كود معرفة رقم فودافون

مما لا شك فيه أن كثير من مستخدمي شبكة فودافون يبحثون عن كود معرفة رقم فودافون ، نظرًا لما يواجهه البعض – بخاصة كبار السن – من عدم القدرة على حفظ الأرقام أو لشراء شريحة المحمول منذ فترة حديثة.

وقد يضطر البعض أحيانًا كتابة رقم المحمول الخاص به في مفكرة أو حفظه في جهات الاتصال واستدعائه عند الحاجة إليه كتحويل رصيد للخط.
وسوف نقدم لكم في هذا المقال كود معرفة رقم فودافون لسهولة معرفة رقم المحمول.
مجموعة فودافون العالمية.

تعتبر مجموعة فودافون الدولية من أكبر شركات الاتصالات في العالم، وتقدم خدماتها في مجال خدمات التليفون المحمول من مقرها الرئيسي ببلدة نيوبري بيركشاير بالمملكة المتحدة.

وقد استطاعت فودافون تطوير خدماتها وتعزيز شراكاتها لتشمل نحو 70 دولة حول العالم.

وقد فازت شركة فودافون بجائزة أفضل شركة تقدم خدمات هواتف محمولة حول العالم في مسابقة أفضل شركة محمول عام 2009.

وتعد شركة فودافون مصر أول شركة تقدم خدمات الإتصال والإنترنت في مصر.
وتحرص مجموعة فودافون مصر منذ نشأتها على تقديم أفضل الخدمات وأقوى العروض لمستخدمي الشبكة في مصر، كما تسعى دومًا إلى التطوير المستمر لمزودات الخدمة وتحسين كفاءة وتغطية الشبكات والأبراج وسرعة الاستجابة لطلبات المشتركين وسرعة حل مشاكل العملاء لمواجهة التحدي القائم المتمثل في المنافسة الشرسة مع الشبكات الأخرى.

ويعي مسئولو شركة فودافون مصر أهمية السوق المصري كونه أحد أكبر الأسواق في قارة أفريقيا والوطن العربي، وكون مصر مزارًا سياحيًا من جميع أنحاء العالم.
معرفة رقم فودافون للهاتف الأندرويد
ويتم هذا الإجراء للهواتف الأندرويد من خلال الضغط على الإعدادات، ثم اختيار تبويب عن الهاتف، ثم الضغط على تبويب الحالة؛ لتظهر بيانات المحمول وسيظهر رقم خط المحمول تحت عنوان “رقم هاتفي”.

وقد لا تدعم بعض الهواتف هذا الاجراء ويظهر مكان رقم خط المحمول غير معروف unknown وفي هذه الحالة يجب طلب كود معرفة رقم فودافون.

كود معرفة رقم فودافون

وفرت شبكة فودافون كود معرفة رقم فودافون لسهولة معرفة رقم المحمول، ولا يستغرق هذا الإجراء إلا ثوانٍ معددوة، ويتم ذلك من خلال الاتصال على كود معرفة رقم فودافون التالي: *878# وسوف تظهر رسالة تحتوي على رقم هاتف المتصل.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى