كود شحن موبينيل

كود شحن موبينيل وغيره من الأكواد المختصرة التي توفر على العملاء متاهات الاشتراك وعدمه في الخدمات والباقات المختلفة هي الإرث المحمود الذي حظيت به شركة اورانج باستحواذها على الشركة القديمة موبينيل ذات القدم الراسخة في السوق المصري كونها أحد أوائل شركات الاتصالات المحمولة به.

في هذا المقال سنتعرف على كيفية استخدام كود شحن موبينيل لإعادة تعبئة الرصيد عقب نفاده.

اورانج ترث كفاءة موبينيل

لما طرحت شركة موبينيل أصولها الثابتة والمتحركة وكذلك خبراتها وحصتها من السوق المصري للبيع حازتها شركة اورانج العالمية مستفيدة بكل ما كانت تملكه موبينيل من معدات تقنية وخدمات لوجستية وكوادر بشرية وأيدي عاملة على قدر كبير من المسئولية والخبرة والكفاءة.
هذا كله ساهم في تخفيف حدة المنافسة مع الشركات قطاع الاتصالات الأخرى في مصر.
وكان مما حازته اورانج من موبينيل وعدلت وطورت عليه آليات خدمة العملاء وتسهيل العمليات التقنية عليهم، ويتأكد ذلك من استمرارية العمل بالأكواد المختصرة مثل كود شحن موبينيل وغيره باختلاف بسيط جدًا في الشكل وليس المضمون، فكل ما تغير أن تغيرت الأكواد من أكواد موبينيل إلى أكواد اورانج، أي أن كود شحن اورانج مثلًا هو نفسه كود شحن موبينيل.

كود شحن موبينيل

ضمن هذا الإطار لم تغير الشركة الجديدة قواعد التعامل أو حتى أرقام كود شحن موبينيل حتى لا يلتبس الأمر على العملاء.
فظل كود شحن اورانج هو هو كود شحن موبينيل *102* الرقم السري لكارت الشحن#
كما ظل الكود المختصر الذي يمنح صاحب الخط الكود الشخصي جدًا لإعادة شحن الرصيد كما هو #5050# وهو الذي عافى الكثير من العملاء وخصوصًا النساء من ذكر أرقام هواتفهم للغرباء في منافذ البيع المعتمدة وفي محلات البقالة التي تمتلك ماكينات الدفع الإلكتروني فوري ومصاري وأمان وغيرهم كي تتم إعادة شحن الرصيد.

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن إعادة شحن رصيد الخط بطرق أخرى غير كود شحن موبينيل، مثل الشحن عبر تطبيق اورانج للهواتف الذكية والمتوفر على متجري أبل وجوجل بلاي، وكذلك الحال من خلال الموقع الإلكتروني للشركة ضمن مزايا وخدمات تبويب حسابي.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى