كود معرفة الرصيد فودافون

لقد يسر كود معرفة الرصيد فودافون الوقت والجهد لمستخدمي الشبكة في مصر، بحيث أصبح بمقدورهم معرفة حجم وقيمة استهلاكهم والمتبقي لديهم من رصيد دون التحدث لخدمة العملاء أو زيارة فروع الشركة.
وفي هذا المقال سوف نستعرض كيفية التعامل مع كود معرفة الرصيد فودافون.
طريقة معرفة الرصيد عن طريق الاتصال
وذلك عبر الاتصال برقم 868 ثم الاستماع للخدمة الصوتية ومتابعة الخطوات للإستعلام عن الرصيد المتبقي، وتقدر تكلفة المكالمة الواحدة ب20 قرش، وتعد تلك الطريقة الأكثر شيوعًا، إلا أن الكثير يفضل إدخال كود معرفة الرصيد فودافون أو الإشتراك في خدمة معرفة تكلفة المكالمة عقب انتهاء المكالمة.

كود معرفة تكلفة المكالمة والرصيد المتبقي

وهي أحد الطرق لمعرفة تكلفة المكالمات والرصيد المتبقي عقب انتهاء كل مكالمة، ويمكن الإشتراك في هذه الخدمة عبر الإتصال بالكود *9001#، وتقدر تكلفة تلك الخدمة 1 قرش للمرة الواحدة.
وإذا رغب المستخدم في الاشتراك الشهري لخدمة معرفة لرصيد فيتم الاتصال بالكود *9009# ويتم خصم 1جنية شهريًا لكل عملاء الأنظمة المختلفة ما عدا المشتركين في أنظمة فليكس حيث يتم خصم 2 جنية للشهر الواحد فقط.
كما يمكن إلغاء أيًا من الخدمتين السابقتين مجانًا عن طريق الإتصال بالكود *9001#

كود معرفة الرصيد فودافون

يعد كود معرفة الرصيد فودافون أسهل الحلول وأيسرها للمستخدمين، وذلك عن طريق الاتصال على *868*1# ثم انتظار رسالة بقيمة الرصيد على أن تكون تكلفة الرسالة 19 قرش للمرة الواحدة.
وفي حالة طلب الإشتراك في الخدمة لعملاء الكارت والكنترول والتمتع بها شهريًا فسيتم خصم 5 جنية فقط لكل شهر.

طريقة معرفة رصيد فودافون بالمجان

أضافت الشركة خدمة معرفة الرصيد بعيدًا عن استخدام كود معرفة الرصيد فودافون الذي يتبعه تكلفة مالية، فمن خلال الإنترنت سواءً عن طريق المحمول أو جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب أو التاب يمكن إنشاء حساب خاص للعميل وتسجيل عضوية على موقع فودافون، وعبر ذلك يتمكن العميل من متابعة كل الخدمات المقدمة من الشركة.
كما صممت الشركة برنامج خاص بالتليفون المحمول الذي وأسمته (أنا فودافون) لسهولة استخدام كافة الخدمات ومعرفة العروض المتاحة لجميع العملاء والتحويل لأي من الأنظمة المقدمة بالشركة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى