كود معرفة رقم we

خُصِّصَ كود معرفة رقم we كدرب من دروب تسهيل معرفة رقم الهاتف حال نسيانه أو عند عدم القدرة على حفظه لأي سببٍ كان.

في هذا المقال سنتعرف على كود معرفة رقم we مع طرق أخرى تؤدي نفس الغرض المنشود في الحصول على رقم الشريحة الموجودة بالهاتف.

رغبات العملاء أولولية عند We

تعتبر شركة we أحدث الشركات المُشغلة لخدمات المحمول بالسوق المصري، ولكن هذا لم يحرمها الخبرة الممتدة في التعامل مع جمهور الاتصالات وتلبية تطلعاتهم.

فمن المعروف أن شركة We هي النموذج العصري المتكامل لشركة المصرية للاتصالات، حيث كانت في السابق متخصصة في خدمات التليفون الأرضي فقط، ثم استحوذت على رخصة تشغيل المحمول الرابعة بمصر، لتنطلق من حينها مُحلِّقةً في آفاق التكنولوجيا والتقنيات المعاصرة على أصعدة شتى تشمل الهواتف الأرضية والمحمولة وخدمات الانترنت الثابت والجوال.

وقد انعكست هذه الخبرة الطويلة بالسوق المصري على أداء الشركة بالنسبة لخدمات الهاتف المحمول، حيث رسخت لفكرة تقديم الخدمات التي تتلائم مع طبيعة كل عميل المادية والصحية والنفسية.

ومن أبرز الأمثلة على ذلك خدمة كود معرفة رقم we التي تتيح استرجاع رقم الهاتف في أي وقت لمن يعانون قصورًا مرضيًا أو عرضيًا في حفظ الأرقام وتذكرها، وهو ما جنَّب كبار السن وأصحاب الذاكرة الضعيفة الكثير من الحرج والتخبط.  

كود معرفة رقم we

إذا كنت من مستخدمي شركة we وتجد صعوبة في تذكر رقم هاتفك المحمول وقد وُضعت في موقف ما يتطلب ذكر هذا الرقم فلا تبتأس، حيث توجد عدة طرق غير كود معرفة رقم we فاختر ما شئت، وهي:

الرجوع إلى حافظة الشريحة حيث يدون رقمها على الغلاف الخلفي من الخارج.

إن قمت بتسجيل الدخول إلى موقع الشركة الرسمي على الانترنت قبل ذلك فإن رقمك سيظل محفوظًا هناك ويمكنك استرجاعه في أي وقت.

الأسهل من كل ذلك هو كتابة كود معرفة رقم we #688* ثم الضغط على مفتاح اتصال، وما هي إلا ثوان معدودة حتى يظهر رقم الشريحة على الشاشة ويمكنك استخدامه، والخدمة مجانية بالكامل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى