كود معرفة رصيد اتصالات

أصبح اللجوء المستمر إلى الاتصال على كود معرفة رصيد اتصالات من الضروريات التي لا يستغني عنها عملاء اتصالات لأنظمة الكارت مسبوق الدفع.

ولما تيقنت الشركة من هذه الأولولية خصصت كود رصيد اتصالات تسهيلًا على هؤلاء المشتركين، وهو ما سنتبينه من السطور القادمة.

خدمة العملاء أولوية لدى اتصالات مصر

لما وضعت شركة اتصالات مصر قدمها في السوق المصري رسَّختها بمجموعة من التقنيات والخدمات الحديثة والمتنوعة، وهو ما ساهم بشكل مباشر في اتساع قاعدة عملاء الشركة في زمن قياسي بالنظر إلى منافسيها بنفس القطاع.

وقد كان كل ذلك نتيجة حتمية ومباشرة لخبرات طويلة كان قد اكتسبتها الشركة من عملها بالسوق الخليجي وتحديدًا بدولة الإمارات العربية المتحدة.

إعمالًا لكل هذا يعد كود معرفة رصيد اتصالات واحدًا من خدمات الشركة التي لامست واقعًا قائمًا، وجانبت عملاء كارت الشحن مغبة نفاد الرصيد على نحو مفاجئ مع حتمية إجراء مكالمة هامة قد تمثل لأحدهم مسألة حياة أو موت.

كود معرفة رصيد اتصالات

ولشعور الشركة بأهمية الموضوع عند أصحاب خطوط كارت شحن الرصيد أوجدت لهم عدة طرق تُمكنهم من معرفة المتبقي من رصيدهم ومتابعته أولًا بأول وليس طريقة واحدة عبر كود رصيد اتصالات وإن كانت هي الطريقة الأسهل استخدامًا.

فلكي نعرف حال الرصيد وقيمته يمكن استخدام واحدة من الطرق الآتية:

الطريقة الأولى والأسهل استخدامًا الاتصال المباشر على كود معرفة رصيد اتصالات 555 ثم اتباع التعليمات الصوتية وصولًا إلى سماع قيمة الرصيد وخطة الأسعار والاتسهلاك وكذلك تاريخ وجوب إعادة تعبئة الرصيد، ويُكلف الاتصال على كود معرفة رصيد اتصالات هذا 19 قرش فقط.

أما الطريقة الثانية والتي تتميز بالسهولة أيضًا فهي كتابة كود معرفة رصيد اتصالات #888*  ثم الضغط على زر الاتصال، وما يلبث أن يستقبل بعدها العميل رسالة نصية قصيرة موضح فيها قيمة الرصيد الحال بجانب بيانات أخرى منها ميعاد تجديد الشحن، والاتصال على كود معرفة رصيد اتصالات هنا يُكلف المتصل 5 قروش فقط.

ثمة طريقة أخرى أكثر سهولة ودائمة ما لم يتم إلغاء الاشتراك فيها، وهي إرسال رسالة نصية فارغة للرقم 7310 ليستقبل المتصل بعد كل مكالمة يُجريها تكلفة المكالمة والمتبقي من الرصيد.

شرح فيديو معرفة رصيد اتصالات بثلاث طرق مختلفة

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى