغط على زر الاتصال فيتم إرسال الرسالة؛ فيرى الشخص الآخر الرسالة، ويستنتج عدم وجود رصيد، ويقوم بالتواصل الهاتفي على حسابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طلب رصيد من زين السعودية

كيف أتسلف رصيد من زين