كود شحن اتصالات

كعادتها دائمًا في تسهيل كل الأمور التقنية على العملاء خصصت شركة اتصالات كود شحن اتصالات ليكون هو المَعْبَر الذي من خلاله تتم عملية إعادة تعبئة الرصيد واستمرار عمل الخط وتجنب وقفه.

نستعرض سويًا خلال هذا المقال كود شحن اتصالات والآلية الصحيحة لتنفيذ عملية شحن الرصيد.   

شركة اتصالات مصر

دخلت شركة اتصالات إلى السوق المصرية في العام 2006م، ولا يُنكر أحد مدى الصعوبة التي واجهتها الشركة في بداية عملها بالسوق المصري نظرًا لوجود منافسين قويين راسخةً أقدامهما عند المصريين هما شركتي أورانج وفودافون.

غير أن الشركة سريعًا ما استحوذت على حصة كبيرة من سوق الإتصالات بفضل سمعتها الطيبة التي قد حازتها خلال سنوات العمل الطويلة بالسوق الإماراتي، وكذلك لتقديمها مجموعة متميزة من الباقات والعروض الحصرية.

وعلى صعيد آخر مما عزز إقبال المستخدمين على خدمات الشركة تميز هذه الخدمات بشكل واضح بالسهولة واليسر من حيث الاشتراك والاستخدام، وأجلّ الأمثلة على ذلك كود شحن اتصالات الذي يسَّر وسرَّع عملية إعادة تعبئة الرصيد بشكل كبير جدًا.  

كود شحن اتصالات

الكود يعني الرمز الذي يمكن العميل من إضافة رصيد نقدي إلى خط الهاتف وبالتالي التمكن من اجراء المكالمات وتصفح الانترنت، وكذلك الاشتراك في الباقات والخدمات المختلفة المقدمة من الشركة.

كود شحن اتصالات هو *556* حيث خصصت شركة اتصالات هذا الكود ليكون الأساس في إتمام إعادة شحن الرصيد.

طريقة شحن كارت اتصالات

تبدأ العملية برمتها بشراء كارت شحن اتصالات بالفئة النقدية التي يحتاجها العميل، وبعد سداد ثمن الكارت وامتلاكه يقوم العميل بخدش الجزء المخفي بطبقة فضية حتى يتثنى له قراءة الرقم السري الخاص بالكارت.

بعد ذلك يقوم العميل باستخدام الكود وفق الآتي:

كتابة كود شحن اتصالات *556* الرقم السري للكارت#

الضغط على مفتاح الاتصال بالهاتف.

وما هي إلا ثواني معدودة حتى يستقبل المتصل على كود شحن اتصالات رسالة نصية فيها تأكيد إعادة الشحن بالقيمة النقدية الخاصة بكارت الشحن، هذا إلى جانب بعض البيانات الأخرى مثل ميعاد تجديد الشحن مرة أخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى