in ,

كود 1 جيجا من فودافون

كود 1 جيجا من فودافون أحد الحلول الذكية التي تسمح للعميل الاستمتاع بالانترنت المجاني من شركة فودافون، حتى وإن لم يكن المستهدف في كل مرة 1 جيجا مجانية كاملة، إلا أن الشركة تعرض بصفة مستمرة معدلات مجانية لاستهلاك الانترنت المحمول.

 كود باقة نت من فودافون
كود باقة نت من فودافون

كود 1 جيجا من فودافون

تتنوع الطرق والوسائل التي تتيح انترنت مجاني بصفة دوررية بجانب كود 1 جيجا من فودافون وأبرزها:

  • تحميل وتنصيب تطبيق أنا فودافون على الهاتف الذكي، حيث يمنح التطبيق مستخدميه لأول مرة باقات انترنت مجاني تتجاوز في الكثير من الأحيان 400 ميجا بايت، فضلًا عن أن إتمام تحديث التطبيق دوريًا يمنح مع كل مرة تحديث باقة انترنت مجانية.

اقرأ أيضًا: تجديد باقة نت فودافون

  • بالنسبة للهواتف الذكية التي تدعم الجيل الرابع (4G) فيُتاح لها التمتع بباقة انترنت مجانية بصفة مستمرة تصل سعتها أحيانًا وبشكل فعلي إلى 1 جيجا بكتابة كود 1 جيجا من فودافون المعروف *4#
  • في حالات كثيرة يمكن استعمال كود 1 جيجا من فودافون للتمتع بهذه السعة الكبيرة بشكل مدفوع ولكن بتخفيضات هائلة تعرضها الشركة دوريًا، وهنا نجد:
    • كود 1 جيجا من فودافون الذي يسمح بالسعة بسعر مخفض جدًا مثل *2010# الذي يقدم الانترنت المجاني بتخفيض كبير إذا أتاحت الشركة عرض ضعف الباقة الشهرية، حيث يتكلف الاشتراك في هذا العرض 10 جنيهات فقط.
    • أيضًا كود 1 جيجا فودافون الذي يمنح 1.100 جيجا مجانية *2020# بسعر 20 جنية فقط عند إتاحة الشركة لعرض ضعف الباقة بخصم 50%.

من الضروري التأكيد على أن عروض الانترنت المجانية من فودافون متجددة بصفة دورية، وأن كود 1 جيجا فودافون يمنح الكثير من الخيارات بحسب ما تعرضه الشركة.

ونشدد على أن الطرق الغير شرعية التي تشرح كيفية استخدام كود 1 جيجا من فودافون من خلال تطبيقات غير معروفة أو تطبيقات قرصنة لها أضرار كبيرة على سلامة الهاتف المحمول وبياناته الشخصية لوجود الكثير من الثغرات الأمنية فيها، وكذلك على الرصيد حيث يمكن أن يُستهلك وينفد سريعًا دون أن تشعر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تجديد باقة نت فودافون

تجديد باقة نت فودافون

اشحن وادفع لاحقاً زين السعودية

اشحن وادفع لاحقاً زين السعودية