كود تحويل فليكسات فودافون

مما دفع شركة فودافون لتخصيص كود تحويل فليكسات فودافون أنها من أوائل الشركات الرائدة في مجال المحمول بالعالم، وأنها تحرص دائمًا على نيل رضا واستحسان عملائها في مصر عبر الاهتمام بالخدمات والعروض المقدمة والتي تراعي مناسبتها لجميع الفئات والشرائح.

أنظمة فليكس ومميزاتها

يعتبر نظام فوادفون فليكس أحد أقوى الباقات المقدمة لعملاء فودافون مصر، كما أنه يحتل مكانة إقبال وانتشار خاصة بين عملاء الكارت، ويرجع ذلك لعدة أسباب رئيسية منها:
أولًا: تنوع باقات فليكس من حيث السعر، حيث تبدأ من 20 جنية حتى 90 جنية، وبذلك تعتبر أرخص باقات الهاتف المحمول مقارنةً بالباقات الشهرية المقدمة من الشركات الأخرى.
ثانيًا: ضخامة حجم ما يوفره الإشتراك في نظام فليكس من دقائق ورسائل لكل الشبكات وكذا الحال مع الميجابتس انترنت، علاوة على التمكن من الإتصال بالخطوط الساخنة 16و19 والأرقام الأرضية.
ثالثًا: إمكانية الاشتراك في خدمات منع المعاكسات، الكول تون، والإحتفاظ بالمكالمات نظير خصم عدد محدد من الفليكسات ودون الحاجة لشحن رصيد إضافي.
رابعًا: منح 200 ميجا لخدمات الواتساب صور وفيديو.
خامسًا: إمكانية التحكم في عدد الفليكسات المستخدمة عبر خدمة ليميت فليكس.
سادسًا: إمكانية تحويل واستقبال فليكسات عن طريق طلب كود تحويل فليكسات فودافون.

وسوف نعرض هنا كود تحويل فليكسات فودافون وكيفية استخدامه.

كود تحويل فليكسات فودافون
خدمة تقدمها فودافون لعملاء الكارت وكنترول فليكس الغير مشتركين في عروض ضعف الباقة لتحويل فليكسات تنتهي بانتهاء باقة مرسل الفليكسات أو في خلال 7 أيام من التحويل.
علمًا بأنه لا يمكن استلام فليكسات جديدة قبل الانتهاء من سابقتها على ألا يتجاوز عدد الفليكسات المحولة 50% من الباقة الشهرية، كما لا يمكن استلام أكثر من 250 فليكس شهريًا.
تتم عملية تحويل الفليكسات عبر كود تحويل فليكسات فودافون *880*رقم فودافون المحول إليه*عدد الوحدات المرسل#
أو عن طريق كود تحويل فليكسات فودافون الآخر *880# واختيار تحويل فليكسات من القائمة وادخال رقم المحمول المحول إليه وعدد الفليكسات المرسلة.
كما يمكن طلب كود معرفة تفاصيل الفليكسات المحولة عن طريق الكود *60#

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى